تحميل لعبة Star Wars: Squadrons للكمبيوتر

معلومات حول تحميل لعبة Star Wars: Squadrons للكمبيوتر :

💿 اسم اللعبة: تحميل لعبة Star Wars: Squadrons للكمبيوتر
🖥️ متوافقة مع: Windows
🗓️ تاريخ التحديث: 2020-10-23
🌐 لغة اللعبة: متعدد اللغات
⭐ نسخة اللعبة: اخر تحديث
📊 حجم اللعبة: يتباين حسب الإصدار
📁 التصنيف: العاب اكشن, العاب كمبيوتر
   إذهب إلى التحميل

هل تحلم أن تذهب في  رحلة إلى الفضاء في يوم ما؟ الآن يمكنك ذلك من خلال تحميل لعبة Star Wars: Squadrons على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، حيث توفر لك تجربة مميزة مليئة بالأكشن والإثارة في الفضاء الخارجي، من خلال مشاركتك في حرب بين الطائرات الفلكية، باستخدام أحدث الأسلحة الليزرية المطورة خصيصًا من أجل مساعدتك في الفوز.

لعبة Star Wars: Squadrons

تحميل لعبة star wars: squadrons
تحميل لعبة star wars: squadrons

تقوم لعبة Star Wars: Squadrons بمحاكاة حرب متخيلة بين المركبات الفضائية، حيث تدور أحداثها في الفلك بعيدًا عن مجرتنا وكوكبنا الأزرق، ما يجعلها لعبة مميزة ومليئة بالإثارة والتشويق، وتعد الخيار الأوفر حظًا عند عشاق ألعاب الفضاء والفلك وألعاب القتال والحرب على السواء.

وتتميز هذه اللعبة بأنها تنتمي إلى ألعاب منظور الشخص الأول، حيث تشعر أنك داخل قمرة قيادة المركبة الفضائية بشكل حقيقي وواقعي، حيث كل ما عليك القيام به هو محاولة قيادة المركبة على النحو الأمثل حتى تنجو من أسحلة العدو، والتصويب باتجاههم من أجل التخلص منهم وتحقيق الانتصار لفريقك، ومن ثم الحصول على المزيد من المكافآت من أجل تحسين مستوى مركبتك الفضائية وأسلحتها بشكل مميز لتضمن الانتصار في باقي المعارك.

وتحتوي لعبة Star Wars: Squadrons على نمطين أساسيين في القتال، الأول هو معركة 5 ضد 5 في حرب من نوعية مباراة الموت من أجل الحصول على أكبر عدد ممكن من النقاط عبر القضاء على الخصم. أما النمط، وهو الأكثر متعة بشكل كبير، فهو نمط معارك الأسطول أو الـFleet Battles، حيث يسمح لك هذا النمط بمحاكاة الحرب نفسها، والهدف في هذا النمط يكون عبارة عن استهداف تدمير سفينة الأعداء، وحماية سفينة فريقك حيث يكون لكل فريق سفينة يجب حمايتها، ويتميز هذا النمط في اللعبة بالعمل الجماعي من أجل تحقيق هدف مشترك.

ابدأ الآن في تحميل اللعبة من أجل الاستمتاع بتجربة مثيرة ومميزة في حرب الفضاء، باستخدام الأسلحة الحديثة والمتطورة من أجل إلحاق الهزيمة بفريق عدوك.

مميزات لعبة Star Wars: Squadrons

تقدم لعبة Star Wars: Squadrons العديد من المميزات لجمهورها، وهو ما جلعها تحصد الكثير من التقييمات الإيجابية رغم إصدارها في بداية الشهر الحالي، وهو ما يضمن لها أن تكون من أبرز ألعاب عام 2020.

مميزات star wars: squadrons
مميزات star wars: squadrons

ومن ضمن مميزات اللعبة:

  • اللعبة من منظور الشخص الأول: تقدم لك لعبة Star Wars: Squadrons كافة أحداث الحرب من منظور الشخص الأول، وهو منظورك أنت، حيث يمكنك تخيل نفسك داخل المركبة الفضائية، وأمامك كافة إمكانات التحكم في السفينة من أجل زيادة الواقعية والإثارة في اللعبة.
  • مؤثرات سمعية وبصرية مميزة: تأتي لعبة حرب النجوم بالعديد من المؤثرات السمعية والبصرية التي تزيد من إثارة وتشويق الحرب، حيث تساعد أصوات الانفجارات والصواريخ، ومناظر الشظايا والسفن المحترقة لزيادة إفراز الأدرينالين في الجسم؛ لتشعر بمتعة أكبر.
  • تنوع في المركبات: تحتوي هذه اللعبة على أكثر من نوع من أنواع المركبات والسفن الفضائية، مثل X-Wing وTIE وغيرها، ويمكنك الاختيار بين السفينة التي تفضلها.
  • لا تحتوي على أي عمليات شراء: يتميز هذا الإصدار من لعبة حرب النجوم Star Wars: Squadrons بأنه إصدار كامل تمامًا، حيث لن تكون في حاجة لشراء تحسينات داخلية مدفوعة الثمن، فقط ما تحصده من جوائز ومكافآت في ساحة الحرب.
star wars squadrons
star wars: squadrons

تحميل لعبة Star Wars: Squadrons

إذا كنت من عشاق ألعاب حروب الفضاء، ابدأ الآن في تحميل لعبة Star Wars: Squadrons على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، من خلال الرابط المباشر الذي يوفره موقع برامج الخليج لعملائه الكرام.

5/5 (2 Reviews)

للتحميل الكامل و بأقصى سرعة , قم بترك تعليق في الأسفل

يرجى التقييم قبل التحميل
5/5 (2 Reviews)


   الانتقال لصفحة التحميل




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى