تحميل لعبة Streets Of Rage 4 للكمبيوتر

معلومات حول تحميل لعبة Streets Of Rage 4 للكمبيوتر :

💿 اسم اللعبة: تحميل لعبة Streets Of Rage 4 للكمبيوتر
🖥️ متوافقة مع: Windows
🗓️ تاريخ التحديث: 2021-02-14
🌐 لغة اللعبة: متعدد اللغات
⭐ نسخة اللعبة: اخر تحديث
📊 حجم اللعبة: يتباين حسب الإصدار
📁 التصنيف: العاب اكشن, العاب قتال, العاب كمبيوتر
   إذهب إلى التحميل

نقدم لكم اليوم الإصدار الرابع من لعبة القتال الشهيرة: شوارع الغضب، والذي يأتي بالكثير من المميزات. ابدأ الآن في تحميل لعبة Streets Of Rage 4 على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، واستمتاع بتجربة مثيرة وشيقة تعيدك للتسعينات. وذلك بفضل الرسومات اليدوية وطابع اللعبة المميز، ولتخطي الكثير من المراحل القتالية لمحاربة عصابات الشر.

تحميل لعبة Streets Of Rage 4
تحميل لعبة Streets Of Rage 4

لعبة Streets Of Rage 4

لعبة Streets Of Rage 4 هي عبارة عن امتداد لسلسلة ألعاب Streets Of Rage الشهيرة التي صدرت في حقبة التسعينات. وهي من ألعاب قتال الشوارع من أعلى، حيث تتكون اللعبة من عدد من المراحل التي يجب عليك قتال فيها عدد من الأفراد. ويكون لكل مرحلة في النهاية شخصية نهائية يجب عليك قتالها للوصول إلى المرحلة التالية.

ويستمر إصدار Streets Of Rage 4 في البناء على القصة المميزة للعبة القتال الشهيرة. حيث تقع أحداث اللعبة في مدينة Oak Wood City، وبعد عشر سنوات من انتصار Axel Stone ومجموعته على Mr.X وعصابته التي تهدف للسيطرة. والآن، يعود Axel للمدينة مرة أخرى من أجل محاربة التوأم Y، أبناء Mr.X، حيث يرغبان في تحقيق حلم والدهما في السيطرة على المدينة.

وفي ظل تلك الأجواء من المنافسة والحماس، سوف يكون مطلوبًا منك أن تقاتل الكثير من الشخصيات من عصابة التوأم Y لحماية المدينة. وذلك باستخدام العديد من طرق القتال المتنوعة التي توفرها لك اللعبة. حيث تحتوي لعبة شوارع الغضب 4 على أنواع مختلفة وسلسة في نفس الوقت من الضربات. بالإضافة إلى تطوير آليات القتال وأسلوب الضربات، مع تعديل توقيتات الضربات وسرعة الإطارات من أجل مواكبة الجيل الحالي من الألعاب.

استمتع الآن بتحميل لعبة Streets Of Rage 4 لتجربة اللعب المميز مع التصميمات المميزة والمدهشة المرسومة باليد والمليئة بالتفاصيل. حيث تعد اللعبة من ألعاب الإثارة الكلاسيكية.

مميزات لعبة Streets Of Rage 4

تتميز لعبة ستريتس أوف ريج 4 بالكثير من المميزات التي جعلت هذا الإصدار يتميز عن الإصدارات السابقة من لعبة Streets Of Rage. وهو ما جعل الكثير من المستخدمين يفضلون تلك اللعبة الكلاسيكية. ومن تلك المميزات:

  • تنوع آليات القتال: تحتوي لعبة Streets Of Rage 4 على مجموعة من آليات المتنوعة التي توفر لك طرقًا متعددة في تنفيذ المهمات. حيث توجد ضربات أمامية وضربات خلفية، والقدرة على الإمساك بالعدو بقبضة محكمة.
  • التصميمات يدوية الرسم: تأتي لعبة شوارع الغضب Streets Of Rage 4 برسومات ثنائية الأبعاد مرسومة بخط اليد، وذلك للحفاظ على نمط السلسلة المميز. بالإضافة إلى سلاسة حركة الشخصيات في اللعبة لتعزيز الشعور بالواقعية.
  • مراحل متعددة: تتكون مراحل لعبة Streets Of Rage 4 من 12 مرحلة فريدة ومتنوعة، حيث تختلف كل واحدة منها في مستوى الصعوبة، وطريقة القتال. كما تحتوي كل مرحلة على رئيس خاص بها يحتاج لاستراتيجية قتال خاصة في نهاية المرحلة.
لعبة Streets Of Rage 4
لعبة Streets Of Rage 4
  • شخصيات متنوعة: يضم الإصدار الرابع من سلسلة Streets Of Rage على العديد من شخصيات السلسلة السابقين، بالإضافة إلى شخصيات جديدة في هذا الإصدار، وذلك بإجمالي 17 شخصية مختلفة القدرات والمميزات. ويمكن الحصول على تلك الشخصيات من خلال اللعب وتنفيذ تحديات معينة.
  • اللعبة الجماعي: توفر لك لعبة Streets Of Rage 4 إمكانية تنفيذ المهمات إما بشكل فردي، أو مع مجموعة من الأصدقاء عبر الإنترنت، وهو ما يزيد من إثارة وتشويق اللعبة.

تحميل لعبة Streets Of Rage 4

ابدأ الآن في استعادة ذكريات ألعاب القتال الكلاسيكية، مع الاستمتاع بالعديد من المميزات والإضافات والتعديلات الجديدة والعصرية. وذلك من خلال تحميل لعبة Streets Of Rage 4 على الكمبيوتر الخاص بك.

Streets Of Rage 4
Streets Of Rage 4

ويوفر لك موقع برامج الخليج رابط تحميل مباشر ومجاني لللعبة. حيث تدعم اللعبة مختلف أنظمة الويندز، ولا تحتاج إلى مواصفات عالية.

3.9/5 (36 Reviews)

للتحميل الكامل و بأقصى سرعة , قم بترك تعليق في الأسفل

يرجى التقييم قبل التحميل
3.9/5 (36 Reviews)


   الانتقال لصفحة التحميل




زر الذهاب إلى الأعلى