تحميل لعبة سبايدر مان Spider Man Shattered Dimensions للكمبيوتر

معلومات حول تحميل لعبة سبايدر مان Spider Man Shattered Dimensions للكمبيوتر :

💿 اسم اللعبة: تحميل لعبة سبايدر مان Spider Man Shattered Dimensions للكمبيوتر
🖥️ متوافقة مع: Windows
🗓️ تاريخ التحديث: 2021-04-10
🌐 لغة اللعبة: متعدد اللغات
⭐ نسخة اللعبة: اخر تحديث
📊 حجم اللعبة: يتباين حسب الإصدار
📁 التصنيف: العاب اكشن, العاب سبايدر مان, العاب كمبيوتر, سبايدر مان, سلاسل العاب
   إذهب إلى التحميل

هناك العديد من ألعاب الفيديو التي تدور حول شخصية سبايدر مان Spider Man، أو رجل العنكبوت. ولكن اليوم معنا لعبة مميزة عن باقي الألعاب، إنها لعبة سبايدر مان Spider Man Shattered Dimensions، حيث تدور في عوالم مختلفة، ويمكنك الاستمتاع بأربع شخصيات من رجل العنكبوت، وليس شخصية واحدة كباقي الألعاب. الآن يمكنك تحميل لعبة Spider Man Shattered Dimensions على جهاز الكمبيوتر الخاص بك مجانًا، والاستمتاع بواحدة من أفضل ألعاب الإثارة والأكشن.

لعبة Spider Man Shattered Dimensions
لعبة Spider Man Shattered Dimensions

لعبة سبايدر مان Spider Man Shattered Dimensions

إذا كنت من جماهير رجل العنكبوت Spider Man، فبالتأكيد سوف تستهويك لعبة Spider Man Shattered Dimensions. حيث أنها تقدم تجربة مميزة في ألعاب الإثارة والأكشن، من خلال تقديم أربع شخصيات لسبايدر مان في عوالم مارفل المختلفة.

حيث تبدأ أحداث اللعبة عندما يتقاتل كل من الرجل العنكبوت وMysterio، وهو ما يستبب في تحطيم قطعة أثرية تعرف باسم “لوحة النظام والفوضى” إلى أجزاء. ولكن المميز في هذه اللوحة أن بها قوة سحرية، حيث تولد أجزاء هذه اللوحة عوالم مختلفة، حيث ينقسم كل من سبايدر مان وMysterio إلى شخصيات أخرى تحارب بعضها في عوالم مختلفة من عوالم مارفيل، من أجل استعادة أجزاء اللوحة وحفظ الأمن مرة أخرى.

وينقسم Spider-Man إلى أربعة شخصيات هم: The Amazing Spider-Man، وSpider-Man Noir، وSpider-Man 2099، وUltimate Spider-Man. حيث يواجه الأربع نسخ من الرجل العنكبوت الأشرار المختلفين أيضًا بأبعادهم الخاصة في جو مليئ بالإثارة والأكشن، حيث استطاع Mysterio الاستحواذ على أجزاء اللوحة لاكتساب قوى جديدة، وهو ما يجعله تهديدًا خطيرًا على حياة البشرية كلها.

أسرع الآن في تحميل لعبة Spider Man Shattered Dimensions وساعد سبايدر مان في التخلص من الشر، واستمتع بأقوى ألعاب الأكشن والإثارة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

لعبة Spider Man Shattered Dimensions
لعبة Spider Man Shattered Dimensions

 

اصدارات لعبة سبايدر مان الأخرى

تحميل لعبة سبايدر مان spider man 2 

تحميل لعبة سبايدر مان 2021 Spiderman Web of Shadows للكمبيوتر

تحميل لعبة سبايدرمان 2000 Spiderman للكمبيوتر مجانًا

تحميل لعبة سبايدر مان Spider Man Friend or Foe للكمبيوتر

تحميل لعبة سبايدر مان Spider Man Shattered Dimensions للكمبيوتر

تحميل لعبة سبايدر مان The Amazing Spider Man 2

تحميل لعبة Spider-Man  Friend or Foe للكمبيوتر مجانا بحجم صغير

تحميل لعبة سبايدر مان الجزء الثالث spider man 3 مجانا لعشاق ألعاب الأكشن

تحميل لعبة Super Spider Hero Amazing Spider Super Hero Time 2 مجانا للاندرويد

تحميل لعبة سبايدر مان

تحميل لعبة سبايدر مان Spider Man Unlimited لهواتف الاندرويد

مميزات لعبة Spider Man Shattered Dimensions

حرصت شركة Beenox المطورة للعبة Spider Man Shattered Dimensions على إمدادها بالعديد من المميزات التي جعلت العديد من المستخدمين تفضيل هذه اللعبة على غيرها من ألعاب الفيديو. ومن هذه المميزات:

  • مؤثرات بصرية مميزة: تتميز لعبة Spider Man Shattered Dimensions بالمؤثرات البصرية المتميزة على عدة مستويات، حيث أنها تزيد من إحساس الإثارة والأكشن في اللعبة، بالإضافة إلى زيادة واقعية اللعبة. حيث أنها تتمتع بجرافيكس عالي الدقة.
  • أربع ألعاب في لعبة واحدة: تأتي أحداث لعبة Spider Man Shattered Dimensions في أربعة عوالم، وبأربعة شخصيات مختلفة، ولمواجهة أربعة أشرار مختلفين، ويكون لكل عالم من هذه العوالم مراحلها وظروفها الخاصة، ما يجعلك تشعر أنك تلعب أربع ألعاب في لعبة واحدة.
  • تعليق صوتي من الممثلين: حرصت اللعبة على الاستعانة بالممثلين الحقيقيين لشخصيات سبايدر مان في عوالم مارفيل المختلفة، من أجل تسجيل بعض مقاطع الفيديو في اللعبة. وهم Neil Patrick Harris، وChristopher Daniel Barnes، وDan Gilvezan، وJosh Keaton.
  • مؤثرات صوتية مميزة: سوف تشعر أثناء اللعب أنك في قلب الأحداث، وذلك بفضل المؤثرات الصوتية المميزة في لعبة Spider Man Shattered Dimensions، مثل أصوات الضرب والقتال وغيرها.
  • التحكم الكامل بسبايدر مان: يمكنك الاستمتاع بالتحكم الكامل في شخصيات سبايدر مان المختلفة، مثل القفز على العمارات والمشي على الحوائط، وغيرها من المميزات التي يتميز بها رجل العنكبوت.

وغيرها من المميزات الأخرى التي تتميز بها اللعبة. ابدأ الآن في تحميل لعبة Spider Man Shattered Dimensions ولا تدع الإثارة تفوتك!

لعبة Spider Man Shattered Dimensions
لعبة Spider Man Shattered Dimensions

تحميل لعبة Spider Man Shattered Dimensions

الآن يمكنك تحميل لعبة Spider Man Shattered Dimensions على جهاز الكمبيوتر الخاص بك من خلال رابط التحيمل المباشر والمجاني من موقع برامج الخليج. وتتميز اللعبة بأنها سهلة التحميل، وتعمل على مختلف إصدارات الويندز، ولا تحتاج إلى مواصفات عالية حتى تعمل بكفاءة عالية.

4.3/5 (146 Reviews)

للتحميل الكامل و بأقصى سرعة , قم بترك تعليق في الأسفل

يرجى التقييم قبل التحميل
4.3/5 (146 Reviews)


   الانتقال لصفحة التحميل




زر الذهاب إلى الأعلى