تحميل تطبيق توكلنا للاندرويد والايفون مع شرح كيفية التسجيل

معلومات حول تحميل تطبيق توكلنا للاندرويد والايفون مع شرح كيفية التسجيل :

💿 اسم التطبيق: تحميل تطبيق توكلنا للاندرويد والايفون مع شرح كيفية التسجيل
🖥️ متوافق مع: PC , Phone, أندرويد, آيفون
🗓️ تاريخ التحديث: 2021-07-04
🌐 لغة التطبيق: متعدد اللغات
⭐ نسخة التطبيق: اخر تحديث
📊 حجم التطبيق: يتباين حسب الإصدار
📁 التصنيف: تطبيقات خدمية, تطبيقات سعودية, تطبيقات صحية
   إذهب إلى التحميل

تطبيق توكلنا يعتبر من أفضل أنواع التطبيقات التي نشرتها وزارة الصحة بالمملكة العربية السعودية للحد من انتشار فيروس كورونا المنتشر في العالم كله، حيث يعتبر هذا التطبيق من التطبيقات التي ظهرت في عالم التطبيقات لكي يتمكن المصاب من معرفة ما هي الخطوات اللازم عملها وكذلك التعلم في جميع المسائل الطبية، كما يمكن أيضًا تحميل تطبيق توكلنا لجميع هواتف الأندوريد والأيفون.

لذلك فيما يلي سنقوم بشرح هذا التطبيق بشكل مفصل لمعرفة أهم خصائص ومواصفات هذا التطبيق، مع شرح أهم مميزات هذا التطبيق وأخطر عيوبه إن وجدت وما هي الطريقة الصحيحة لتحميل التطبيق واستخدامه.

تحميل تطبيق توكلنا

نستطيع القول إن تطبيق توكلنا هو التطبيق الرسمي والمعتمد من وزارة الصحة السعودية للحد من انتشار فيروس كورونا، حيث نجد أن تطبيق توكلنا تم تطويره من قبل مركز المعلومات الوطني.

وهو المركز الذي يوفر كمية كبيرة من المعلومات بشكل مباشر، وقد ساهم هذا التطبيق في الكشف المبكر عن الحالات التي أصيبت بفيروس كورونا في حال ظهور أعراض العدوى، وكذلك ساعد التطبيق المواطنين على استخراج التصاريح اللازمة لكي تتمكن من الخروج من منزلك خلال فترة الحظر في المملكة العربية السعودية.

كما قامت الشركة من خلال هذا التطبيق تحذير المواطنين من المناطق المعزولة أو المتأثرة بتفشي فيروس كورونا، وتقديم المساعدة الطبية اللازمة عند الإبلاغ عن الحالات المشبوهة من خلال هذا التطبيق.

تحميل تطبيق توكلنا للاندرويد والايفون مع شرح كيفية التسجيل
تحميل تطبيق توكلنا للاندرويد والايفون مع شرح كيفية التسجيل

طريقة التسجيل على تطبيق توكلنا

  • لكي تتمكن من التسجيل على هذا التطبيق ستحتاج إلى بعض الخطوات المعينة، حيث نجد أن طريقة التسجيل عليه تختلف قليلاً عن طريقة التسجيل في العديد من التطبيقات الأخرى، فهو يحتاج إلى خطوات معينة وهذه الخطوات هي كما يلي:
  • قم بتحميل تطبيق Tawakkalna على هاتفك، ويمكنك تحميله على أي هاتف متاح سواء أندرويد أو أيفون.
  • بعد تحميل التطبيق ستقوم بفتحه لترى أمامك خيارات التسجيل الجديدة في الواجهة.
  • يجب عليك إدخال جميع البيانات المطلوبة وجميع المعلومات المطلوبة بدقة متناهية لأن هذا التطبيق تابع لوزارة الصحة السعودية أي تابع لجهة حكومية، مثل رقم الهوية أو رقم المقيم وتاريخ الميلاد وما إلى ذلك من بيانات شخصية.
  • بعد إدخال جميع البيانات المطلوبة، قم بإدخال كلمة المرور للحساب الخاص بك في التطبيق، ويجب أن تكون مستوفية شروط كلمة المرور هي الأخرى.
  • الخطوة التالية هي العثور على سكن على الخريطة المقدمة من قبل التطبيق.
  • بعد إدخال جميع البيانات والمعلومات التي تحتاجها، انقر فوق طريقة الاستفادة من خدمات تطبيق توكلنا.
تحميل تطبيق توكلنا للاندرويد والايفون مع شرح كيفية التسجيل
تحميل تطبيق توكلنا للاندرويد والايفون مع شرح كيفية التسجيل

مميزات تطبيق توكلنا

  • تم إطلاق التطبيق في ضوء جهود حكومة المملكة العربية السعودية لتنفيذ التجارة الإلكترونية لجميع الأطراف، وهو الأمر الذي يمنحك تصريحًا إلكترونيًا أثناء حظر التجول.
  • لا يقتصر هذا التطبيق على فئة معينة، بل يتميز بكونه يقدم لجميع الأفراد في المملكة من العاملين في القطاع الحكومي وكذلك القطاع الخاص بالإضافة إلى الأفراد بشكل عام.
  • لم يقتصر تطبيق Tawakkalna على الحد من المخاطر الصحية الناجمة عن فيروس كورونا فحسب، بل ساعد أيضًا في تقليل التجمعات وتنظيم الحركات والتحركات داخل مدن المملكة.
  • التطبيق صغير الحجم للغاية، لذلك لن تجد منه تطبيق يستخدم إمكانيات الجهاز بشكل كبير.
  • بالطبع التطبيق مجاني تماماً ولا يحتوي على أي إعلانات فهو ليس التطبيقات التي تم إنشاؤها بغرض الربح، ولكن تم إنشاؤه بغرض الحفاظ على سلامة المواطنين السعوديين.
  • واجهة مستخدم التطبيق بسيطة للغاية لذلك يمكن لأي شخص التعامل عليه بدون أي مشاكل أو وقت لفهم التطبيق.
  • يمكنك القيام بالعديد من الأمور المتعلقة بالصحة العامة أو متابعة الحالات المصابة بفيروس كورونا مع معرفة الخطوات اللازمة للعزل وخلافة من خلال هذا تطبيق Tawakkalna.
تحميل تطبيق توكلنا للاندرويد والايفون مع شرح كيفية التسجيل
تحميل تطبيق توكلنا للاندرويد والايفون مع شرح كيفية التسجيل

تحميل تطبيق توكلنا للاندرويد والايفون

يمكنك الآن تحميل تطبيق توكلنا للاندرويد والايفون لمعرفة كيفية الوقاية من فيروس كورونا المستجد Covid-19 والتعرف على المناطق المعزولة أو المتأثرة بتفشي فيروس كورونا من خلال الرابط التالي :

4.5/5 (2 Reviews)

للتحميل الكامل و بأقصى سرعة , قم بترك تعليق في الأسفل

يرجى التقييم قبل التحميل
4.5/5 (2 Reviews)


   الانتقال لصفحة التحميل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى