افضل تطبيقات تغيير الصوت للاندرويد يجب عليك تجربتها

هل سبق لك أن أتصلت بصديق أو أحد أفراد العائلة من رقم مجهول وقمت بتغيير صوتك بغرض المزح ؟ جميعًا نفعل ذلك، وللصراحة، لم نكون موافقين دائمًا فى هذه المزحة. هذا لأن الجميع لا يستطيع أن يخرج أصواتًا مختلفة بسهولة. ومع ذلك، بالنسبة لهؤلاء الغير قادرين على تغيير أصواتهم بشكل يجعل الطرف الآخر يظن أنك شخص آخر، فهناك عدد من تطبيقات تغيير الصوت للاندرويد التى يمكنك استخدامها لإنشاء بعض اللحظات المضحكة، سواء للمزح مع أصدقائك، أو معرفة كيف يبدو صوتك بشكل مختلف. أيًا كان الغرض، فهذه التطبيقات سوف تلُبي لك ما تطلبه بضغطة زر وبسهولة. وعلى الرغم من أن متجر Google Play مليء بمثل هذه التطبيقات التى تقوم بتغيير الصوت المُسجل عبر المايكروفون؛ إلا أنه لا يستحق كل منهما التحميل ووقتك للتجرّبة. لذلك، قمنا فى هذا المقال بتسليط الضوء على 5 تطبيقات تم إختيارها بعناية لتقدم لك أفضل تجربة تبديل صوت عبر جوّالك الأندرويد. دعنا نبدأ بالتعرف عليها إنطلاقًا من السطور القادمة.


كيف تعمل تطبيقات تغيير الصوت للاندرويد ؟

تغيير الصوت في العادة هو أمر مُرهق وليس من السهل القيام به إلا من قبل المحترفون في التعامل مع أدوات تعديل الصوت للكمبيوتر حيث تحتاج إلى تسجيل صوتك من خلال الميكروفون وبجودة ممتازة ثم تبدأ بتغيير التوازن الصوتي وتضخيمه. فى الواقع، هناك خُطوات عديدة وتستغرق وقت طويل للوصول إلى النتيجة المرضية. لكن تطبيقات تغيير الصوت للاندرويد يمكنها تحقيق الهدف بضغطة زر، كيف ؟ ببساطة عن طريق تطبيق صوتك فى أوزان صوتية مجهزة مُسبقًا؛ بمعنى أن يتم تعديل صوتك المُسجل من قبل ميكروفون الهاتف إلى ما يطابق أحد الأصوات التي تختارها سواء كارتون، شخصية مشهورة…إلخ. جميع التطبيقات الواردة أدناه تفعل ذلك، وهي تستحق تجربتك.

التطبيق الاول: Celebrity Voice Changer

تطبيق Celebrity Voice Changer
تطبيق Celebrity Voice Changer

إذا كنت تحب صوت أحد المشاهير عالميًا، وترغب دائمًا في تقليد أصواتهم بقول بعض الأشياء الممتعة بصوت المشاهير المفضلين لديك، فإنك تبحث عن تطبيق Celebrity Voice Changer الذي سيقدم لك التجربة المثالية لتحقيق هذا المطلب. يوفر التطبيق واجهة رسومية بسيطة للغاية حيث يمكنك من خلالها محاكاة الوزن الصوتي لعدد من المشاهير إلى جانب شخصيات محبوبة وحقيقية في الأفلام والبرامج التلفزيونية، على سبيل المثال، يمكنك تقليد صوت “مارلون براندو” في فيلم العراب! ألن يكون ذلك مثيرًا للإهتمام ؟!!. وإذا وجدت أن النتيجة رائعة، يمكنك تحميل المقطع الصوتي على هاتفك أو مشاركته مباشرًة مع الأصدقاء أو خدمات مشاركة الملفات الصوتية. وفي حين أن التطبيق يتضمن بالفعل العديد من أصوات المشاهير المختلفة، يمكنك طلب المزيد من المطور لإضافة أوزان جديدة بسهولة. بشكل عام، التطبيق جيد للغاية لتبديل صوتك بأصوات أخرى مختلفة ومعروفة.

تحميل تطبيق Celebrity Voice Changer

التطبيق الثاني: Voice Changer with Effects

تطبيق Voice changer with effects
تطبيق Voice changer with effects

إن Voice Changer with Effects يعُد واحدًا من اشهر وافضل تطبيقات تغيير الصوت للاندرويد على الاطلاق بشهادة أكثر من مليون مُستخدم، حيث أنه فعال للغاية لتحويل صوتك إلى أصوات غريبة ومختلفة مثل أن تقوم بتحويله إلى صوت “باتمان” العميق، أو الصوت الروبوتي الرائع لشخصية “أوبتيموس برايم”، وغيرها، فهو يجلب مجموعة كبيرة من التأثيرات الصوتية المُثيرة التي يمكنك تجربتها. هناك بعض التأثيرات الممتازة وبعض التأثيرات المذهلة التي ستصيبك بالدهشة حتمًا. كل ما عليك هو تسجيل صوتك بالميكروفون الخاص بالهاتف ثم بدأ تطبيق التأثيرات واستماعها، واخيرًا يمكنك مشاركتها أو حفظها على الهاتف أو تعيينها كنغمة رنين. إذا كنت تبحث عن تطبيق يحتوي على الكثير من التأثيرات الصوتية، فإن Voice Changer with Effects هو الخيار المثالي لك.

تحميل تطبيق Voice Changer with Effects

التطبيق الثالث: Best Voice Changer

تطبيق Best Voice Changer
تطبيق Best Voice Changer

كما يوّحي الاسم، فإن Best Voice Changer هو أيضًا أفضل تطبيقات تغيير الصوت للاندرويد. بصرف النظر عن الواجهة الرسومية البدائية الخاصة به، فهو يوفر ميزات فريدة لا تتوفر في معظم التطبيقات الأخرى المذكورة في هذه القائمة، فهو مجاني 100% ويتيح لك استخدام الملفات الصوتية المخزنة على ذاكرة الهاتف وتطبيق الأصوات المختلفة عليها. لذا، يمكنك إضافة تسجيلات صوتية سابقة لك او لأصدقائك أو أفراد عائلتك والاستماع إلى أصواتهم بشكل جديد. جنبًا إلى جنب، يمكنك أيضًا تسجيل صوتك مباشرًة من داخل التطبيق نظرًا لتضمينه مُسجل صوتي. وكما هو الحال مع التطبيقات الأخرى لتغيير الصوت، فإنه يشمل عدد كبير من التأثيرات الصوتية الرائعة مثل صوت رجل ثمل، أو روبوت، أو وحش، أو صوت السنافر…إلخ، الرائع هنا أنه سريع فى عملية تطبيق أوزان الصوت على الملف الصوتي أو التسجيل.

تحميل تطبيق Best Voice Changer

التطبيق الرابع: Voice Changer Androbaby

تطبيق Voice Changer Androbaby
تطبيق Voice Changer Androbaby

يجب ان يعجبك تطبيق Voice Changer Androbaby إذا كنت تحب التطبيقات ذات واجهة المُستخدم النظيفة والمميزة، فهو عبارة عن تطبيق بسيط جدًا لتغيير الأصوات. يمكنك فقط تسجيل الصوت الخاص بك من خلال مُسجل الصوت المتضمن معه، ثم تصفح قائمة التأثيرات الصوتية المشملة والتى تتميز بتأثيرات جديدة قد لا تجدها فى التطبيقات السابقة مثل صوت شخص كسول ويتحدث ببطء، أو طفل صغير، أو رجل ضخم، أو شخص يرتجف، أو الصوت بغاز الهيليوم…إلخ، بمجرد أن تتعثر على التأثير الصوتي المناسب. يمكنك مشاركته مع الأصدقاء عبر التطبيقات المختلفة أو مجرد حفظه على ذاكرة الجوّال. يفتقر التطبيق إلى الميزات الإضافية والتي يمكن أن تكون شيئًا جيدًا أو سيئًا، إستنادًا إلى ما تبحث عنه. 

تحميل تطبيق Voice Changer Androbaby

التطبيق الخامس: Voice changer

تطبيق Voice changer
تطبيق Voice changer

تطبيق Voice changer هو تطبيق يمكنك استخدامه لتسجيل الاجتماعات والملاحظات الشخصية والخطب والمحاضرات نظرًا لأنه يتضمن مسجل صوتي عالي الجودة، مع عدم وجود حدود زمنية. جنبًا إلى جنب، تستطيع أيضًا استخدامه فى تغيير الأصوات المُسجلة مع توافر عدد كبير من التأثيرات الصوتية المثيرة للإعجاب. بخلاف الواجهة الرسومية المميزة الخاصة به، فهو يسمح لك بحفظ التسجيلات الصوتية على الهاتف بعد تطبيق التأثيرات الصوتية المختلفة عليها أو جعلها نغمة رنين أو نغمة تنبيه بالإشعارات الجديدة، بالإضافة إلى القدرة على إجراء بعض التعديلات مثل قص التسجيل الصوتي أو تكرار جزء مُعين من التسجيل…إلخ.

تحميل تطبيق Voice changer

0/5 (0 Reviews)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى