تحميل محاكي الاندرويد Tencent Gaming Buddy للكمبيوتر أخر إصدار

معلومات حول تحميل محاكي الاندرويد Tencent Gaming Buddy للكمبيوتر أخر إصدار :

💿 اسم التطبيق: تحميل محاكي الاندرويد Tencent Gaming Buddy للكمبيوتر أخر إصدار
🖥️ متوافق مع: Windows
🗓️ تاريخ التحديث: 2020-01-12
🌐 لغة التطبيق: متعدد اللغات
⭐ نسخة التطبيق: اخر تحديث
📊 حجم التطبيق: يتباين حسب الإصدار
📁 التصنيف: برنامج محاكاة, تحميل محاكي اندرويد, تحميل محاكي اندرويد على الكمبيوتر, محاكي اندرويد
   إذهب إلى التحميل

محاكي الاندرويد Tencent Gaming Buddy من أقوي المحاكيات التي لاقت نجاحاً و شهرة كبيرة من شركة تينسيت هذا المحاكي يقدم لك خدمة تشغيل الألعاب الاندرويد على الكمبيوتر أو الحاسوب الخاص بك.

ولكنه فى المميز من بين العديد من المحاكيات الأخري مثل بلوستاكس خصوصاً ان تحميل الاندرويد Tencent Gaming Buddy متخصص لتشغيل لعبة PUBG PC ببجي على الكمبيوتر مهما كانت إمكانيات جهازك لأنه يحتوي على ميزة رائعة وهي تحديد جودة اللعبة حتي تتوفق مع إمكانيات كارت الشاشة الخاص بحاسوبك .

نبذة مختصرة عن تحميل محاكي الاندرويد تنسينت Gaming Buddy للكمبيوتر:

أستخدام محاكي تنسنت Tencent Gaming Buddy بسيط وسهل ولا يحتاج منك ان تكون لديك خبرة سابقة لإستخدامك  للكمبيوتر بالإضافة الي انه يقدم لك تجربة لعب رائعة للعبة ببجي أقوي من لعبها على هاتفك الاندرويد بشكل غير مسبوق هذا ما جعل محاكي الاندرويد Tencent Gaming Buddy حصل على تحميلات من جميع أنحاء العالم فى فترة قصيرة .

تحميل محاكي Tencent Gaming Buddy
تحميل محاكي Tencent Gaming Buddy

يحتوي تحميل محاكي على الاندرويد Tencent Gaming Buddy على إعدادات رائعة تجعلك فى التحكم فى جميع اجزاء اللعبة من حيث جودة تشغيل اللعبة و أيضاً التحكم فى درجة الصوت وليس هذا فقط وانما يقدم لك تحديد مفاتيح اللعب المتناسب معك من خلال التحكم فى حركة الشخصية التي تلعب بها داخل اللعبة مع درجة تحكم كبيرة عند توجيه السلاح على الفريق الخصم للحصول على أفضل تجربة لعب لن تجدها بهذه الكفاءة بأي محاكي أخري .

بالفيديو شرح تشغيل لعبة PUGB عن طريف برنامج Tencent Gaming Buddy

هل تحميل محاكي الاندرويد Tencent Gaming Buddy مجاني ؟

على الرغم من روعة محاكي Tencent Gaming Buddy بالمميزات و الخصائص التي يقدمها الا انه مجاني بالكامل و لكنه يأتي باللغة الانجليزية و لم يتم نزول اي إصدار له باللغة العربية ولكنه يستحق تنزيله على جهازك الكمبيوتر فوراً للحصول على افضل تجربة لعب ببجي موبايل على الكمبيوتر خصوصاً ان لعب لعبة ببجي صعب الي حد ما على الهواتف الاندرويد.

هل محاكي الاندرويد Tencent Gaming Buddy يأتي بمساحة كبيرة ؟

للأسف الشديد عند تحميل محاكي تنسنت Tencent Gaming Buddy على الكمبيوتر يحتاج منك تفريع مساحة كبيرة على حاسوبك حوالي 1.5 جيجا بايت .

هل محاكي متناسب مع أنظمة الويندوز فقط ؟

بالطبع هذا الأصدار من تحميل محاكي تنسنت Tencent Gaming Buddy متوافق مع جميع أنواع الويندوز بداية من ويندوز7 و ويندوز 8 و ايضاً ويندوز 10 ويمكنك تنزيله بشكل مجاني و بدون اي مشاكل .

تحميل محاكي Tencent Gaming Buddy
تحميل محاكي Tencent Gaming Buddy

شرح محاكي Tencent Gaming Buddy على الكمبيوتر :

عند تنزيل ملف محاكي تنسيت Tencent Gaming Buddy على الكمبيوتر من خلال الرابط الذي سوف نقدمه لكم اسفل المقال من موقع برامج الخليج وسوف تفتح ملف المحاكي وتقوم بالضغط على INSTALL  وسوف يبدء بعمل تسطيب للمحاكي بشكل تلقائي وفوري .

سوف قوم بالضغط على كلمة START بعد الانتهاء من عملية تسطيب المحاكي بنجاح .

تحميل محاكي Tencent Gaming Buddy
تحميل محاكي Tencent Gaming Buddy

بعد تستطيب المحاكي على حاسوبك بنجاج سوف يظهر لك متجر الألعاب التي يمكنك تشغيلها على المحاكي وقوم بتعمل تحميل للعبة الذي تريد لعبها ولكن الأكثر تحميلاً هي لعبة ببجي وبعد ذلك سوف يطلب منك اللعبة فتحها عن طريق الجيميل أو حساب الفيس بوك الخاص بك .

مميزات تحميل محاكي تنسيت Tencent Gaming Buddy أخر إصدار 2020 :

مجاني : يعتبر تحميل محاكي تنسيت على الكمبيوتر مجاني بالكامل .

جميع انظمة الويندوز : يأتي محاكي تنسينت على جميع انواع الويندوز.

الجودات : يمكنك من خلال تنزيل الاندرويد Tencent Gaming Buddy تشغيل جميع الجودات التي تريدها بداية من جودة منخفضة أو جودة متوسطة أو جودة عالية .

4.2/5 (182 Reviews)

للتحميل الكامل و بأقصى سرعة , قم بترك تعليق في الأسفل

يرجى التقييم قبل التحميل
4.2/5 (182 Reviews)


   الانتقال لصفحة التحميل


زر الذهاب إلى الأعلى