برنامج الكتابة على الفيديو Video Watermark 2022

معلومات حول برنامج الكتابة على الفيديو Video Watermark 2022 :

💿 اسم التطبيق: برنامج الكتابة على الفيديو Video Watermark 2022
🖥️ متوافق مع: PC , Phone, Windows
🗓️ تاريخ التحديث: 2021-10-12
🌐 لغة التطبيق: متعدد اللغات
⭐ نسخة التطبيق: اخر تحديث
📊 حجم التطبيق: يتباين حسب الإصدار
📁 التصنيف: برامج كمبيوتر, برامج مونتاج للكمبيوتر
   إذهب إلى التحميل

إذا كنت من هواة صنع وعمل الفيديوهات ونشرها على شبكة الإنترنت، ستحتاج إذا لوضع علامة مائية على الفيديو الخاص بك لحفظ حقوق الملكية، أو وضع بعض الكلمات على الفيديو، أو غيرها من التعبيرات والإيموجي التي تضيف انطباعًا جذابًا للفيديو. ويعد برنامج الكتابة على الفيديو Video Watermark من موقع برامج الخليج من أكثر المبرامج المميزة لمثل هذه المهمة.

برنامج الكتابة علي الفيديو Video Watermark

يساعدك برنامج الكتابة على الفيديو Video Watermark على إضافة علامة مائية خاصة بك على فيديوهاتك الخاصة، حتى تحتفظ بحقوق ملكية هذه الفيديوهات وتمنع سرقتها، حيث يتيح لك أكثر من 100 علامة مائية جاهزة يمكنك استخدامها بصورة مجانية.

ويمكنك من خلال البرنامج وضع العديد من النصوص التوضيحية على الفيديو الخاص بك، مثل كتابة الكلام المسموع في الفيديو حتى يكون أسهل في الفيديو، بالإضافة لوضع مجموعة من الصور والإيموجي الأخرى، التي تجذب الجماهير والمشاهدين بسبب طابعها الفاكهي. وكل ذلك من خلال مكان واحد فقط هو برنامج Video Watermark.

أهمية العلامة المائية من Video Watermark

يعد وضع العلامة المائية من أهم ما يميز صانعي الفيديو المحترفين عن غيرهم من الهواة، حيث أنه يحفظ لك حقوق ملكية الفيديو، والأهم هو أن العلامة المائية تعترف بمجهودك في إعداد الفيديو، والوقت الذي تستغرقه في تحضيره وتصويره، ولهذا يعد وضع العلامة المائية من Video Watermark على الفيديو أمرًا شديد الأهمية لحفظ حقوقك.

الكتابة على الفيديو

 أيضًا كتابة النصوص على الفيديو الخاص بك أمر هام لأنه يعطي لك نقطة ميزة تنافسية عن باقي الفيديوهات التي لا تضع هذه النصوص، فهذه النصوص تساعد المشاهدين على فهم محتوى الفيديو بصورة أسرع وأبسط، والتأكد من توصيل فكرة الفيديو كاملة للجمهور، سواء من خلال النصوص العربية أو الإنجليزية أو التعبيرات التوضيحية.

ويمكنك برنامج Video Watermark من الكتابة على الفيديو بكل سهولة ويسر، سواء لللغة العربية أو الإنجليزية، وهو ما يمنح برنامجنا ميزة عن غيره من برامج الكتابة على الفيديو على الكمبيوتر.

واجهة برنامج الكتابة علي الفيديو
واجهة برنامج الكتابة علي الفيديو


مميزات برنامج
Video Watermark

يتيح برنامج Video Watermark العديد من المميزات التي تجعله مختلفًا عن غيره من برامج الكتابة على الفيديو الأخرى، ومن أهم هذه المميزات:

  •       سهولة استخدام والتعامل مع البرنامج ببساطة
  •       سهل التحميل من الإنترنت
  •       مجاني بلا أي رسوم
  •       تشغيل العديد من صيغ الفيديوهات المختلفة
  •       إمكانية الكتابة باللغة العربية أو الإنجليزية
  •       صغير الحجم في التحميل، ولا يتطلب إمكانيات هائلة في جهاز الحاسوب
  •       إمكانية وضع العديد من الصور والتوقيعات والنصوص والعلامات المائية
  •       إمكانية اختيار الألوان والخطوط والتنسيقات المناسبة
  •       إمكانية دمج أكثر من فيديو معًا

وغيرها من المميزات الأخرى التي تميز البرنامج، وتدفع العديد من المستخدمين للاعتماد عليه بسبب سهولة استخدامه وتعدد إمكانياته.

تحرير النص على برنامج الكتابة علي الفيديو
تحرير النص على برنامج الكتابة علي الفيديو

سهولة التعديل والحفظ

 

يتيح لك برنامج الكتابة على الفيديو Video Watermark العديد من الإمكانيات في تعديل الفيديوهات وتحريرها والكتابة عليها وحفظها.

حفظ الفيديوهات من برنامج الكتابة علي الفيديو
حفظ الفيديوهات من برنامج الكتابة علي الفيديو

حيث يمكنك إضافة الصور والنصوص والأشكال المختلفة في الفيديوهات، واختيار التنسيق الذي تريده بسهولة ويسر، وبما يناسب ويلائم الفيديو الذي تعمل على تحريره وتعديله.

كما يمكنك البرنامج من اختيار العديد من صيغ الحفظ، والجودة، والعديد من اختيارات الحفظ الأخرى التي تسمح لك باختيار الصيغة التي تريد، حتى تحقق أقصى استفادة ممكنة من الفيديو والبرنامج على السواء.

تحميل البرنامج

قم الآن بتحميل برنامج الكتابة على الفيديو من موقع برامج الخليج، من خلال الضغط على الرابط اسفل المقال ، واستمتع بسهولة تحميله والعمل عليه.

يمكنك الآن بضغطة زر واحدة حفظ حقوق ملكية الفيديوهات الخاصة بك، والكتابة عليها وتحريرها، من برنامج الكتابة على الفيديوهات Video Watermark.

4.1/5 (79 Reviews)

للتحميل الكامل و بأقصى سرعة , قم بترك تعليق في الأسفل

يرجى التقييم قبل التحميل
4.1/5 (79 Reviews)


   الانتقال لصفحة التحميل

زر الذهاب إلى الأعلى