تحميل لعبة Supercow البقرة النطاطة للكمبيوتر

معلومات حول تحميل لعبة Supercow البقرة النطاطة للكمبيوتر :

💿 اسم اللعبة: تحميل لعبة Supercow البقرة النطاطة للكمبيوتر
🖥️ متوافقة مع: Windows
🗓️ تاريخ التحديث: 2020-04-06
🌐 لغة اللعبة: متعدد اللغات
⭐ نسخة اللعبة: اخر تحديث
📊 حجم اللعبة: يتباين حسب الإصدار
📁 التصنيف: العاب اطفال, العاب خفيفة, العاب كمبيوتر
   إذهب إلى التحميل

نبذة حول تحميل لعبة Supercow للكمبيوتر :

لعبة supercow للكمبيوتر تعتبر واحدة من افضل الالعاب الخفيفة التي يمكن ان تلعبها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك او اللابتوب ، حيث ان اللعبة تمتلك نوع معين من المتعة و المغامرة و الاثارة لن تجدها فى اي لعبة ، بالاضافة الي ان اسلوب لعبة اللعبة يعتبر سهل للغاية فهي تشبه الي حدا كبير لعبة ماريو الغنية عن التعريف .

حيث انك فى بداية اللعبة و عند فتحها سوف تجد انه تقوم بإظهار لك نافذة صغيرة و يتوجب عليك بها انا تقوم بكتابة اسمك او اي اسم مستعار ترغب به ، بعد ذلك سوف تجد امامك نافذة اخرى و التي بها ابرعة خيارات و هي بدء اللعبة Start و الاعدادات Options و المعلومات INFO و الخروج EXIT ، بالاضافة الي انك سوف تجد فى واجهة اللعبة البقرة النطاطة تقوم بالعزف على الة بشكل مميز جدا الي ان تقرر ان تقوم ببدء اللعب .

تحميل لعبه Supercow للكمبيوتر
تحميل لعبه Supercow للكمبيوتر

و لكن قبل اللعب اذا كنت ترغب فى التحكم فى اعدادات اللعبة سوف تقوم بالدخول على Option و التي سوف تتمكن من خلالها بالتحكم الكامل فى صوت اللعبة و صوت الموسيقى بداخلها فضلاً عن امكانية التحكم فى حجم الشاشة و غيرها من الاعدادات الاخرى .

و بعد الضغط على ابدأ او Start سوف تتجه مباشرة الي قصة اللعبة و التي تدور احداثها حول بروفيسور مشهور شرير يدعى Duriarti قام بالهروب من السجن و اتجه الي المزرعة من اجل ان ينفذ مخططه و يقوم بالسيطرة على الحيوانات و يفنذ تجاربه الشريرة عليها ، و هنا تسمع عن الموضوع Supercow و التي تسعى هنا من خلال اللعبة الي انقاذ الحيوانات .

تحميل لعبه Supercow للكمبيوتر
تحميل لعبه Supercow للكمبيوتر

سوف تبدأ اللعبة و تقوم بالتحكم فى البقرة النطاطة من خلال لوحة مفاتيح الكمبيوتر عبر الاسهم من اجل ان تتحرك يمين و يسار و يمكنك ان تقوم بالقفز من خلال الضغط على Space او المسافة او المسطرة ، بعد ذلك سوف تقوم باللعب و تجميع العملات الذهبية و تقاتل الوحوش التي يستخدمها البروفيسور فى ايقافك الي ان تنهي المستوى و تنتقل الي مستوى اخر ، و تقوم باللعب الي ان تتمكن من انقاذ حيوانات المزرعة .

بعض الخصائص التي تقدمها لعبة البقرة النطاطة للكمبيوتر :

تعتبر لعبة البقرة النطاطة واحدة من افضل العاب الكمبيوتر التي يمكن ان يلعبها الصغار و الكبار بدون اي قلق من وجود مشاهد عنف او دماء ، فهي تعتبر لعبة تم تصميمها لجميع الفئات العمرية الامر الذي جعل لعبة Supercow للكمبيوتر ان تنتشر فى جميع انحاء العالم و يذيع صيتها و تصبح لعبة متميزة لدى الكثير من المستخدمين .

تحميل لعبه Supercow للكمبيوتر
تحميل لعبه Supercow للكمبيوتر

حيث ان اللعبة حصلت على تقييمات ايجابية من قبل الكثير من النقاد و المستخدمين ، و هذا لكونه تمتلك الكثير من الخصائص و المميزات التي مكتنها من حجز مكان كبير في قائمة افضل العاب الكمبيوتر ، فالعبة البقرة النطاطة للكمبيوتر تأتي بجرافيك و رسوميات ثانئية الابعاد ذات الوان مدهشة ، بالاضافة الي ان اسلوب اللعب يعتبر سهل جدا و لا يحتاج الي الكثير من الشروحات و سوف تجد اللعبة توضحه لك فى بداية اللعب ، علاوة على الموسيقى الرائعة جدا و المؤثرات المرحة و المفرحة .

مميزات تحميل لعبة Supercow على الكمبيوتر :

  • تحتوي على الكثير من المستويات و التي تصل الي اكثر من 50 مرحلة متنوعة .
  • اللعبة تعتبر تتانسب مع كافة الفئات العمرية و لا تقتصر على فئة محددة و يمكن ان يلعبها الصغار و الكبار .
  • جرافيك ممتاز يوضح الكثير من التفاصيل داخل اللعبة و يجعلك تعيش المرح و المغامرة .
  • تستطيع ان تقوم بـ تنزيل لعبة البقرة النطاطة مجانا على الكمبيوتر .

4.2/5 (39 Reviews)

للتحميل الكامل و بأقصى سرعة , قم بترك تعليق في الأسفل

يرجى التقييم قبل التحميل
4.2/5 (39 Reviews)


   الانتقال لصفحة التحميل




زر الذهاب إلى الأعلى