تحميل لعبة صلاح الدين stronghold 3 للكمبيوتر من ميديا فاير

معلومات حول تحميل لعبة صلاح الدين stronghold 3 للكمبيوتر من ميديا فاير :

💿 اسم اللعبة: تحميل لعبة صلاح الدين stronghold 3 للكمبيوتر من ميديا فاير
🖥️ متوافقة مع: Windows
🗓️ تاريخ التحديث: 2021-05-12
🌐 لغة اللعبة: متعدد اللغات
⭐ نسخة اللعبة: اخر تحديث
📊 حجم اللعبة: يتباين حسب الإصدار
📁 التصنيف: Stronghold, العاب استراتيجية, العاب اولاد, العاب حرب, العاب حربية, العاب كمبيوتر, سلاسل العاب, لعبة صلاح الدين
   إذهب إلى التحميل

نبذه مختصره عن تحميل لعبة صلاح الدين stronghold 3 للكمبيوتر :

تنزيل لعبة صلاح الدين stronghold 3 للكمبيوتر بحجم 4 جيجا برابط مباشر كامل للتحميل و تمتع بتجرب اصدار رائع من اصدارات لعبة صلاح الدين المميزة التي سبق و تناولنا جميعا قي موضوع خاص عن كل اصدارات العاب صلاح الدين في إصدار مميز من الالعاب المشهورة و المعروفة قادر على حملك على الغوص في قلب التاريخ و عصور الحروب الوسطى و يأخذك في عمق حقبة حروب قادة العصور الغابرة لتسمع صهيل الخيول و تقارع السيوف فوق أبراج القلاع العتيقة و ليس علي كفقط المشاهدة بل انت جزء من هذا فعليك ان تكون قائد محنك قادر على استغلال كامل قدرته في تكبيد خصومه الهزائم بأقل خسائر كما عليك طبقا لتسلسل سيناريو القصة ان تقوم –  بمساعدة اللورد ولساك والسير لونجمارم  – بإستعادة الأراضي المسيطر عليها من قبل اعدائك و قتلة أبيك (دوك دي بوس و دوك بوريجارد و دوك دو تروف  و دوك فولب) فهما من دبروا كمين غادر لقتل أبيك الملك و تتوالى الأحداث في سيناريو محكم يجبرك على الشعور الدائم بالترقب و التشويق , فهى من فئة الالعاب الاستراتيجية الخاصة بالحروب و الاكشن و المغامرة ، حيث ان اللعبة تعتمد على ذكاء اللاعب و استراتيجيته فى الحروب و خططه ف الهجود و الدفاع .

سوف يجد للاعب بعد تحميل لعبة صلاح الدين stronghold 3 الكثير من الاسلحة القديمة و العتيقة و المطارق و الرماح حيث ان اللعبة تعتمد على المؤثرات الواقعية سواء صوتية او سمعية  .

تنزيل لعبة صلاح الدين 3
تنزيل لعبة صلاح الدين 3

بالإضافة الي ان لعبة stronghold 3 تعتمد على أفكار و أستراتيجية للهجوم على العدو أو الطرف الأخر و الأعتماد على عدد كبير من الجنود و الأسلحة المختلفة .

ما هى الشخصيات الموجودة فى تنزيل لعبة صلاح الدين stronghold 3 ؟

تتمتع لعبة صلاح الدين بالكثير من الشخصيات التاريخية و المختلفة مثل : الامراء ، و الملوك ، قادة ، و بعض الشخصيات السيئة و لكل منهم اسلوب فى الخطط و من الممكن ان يستخدم اللاعب اى شخصية و الاختيار بينهم حيث ان البعض منهم من :

الاعداء : شخصية الملك فيلب king Philip ، شخصية الفار the rat ، شخصية المرشال  the marshal، شخصية الثعبان the snake .

تحميل لعبة صلاح الدين stronhold 3
تحميل لعبة صلاح الدين stronhold 3

الحلفاء :  شخصية الامير ، و شخصية الخليفة ، و شخصية السلطان ، و شخصية حسن الصباح ، و شخصية صلاح الدين الايوبى القائد العربى القوى . 

ما هى مميزات تحميل لعبة صلاح الدين stronghold 3 على الكمبيوتر ؟

  • يمكن للمستخدم تنزيل لعبة صلاح الدين stronghold 3 على جميع اجهزة الكمبيوتر و اللاب توب بشكل مجانى ولا يوجد اى رسوم او مصروفات ادارية يجب دفعها شهريآ مثلا ، بالاضافة الى ان حجم لعبة صلاح الدين يعتبر 5 جيجا بايت و ذلك لان جرافيك اللعبة عالى الدقة و الذكاء الاصطناعى بيها ممتاز.
  • اهم ما يميز تحميل لعبة صلاح الدين stronghold 3 انه تقوم بتعريف الملوك و الشخصيات العربية و الاسلامية مع معرفة جزء من التاريخ الحربى حيث ان اللعبة تدور فى عام 1187 تقريبآ ، و من منهم كان الاقوى و الاكبر و معرفه ما هى الاسباب وراء حدوث تلك الاسباب و الحروب و كل هذا على شكل لعبة . 
  • من مميزات تنزيل لعبة صلاح الدين stronghold 3  انها مشوقة و بعيدة عن الملل حيث ان لها اكثر من 50 مرحلة و كل مرحلة لها مميزاتها و صعوبتها و تشويقها ، بالاضافة الى ان كل شخصية تاريخية داخل اللعبة لها الذكاء و الدهاء و الاستراتيجة الخاصة بها فى قيادة الحرب و الهجوم و الدفاع عن الارض .
  • يتمتع تحميل لعبة صلاح الدين stronghold 3 بتصميم عالى الدقة حيث ان اللعبة تتمتع بجودة ال 3D ، بالاضافة الى وجود موثرات بصرية بدقة عاليه تميل الى الواقع بشكل كبير و ملحوظ و وجود مؤثرات صوتية قوية تجعل اللاعب يشعر و كأنه داخل الحروب .
  • يدعم تنزيل لعبة صلاح الدين stronghold 3 جميع انظمة اللاب توب و الكمبيوتر مثل : نظام الويندوز 7 ، و ويندوز 8 ، و ويندوز XP ، و ويندوز فيستا VISTA ، و ويندوز 10 ، بالاضافة الى  ان لعبة صلاح الدين Stronghold 3 تدعم اللغة الانجليزية لكى تساعد اى لاعب من جميع انحاء العالم من فهم اللعبة .
  • يمكن للاعب بعد تحميل لعبة صلاح الدين stronghold 3 ان يقوم باللعب مع الاصدقاء و الاقارب حيث ان اللعبة ممتعة فى اللعب الجماعى و ذلك عن طريق الاتصال بأى شبكة من شبكات الانترنت .
4.6/5 (43 Reviews)

للتحميل الكامل و بأقصى سرعة , قم بترك تعليق في الأسفل

يرجى التقييم قبل التحميل
4.6/5 (43 Reviews)


   الانتقال لصفحة التحميل




زر الذهاب إلى الأعلى