تحميل برنامج تعليم الكتابة على الكيبورد Typing Master

معلومات حول تحميل برنامج تعليم الكتابة على الكيبورد Typing Master :

💿 اسم التطبيق: تحميل برنامج تعليم الكتابة على الكيبورد Typing Master
🖥️ متوافق مع: Windows
🗓️ تاريخ التحديث: 2019-11-18
🌐 لغة التطبيق: متعدد اللغات
⭐ نسخة التطبيق: اخر تحديث
📊 حجم التطبيق: يتباين حسب الإصدار
📁 التصنيف: برامج كمبيوتر مكتبية
   إذهب إلى التحميل

هل تواجه مشكلة أو صعوبة في الكتابة على لوحة مفاتيح الكمبيوتر؟ الآن يمكنك التخلص من هذه المشكلة بسهولة عبر تحميل برنامج تعليم الكتابة على الكيبورد الشهير: Typing Master للكمبيوتر. فمن خلال تحميل هذا البرنامج، سوف تقوم بالعديد من التدريبات اليومية حتى تحترف الكتابة بسرعة على لوحة المفاتيح، سواء باللغة العربية أو الإنجليزية.

برنامج تعليم الكتابة على الكيبورد Typing Master

بسبب انتشار الهواتف الذكية الآن واستخدامها بصورة يومية، يجد العديد من الأشخاص صعوبة في العودة لاستخدام لوحة مفاتيح الكبميوتر مرة أخرى، حيث أنهم لا يتذكرون أماكن الحروف بسهولة، وهو ما يتطلب وقتًا طويلًا في الكتابة، وصعوبة في التعرف على أماكن الحروف.

برنامج تعليم الكتابة على الكيبورد Typing Master
برنامج تعليم الكتابة على الكيبورد Typing Master

ولكن مع برنامج Typing Master للكميبوتر، سوف تتمكن من التدريب بشكل جيد على كيبورد الكميبوتر، حيث يهدف البرنامج إلى تعليم الكتابة على الكميبورد بصورة دقيقة، تجعلك محترفًا في الكتابة من دون الحاجة للنظر إلى لوحة المفاتيح مرة أخرى، حيث يضمن لك البرنامج حفظ أماكن الحروف بصورة كبيرة؛ ما يدفعك لكي تكتب ما تريده في أسرع وقت ممكن دون البحث عن مكان حرف أو إشارة هنا أو هناك.

لا شيء سوف يوقفك بعد الآن في إنهاء واجباتك الدراسية أو بعض الأعمال المطلوبة منك باستخدام الكمبيوتر، فبتدريب سهل وشيق سوف تتكون متميزًا في استخدام لوحة المفاتيح بشكل لا يقارن. هيا الآن بادر في تحميل برنامج Typing Master وابدء تدريباتك من اليوم.

مميزات برنامج Typing Master

يتميز برنامج Typing Master بوجود العديد من المميزات التي جعلت العديدين من المستخدمين حول العالم للاعتماد عليه في تعيلم الكتابة على الكيبورد بصورة احترافية، سواء فيما يتعلق بالبرنامج ذاته، أو ما يتعلق بالوسائل التي يتبعها البرنامج في تعليم الكتابة.

برنامج تعليم الكتابة على الكيبورد Typing Master
برنامج تعليم الكتابة على الكيبورد Typing Master

ومن مميزات البرنامج:

  • دعم اللغة العربية والإنجليزية: يدعم برنامج تعليم الكتابة على الكيبورد Typing Master العديد من اللغات، ومن بين هذه اللغات اللغتان العربية والإنجليزية، حيث يقدم لك تدريبات تمكنك من الكتابة باللغتين العربية والإنجليزية على لوحة المفاتيح بشكل متميز.
  • تدريبات واختبارات دورية: تقوم فكرة برنامج Typing Master على الممارسة من أجل تعليم الكتابة على لوحة المفاتيح بشكل أساسي، من خلال العديد من التدريبات العملية المستمرة، وبالإضافة إلى الاختبارات الدورية من أجل تحديد المستوى ولضمان تذكر الحروف.
  • أشكال متنوعة للوحة المفاتيح: يحتوي برنامج Typing Master على العديد من أشكال وأنواع لوحات المفاتيح، مثل تلك لللاب توب، أو الأشكال العديدة للوحات المفاتيح الخارجية، ما يعني أنك سوف تكون قادرًا على تعلم الكتابة على الكيبورد المناسبة لك، لتكون النتائج أكثر فاعلية.
  • مجاني التحميل: يمكنك الآن تحميل برنامج Typing Master والبدء في تعلم الكتابة على لوحة المفاتيح بصورة مجانية تمامًا، وبدون أي رسوم، سواء أثناء عملية التحميل أو التثبيت أو التدريب.
  • خفيف الوزن وصالح لكل إصدارات الويندز: يعمل برنامج Typing Master على كافة إصدارات الويندز بشكل فعال ومضمون، كما أنه يتميز بأنه خفيف الوزن ولا يؤثر على عمل جهاز الكمبيوتر.

وغيرها من المميزات الأخرى المهمة في عميلة تعليم الكتابة على الكيبورد عبر تحميل برنامج Typing Master على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

برنامج تعليم الكتابة على الكيبورد Typing Master
برنامج تعليم الكتابة على الكيبورد Typing Master

تحميل برنامج تعليم الكتابة على الكيبورد

هل تريد احتراف الكتابة على لوحة مفاتيح جهاز الكميبوتر؟ الآن يمكنك تحميل برنامج Typing Master من أجل تعليم الكتابة على الكيبورد من الرابط المباشر الذي يوفره موقع برامج الخليج بشكل مجاني ومباشر تمامًا، واستفد من خبرات البرنامج وحقق أرقامًا قياسية في عدد الكلمات المكتوبة في الثانية.

4.1/5 (378 Reviews)

للتحميل الكامل و بأقصى سرعة , قم بترك تعليق في الأسفل

يرجى التقييم قبل التحميل
4.1/5 (378 Reviews)


   الانتقال لصفحة التحميل


زر الذهاب إلى الأعلى