تحميل برنامج فتح المواقع المحجوبة vpn gate client للكمبيوتر

vpn gate client

التحميل من هنا

الجلوس علي الإنترنت والتصفح هو الهواية الأولي للكثيرين بعد أن غزت التكنولوجيا حياتنا؛ وبالفعل المواقع التي يتم حجبها عن الزائر في بلاد معينة تضايق الزائر كثيراً وتشعره بأنه مقيد وعليه التصفح في إطار معين فقط.  , لهذا يبحث الكثير من الزائرين عن برامج لفتح المواقع المحجوبة حتي لا يشعر بالتقييد ولا يوضع في هذا الإطار الممل! ,  ومن هذا المنطلق يقدم لك موقع برامج الخليج برنامج vpn gate client ونرشحه لك؛ تابع لتعرف أكثر عنه وعن إمكانياته في إختراق وفتح المواقع للمحجوبة.
 
الآن ومع برنامج جيت كلينت vpn gate client سيكون التصفح مخفي تماماً فلن يستطيع أحد التعرف علي هويتك أو هوية جهازك؛ فهو يتعامل مع ip الكمبيوتر ويقوم بتغييراها علي حسب البلدة التي تريد أن تتصفح منها وبالتالي لن يستطيع أحد العثور عليك أو التعرف علي المواقع التي تفتحها من أية مكان حول العالم.
ستتعرف من بعد تثبيت gate client علي مجموعة بل ومجموعات من المواقع الجديدة والتي لم تكن تعلم عنها شئ لأنك كنت تتصفح في إطار المواقع التي تتيحها دولتك فقط؛ بل وستكون منفتحاً أكثر علي العالم!

كيف توفر vpn مجاني بعد تثبيت vpn gate client؟

  • بعد إتمام عملية التحميل والتثبيت سيتم إعطائك مجموعة كبيرة من ال vpn والمُتوفر لكي تستخدمه في التصفح.
مجموعة كبيرة من ال vpn
مجموعة كبيرة من ال vpn
  • مهمة ال vpn هي إخفاء ال ip أو الهوية الأصلية لجهازك ومن بعدها يكون لك حرية أكبر في الدخول علي المواقع لأنك ستصبح مجهول الهوية.
  • يمكنك أن تنقر علي ال vpn الذي تريده اختر مثلاً ال vpn الخاص بأمريكا أو اليابان وتستطيع أن تدخل علي أية مواقع تخصهم بسهولة بعدها.
  • هل يمكنك تغيير ال vpn؟! نعم سيتمكن أية مستخدم من تغيير ال vpn ولكن احذف ال vpn الذي قمت بإختياره وبالتالي سيعود جهازك مرة أخري علي ال vpn المصري.
  • هنا تستطيع أن تختار ال vpn الجديد الذي تريد التغيير إليه.
ال vpn الجديد
ال vpn الجديد

مميزات برنامج vpn gate client للكمبيوتر:

  • يمكنك من خلال برنامج جيت كلينت تغيير ال ip الخاص بجهازك تماماً وتصبح مجهول الهوية تماماً وبالتالي تستطيع الإنتقال للموقع الذي تريده بغض النظر عن الدولة التي يُتاح فيها.
  • بعد التحميل والتثبيت ستلاحظ أنه يوجد مجموعة من السرعات داخل قائمة من الممكن أن يعمل البرنامج بأياً منها؛ ويترك للزائر الإختيار من حيث هذه الناحية؛ اختر السرعة التي تناسبك أكثر وقم بتطبيقها وسيعمل البرنامج بها بلاشك.
  • البرنامج مجاني مدي الحياة وتستطيع الإعتماد عليه علي حاسوبك دون معوقات تذكر.
  • يتعامل البرنامج بجميع لغات العالم ويمكنك تحويله للغة العربية؛ وبهذه الطريقة يكون التعامل معه أسهل ما يمكن.
  • تعتمد فكرة البرنامج علي التغيير في عنوان ال ip الخاص بجهازك فقط فبدلاً من العنوان المصري يمكنك استخدام العنوان الأمريكي وبهذه الطريقة يمكنك أن تحصل علي كل المواقع التي تعمل في أمريكا بالشكل الإعتيادي بدلاً من أن تتصفح في إطار المواقع التي تم رسمها لدولتك.
  •  يعتمد البرنامج على منصة SoftEther VPN وهذه المنصة تنزل مع البرنامج ويتم تثبيت البرنامج علي ال pc الخاص بك من خلالها؛ وهي مهمة جداً لكي يخفي الأب بي الخاص بجهازك ويمكن الجهاز من الإنتقال من دولة لدولة أخري بشكل خفيف وسريع.
منصة SoftEther VPN
منصة SoftEther VPN
  • يعمل البرنامج علي أية نوع من أنواع الويندوز كما أنه لن يستهلك مساحة جهازك بشكل كبير أو يتسبب ببطئ الموارد بسبب حجمه الصغير.
  • بالرغم من الحجم الصغير الذي يمتلكه البرنامج إلا أنه سيفتح لك عالم كامل ومختلف من المواقع تستطيع التنقل فيما بينها؛ وبالتالي سيضيف متعة مختلفة علي التصفح وموارد جديدة مميزة للسلية علي الجهاز.


الانتقال لصفحة التحميل


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق