تحميل تطبيق VPN 360 في بي ان 360 للاندرويد و الايفون

تحميل تطبيق VPN 360 في بي ان 360 للاندرويد و الايفون

معلومات حول تحميل تطبيق VPN 360 في بي ان 360 للاندرويد و الايفون :

💿 اسم التطبيق: تحميل تطبيق VPN 360 في بي ان 360 للاندرويد و الايفون
🖥️ متوافق مع: أندرويد, آيفون, PC , Phone
🗓️ تاريخ التحديث: 2019-10-24
🌐 لغة التطبيق: متعدد اللغات
⭐ نسخة التطبيق: اخر تحديث
📊 حجم التطبيق: يتباين حسب الإصدار
📁 التصنيف: برامج و تطبيقات
   إذهب إلى التحميل

تحميل تطبيق VPN 360 في بي ان 360 للاندرويد و الايفون مجانا أخر إصدار : يوجد العديد من التطبيقات التي تقدم خدمة فتح المواقع و التطبيقات و الألعاب المحجوبة على متجر جوجل بلاي لكن أكثر تقدم الخدمة بشكل مدفوعة و البعض الأخر يقدم الخدمة بشكل مجاني لكنها تكون بطئية عند التصفح أثناء أستخدام تطبيق في بي ان بشكل ملحوظ وواضح.

لذلك اليوم سوف نعرض عليك التطبيق الأقوي و الأفضل من بين تطبيقات الفي بي ان العديدة وهو تطبيق VPn في بي ان 360 للاندرويد هذا التطبيق يقدم لك إمكانية فتح المواقع المحجوبة فى معظم الدول العربية مع سرعة تصفح رهيبة من هاتفك الاندرويد مهما كان إصدار الهاتف و أيضاص مهما كانت البلد التي تفتح منها هذا التطبيق الرائع.

تحميل تطبيق VPN 360 في بي ان 360 للاندرويد و الايفون

بعد تحميل VPN 360 في بي ان 360 للاندرويد و الايفون سوف تحصل على حماية و خصوصية و أمن عند تصفح اي موقع على الانترنت بدون التتبع من الأي بي الخاص ببلدك بالإضافة الي تأمين نشاطك و تصفحك بشكل عام علي الانترنت سواء كنت تفتح من الواي فاي و بيانات الأتصال الخاصة بهاتفك الاندرويد .

بالإضافة الي ان تطبيق VPN 360 في بي ان 360 يأتي بحجم صغير جداً لا يحتاج منك مسح اي تطبيقات على هاتفك حتي تستطيع تنزيل و تثبيت التطبيق على هاتفك خصوصاً ان حجم التطبيق لا تتعدي 10 ميجا بايت بالإضافة الي ان التطبيق لا يأخد مساحة كبيرة من ذاكرة الرام وسوف تجد سرعة رهيبة عند التنقل من بين تطبيق في بي ان 360 و اي تطبيق أخر .

خصائص تطبيق VPN 360 في بي ان 360 

 فتح الألعاب المحظورة : يوجد العديد من الألعاب مثل لعبة فورت نايت أو لعبة بابجي أو حتي لعبة كول اوف ديوتي على الاندرويد لا تفتح فى دول معينة وفى معظم الدول العربية العربية لأسباب أمنية لكن مع تحميل تطبيق VPn في بي ان 360 يمكنك فتحها فوراً وتغير اي في هاتفك و التمتع بأقوي الألعاب .

فتح التطبيقات المحظورة : يوجد العديد من التطبيقات المعروفة وبالأخص تطبيقات المكالمات الصوتية و الفيديو مثل تطبيق فايبر و تطبيق سكايب و تطبيق سوما ماسنجر محظور تنزيلهم و استخدامهم فى معظم الدول العربية يمكنك من خلال تحميل VPn في بي ان 360 وتغير اي في جهازك لأي دول على سبيل المثال أمريكا أو كندا وقم بالتخلص من رسالة هذا العنصر غير متاح فى بلدك .

تحميل تطبيق VPN 360 في بي ان 360 للاندرويد و الايفون

فتح المواقع المحظورة :  يوجد العديد من المواقع على الانترنت لا يمكنك فتحها على هواتف الاندرويد مثل مواقع الأفلام و المسلسلات للمشاهدة الأون لاين لكن تنزيل تطبيق VPn في بي ان 360 يمكنك فتح هذه المواقع بدون اي مشاكل وبسرعة رهيبة سوف تكتشفها بنفسك من خلال أستخدام هذا التطبيق الرائع .

مميزات تطبيق VPn في بي ان 360

  • التصفح بشكل مجهول : يحتوي برنامج VPn في بي ان 360 على خاصية عدم التتبع و التصفح على الانترنت مجهول الهوية مع تغير اي بي بلد ولن يستطيع أحد تتبع تصفحك بعد الأن .
  • مجاني : يأتي تطبيق VPn في بي ان 360 على الاندرويد و الايفون وبشكل مجاني ولن تحتاج الي دفع اي رسوم مالية حتي تستطيع أستخدام التطبيق على هاتفك الاندرويد .
  • العديد من الدول : يتيح لك تطبيق VPn في بي ان 360 للجوال تغير IP بلدك الي العديد من الدول مثل أمريكا و كندا  و اليابان و هونج كونج و استراليا و ألمانيا و فرنسا و الدول الأخري .
0/5 (0 Reviews)
0/5 (0 Reviews)

للتحميل الكامل و بأقصى سرعة , قم بترك تعليق في الأسفل

يرجى التقييم قبل التحميل
0/5 (0 Reviews)
0/5 (0 Reviews)


   الانتقال لصفحة التحميل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى