أفضل 5 برامج فتح المواقع المحجوبة للايفون والأندرويد في 2022

من حين لأخر سوف تحتاج برنامج فتح المحجوب او برنامج فتح المواقع المحظورة أو ما يطلق عليه مصطلح برامج VPN أو بروكسي , لأن هناك العديد من المواقع التي لا يمكن الوصول إليها في بعض الدول؛ نظرًا لأن تلك المواقع تكون محجوبة في هذه البلدان. يقدم لكم موقع برامج الخليج قائمة بخمسة من أفضل برامج فتح المواقع المحجوبة للهواتف المحمولة المجانية، سواء للأندرويد أو الأيفون، بروابط تحميلهم.

تطبيق فتح المواقع المحجوبة Turbo VPN

تطبيق Turbo VPN
تطبيق Turbo VPN

يعد برنامج فتح المواقع المحجوبة للايفون Turbo VPN واحدًا من أفضل تطبيقات فتح المواقع المحجوبة، فهو مثل الأرنب حين يلعب في الحدائق ويقفز في الغابات بكل حرية، فأيضًا تطبيق Turbo VPN يستطيع الدخول إلى كل المواقع بكل حرية. بجانب ذلك، يتميز التطبيق بالعديد من الخصائص المثيرة التي جعلته يتصدر قائمة برامج فتح المواقع المحجوبة.

فالتطبيق يتيمز بسرعة الاتصال بالإنترنت بنجاح مع سرعة VPN عالية كسرعة الأرنب، كما أنه سهل الاستخدام، وأكثر استقرارًا في الاتصال بالخادم مع VPN أفضل، وأخيرًا يتميز التطبيق بأنه مجاني تمامًا وغير محدود.

يوفر لك التطبيق حماية شبكة المرور الخاصة بك، حيث يمكنك التصفح بهوية مجهولة وبشكل آمن تمامًا، ويعمل مع شبكات الواي فاي، LTE، الجيل الثالث 3G، وجميع ناقلات البيانات المتنقلة.

التحميل للأندويد | التحميل للأيفون

برنامج فتح المواقع 1.1.1.1: Faster & Safer Internet‏

تطبيق 1.1.1.1: Faster & Safer Internet‏
تطبيق 1.1.1.1: Faster & Safer Internet‏

يضمن لك تطبيق 1.1.1.1 تصفح الإنترنت بشكل أكثر خصوصية وأمانًا، فضلًا عن تخطي الحواجز وفتح كافة المواقع المحجوبة.

ويتميز تطبيق 1.1.1.1. WARP بمميزات عديدة تجعله منافسًا قويًا في قائمة برامج فتح المواقع المحجوبة للهواتف المحمولة. حيث يعد التطبيق طريقة مناسبة للاتصال بالإنترنت، من خلال استبدال الاتصال بين الهاتف والإنترنت ببروتوكول حديث ومحسن. كما أنه يضمن قدرًا أكبر لللخصوصية، عبر تشفير حركة المرور من وإلى هاتفك. بالإضافة إلى قدرة التطبيق على حماية هاتفك من البرامج الضارة والاحتيال وغيرها من التهديدات الأمنية.

ومن أفضل مميزات تطبيق 1.1.1.1. WARP أنه سهل الاستخدام، حيث يمكنك بلمسة واحدة جعل الإنترنت أكثر أمانًا وخصوصية. وكل هذه المميزات تأتي مجانًا تمامًا بدون أي رسوم.

التحميل للأندويد | التحميل للأيفون

تطبيق برنامج vpn  VPN Free – Betternet

تطبيق VPN Free – Betternet
تطبيق VPN Free – Betternet

تطبيق Betternet VPN هو  تطبيق VPN مجاني وغير محدود لأجهزة الهواتف المحمولة. وكغيره من برامج فتح المواقع المحجوبة الأخرى، يقوم تطبيق Betternet VPN بحماية خصوصية تصفحك للإنترنت، من خلال إخفاء عنوان IP الخاص بك، بحيث يكون موقعك محجوبًا ويمكنك من تجاوز القيود الجغرافية للوصول إلى المحتوى الذي تريده. كما يعمل التطبيق على تشفير حركة الإنترنت، وتحويل الـWi-Fi العام إلى شبكة خاصة. كما يساعد التطبيق على إلغاء حظر المواقع والتطبيقات على الهواتف؛ حتى تتمكن من الوصول إلى أي محتوى محجوب بأمان وهوية مجهولة.

ويوفر التطبيق خاصية التصفح المتخفي. فبدون تثبيت متصفح متخفي، يمكنك من خلال تشغيل VPN ضمان جعل حركة الإنترنت الخاصة بك مشفرة بالكامل.

التحميل للأندويد | التحميل للأيفون

برنامج فتح المواقع Snap Master VPN

تطبيق Snap Master VPN
تطبيق Snap Master VPN

يعد برنامج فتح المواقع Snap Master VPN أحد أفضل تطبيقات VPN، بالإضافة لكونه مجانيًا وغير محدود لإلغاء حظر المواقع لهواتف الأندرويد، فهو أيضًا يلغي حظر مشاهدة الفيديو عبر الإنترنت، ويتجاوز التطبيقات المحظورة، ويعمل على تأمين نقاط اتصال WiFi، ويضمن التصفح بشكل مجهول. كما أنه عالي السرعة في التحميل أيضًا.

يتيح لك تطبيق Snap Master VPN الاستمتاع بخادم الويب كما لو كنت في بلد آخر، بحيث لا وجود للمواقع المحظورة هناك.

ويتميز التطبيق عن غيره من برامج فتح المواقع المحجوبة بقدرته على تشفير البيانات باستخدام بروتوكولات OpenVPN (UDP / TCP).، كما أنه يعمل مع كافة الشبكات، مثل الـWiFi وLTE و4G و3G وجميع مشغلي بيانات الجوال الأخرى.

التحميل للأندويد | التحميل للأيفون

برنامج فتح المواقع المحجوبة للايفون SuperVPN

تطبيق SuperVPN
تطبيق SuperVPN

استمتع الآن بتطبيق SuperVPN – VPN المجاني. فهو يقدم العديد من الميزات المختلفة عن غيره من برامج فتح المواقع المحجوبة، فهو يضمن لك وقتًا غير محدود، وبيانات غير محدودة، وعرض نطاق ترددي غير محدود كذلك. ومن أجل حفظ الخصوصية، لا يحتفظ التطبيق بأي سجل من أي مستخدم.

كما يعد تطبيق SuperVPN – VPN بسيط وسهل الاستخدام، فبنقرة واحدة يمكنك الاتصال بخادم VPN، والاختيار بين عديد من الشبكات العالمية، مثل الولايات المتحدة، والمملكة المتحدة، واليابان، وسنغافورة، وكندا، وغيرها الكثير.

الآن سوف تتمتع من خلال التطبيق بتوفير الخصوصية عبر إخفاء نشاطك على الإنترنت من ISP، وحمايتك من المتسللين أو المتتبعين عبر الإنترنت، وتغيير عنوان IP الخاص بك، وأخيرًا إلغاء حظر جميع المواقع المحجوبة.

التحميل للأندويد | التحميل للأيفون

 الخاتمة 

إلى هنا ينتهي موضوعنا عن أفضل برامج فتح المواقع المحجوبة للايفون و الاندرويد لعام 2020 و نرجو ان يكون قد قدم الافادة المطلوبة و أوفى احتياجاتكم و لمزيد من برامج البروكس و تخطي الحجب فننصحكم بزيارة قسم برامج فتح المواقع المحجوبة .

0/5 (0 Reviews)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى