تحميل تطبيق ترصد Tarassud لمكافحة فيروس كورونا في عمان

   التحميل من هنا

تحميل تطبيق ترصد Tarassud أمر ضروري لكل سكان سلطنة عمان، حيث يقوم التطبيق بالعديد من المهام الخاصة بمكافحة انتشار فيروس كوفيد-19 المستجد. فمن خلال تحميل تطبيق ترصد Tarassud على هاتفك المحمول سوف يمكنك بكل سهولة التعرف على آخر الإحصاءات والإرشادات الخاصة بفيروس كورونا، من وزارة الصحة العمانية بشكل مباشر.

تطبيق ترصد Tarassud
تطبيق ترصد Tarassud

تطبيق ترصد Tarassud

أصدرت السلطات في سلطنة عمان تطبيق ترصد Tarassud على هواتف الأيفون من أجل القضاء على انتشار فيروس كوفيد-19 التاجي المستجد، حيث يقدم التطبيق العديد من الوظائف والمهام التي يمكن الاعتماد عليها من أجل تجنب الإصابة بالفيروس الجديد.

حيث تسعى عمان من خلال هذا التطبيق إلى محاربة انتشار الفيروس وتقليل عدد المصابين به بكل الوسائل التقليدية والتكنولوجية، فالتطبيق مرتبط بقاعدة بيانات وزارة الصحة في عمان، من أجل تحديثه بكل ما يرتبط بفيروس كورونا، كما يمكنك من خلال التطبيق التبليغ الذاتي عن أي أعرض قد تشعر بها أنت أو أي شخص في محيطك، وهو ما يساعد على تقليص العدوى من خلال اتخاذ الإجراءات اللازمة في أسرع وقت ممكن.

إذا كنت من سكان سلطنة عمان، سواء كنت مواطنًا أو مقيمًا، لا تتأخر الآن في تحميل تطبيق ترصد Tarassud على هاتفك الأيفون مجانًا؛ من أجل متابعة حالات فيروس كورونا المستجد في السلطنة، والتعرف على المعلومات من مصدرها الرسمي، الممثل في وزارة الصحة العمانية، وبالتالي المساعدة في إنهاء تفشي فيروس كوفيد-19.

تطبيق ترصد Tarassud
تطبيق ترصد Tarassud

خدمات تطبيق ترصد Tarassud

هناك العديد من الوظائف والمهام التي يقوم بها تطبيق ترصد Tarassud في سلطنة عمان، بالإضافة إلى العديد من الخدمات التي يقدمها التطبيق، حيث عمدت السلطات من خلاله إلى إمداد المواطنين بكافة المعلومات والبيانات الخاصة بفيروس كورونا. حيث يمكنك من خلال التطبيق التمتع بالخدمات التالية:

  • التبليغ الذاتي عن الأعراض: يمكنك بكل سهولة عبر تطبيق ترصد Tarassud التبليغ عن أعراض الإصابة لأي شخص قد تشتبه به، مما يساعد على سرعة اتخاذ اللازم معه، وبالتالي تقليص انتشار فيروس كورونا
  • متابعة الأخبار: يوفر تطبيق ترصد Tarassud لمستخدميه نافذة إخبارية محدثة دائمًا عن آخر تطورات ومستجدات فيروس كورونا، داخل عمان وخارجها.
  • متابعة الخريطة التفاعلية للفيروس: يمكنك عبر تطبيق ترصد Tarassud متابعة الخريطة التفاعلية للفيروس أولًا بأول، سواء على مستوى ولايات السلطنة ومحافظاتها، أو على مستوى دول الخليج، أو عالميًا.
  • التحدث مع روبوت الدردشة: يقدم تطبيق ترصد Tarassud روبوت دردشة للرد الآلي على أسئلة المستخدمين، للرد المباشر عن الاستفسارات والأسئلة عن كورونا
  • الإرشادات والتعليمات والبيانات: يمكنك التعرف على آخر الإرشادات والتعليمات الخاصة بفيروس كورونا عبر المواد التوعوية والتثقيفية المحدثة بشكل دوري، فضلًا عن التعرف على القرارات الحكومية المتعلقة بالفيروس، وذلك من خلال نظام تفاعلي حديث بالاعتماد على طريقة الأسئلة والأجوبة.

وغيرها من الوظائف التي يقوم بها التطبيق حتى يضمن سلامتك من فيروس كورونا. الآن يمكنك تحميل تطبيق ترصد Tarassud على هاتفك المحمول مجانًا، وتحقيق أقصى استفادة منه، حيث يتوفر التطبيق باللغتين العربية والإنجليزية حتى يستفيد منه أكبر عدد ممكن من سكان عمان.

تطبيق ترصد Tarassud
تطبيق ترصد Tarassud

تحميل تطبيق ترصد Tarassud

لا تتأخر أبدًا في تحميل تطبيق ترصد Tarassud على هاتفك المحمول، حيث يتوفر التطبيق على منصة Apple Store لتطبيقات الأيفون، كما أعلنت السلطات عن إتاحة التطبيق في أقرب وقت ممكن لهواتف الأندرويد.

ويقدم موقع برامج الخليج رابط تحميل التطبيق للأيفون بشكل مجاني ومباشر لعملائه الكرام، حتى يساعد في مساندة الجهود الخاصة بمحاربة انتشار فيروس كورونا المستجد، وسوف يوفر رابط تحميل الأندرويد فور إتاحته.


   الانتقال لصفحة التحميل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق