تحميل تطبيق وجهتي للاندرويد الاصدار الأخير مجانا

معلومات حول تحميل تطبيق وجهتي للاندرويد الاصدار الأخير مجانا :

💿 اسم التطبيق: تحميل تطبيق وجهتي للاندرويد الاصدار الأخير مجانا
🖥️ متوافق مع: PC , Phone
🗓️ تاريخ التحديث: 2020-08-05
🌐 لغة التطبيق: متعدد اللغات
⭐ نسخة التطبيق: اخر تحديث
📊 حجم التطبيق: يتباين حسب الإصدار
📁 التصنيف: برامج و تطبيقات
   إذهب إلى التحميل

تحميل تطبيق وجهتي أحد التطبيقات التي يمكن الاستفادة منها عند التنقل داخل دبي حيث أن هذا التطبيق يعد من التطبيقات المتطورة من جانب حكومة دبي وذلك حتى يساعد المواطنين والمقيمين داخل دبي على التنقل بشكل سهل وذلك من خلال مجموعة من الخدمات الالكترونية الاحترافية الأكثر تميزا والتي تسهل على المواطنين بشكل رائع الوصول من مكان إلى مكان أخر في أسرع وقت ممكن إلى جانب الحصول على معلومات عن الأماكن المختلفة داخل دبي بالإضافة إلى امكانية الحصول من خلال هذا التطبيق على تخطيط للرحلات داخل دبي بشكل متميز ورائع.

فهذا التطبيق من التطبيقات التي نالت إعجاب جميع من استخدم هذا التطبيق حيث أنه اصبح من التطبيقات الأكثر روعة والأكثر استخداما بالإضافة إلى أنه من التطبيقات التي تمكنت من الحصول على العديد من الجوائز المتميزة داخل دبي وذلك لأن المواطنين تمكنوا من الاستفادة من هذا التطبيق بشكل كبير وغير مسبوق مقارنة باي تطبيق أخر من التطبيقات الحكومية التي تحاول مساعدة المواطنين والتسهيل عليهم.

تحميل تطبيق وجهتي
تحميل تطبيق وجهتي

 نبذه عن تحميل تطبيق وجهتي

تحميل تطبيق وجهتي التطبيق المطور من خلال حكومة دبي وذلك للتسهيل على المواطنين التنقلات اليوميىة داخل المدينة بشكل سهل والذي يحتوي على مجموعة كبيرة من الخدمات أهمها الإرشادات والتوجيهات المفصلة التي توضح للمواطنين كافة الأماكن التي يمكن الوصول إليها ومن أي الطرق.

حيث أن هذا التطبيق من التطبيقات التي تعد أقوى تطبيق منظم للرحلات يزود المستخدم بمجموعة من المعلومات الألية التي يتم خلالها استخدام خاصية الوقت الحقيقي الذي يساعد على التخطيط للرحلات بطريق مسبق وذلك من نقطة أ إلى نقطة ب في محيط إمارة دبي.

 حيث ان هذا التطبيق يستخدم مع خدمتين أساسيتين هى خدمة تحديد المسارات وذلك حسب الطلب وخدمة أوقات الوصول المرتقبة حيث أن حكومة دبي عملت على تطوير هذا التطبيق بشكل متميز من خلال مجموعة من افضل المحترفين في مجال التقنيات حتى تستطيع مساعدة الأشخاص المقيمين داخل دبي خاصة السياح على التعرف على المدينة بشكل سهل بدون ضياع الوقت.

تحميل تطبيق وجهتي
تحميل تطبيق وجهتي

مميزات تحميل تطبيق وجهتي

من خلال تحميل تطبيق وجهتي يمكن التعرف على المسارات المختلفة داخل دبي وعلى جميع المعالم الأساسية والمواقف وأوقات المغادرة ومحطات الوقوف.

كما أنه من أهم المميزات الرائعة لهذا التطبيق أنه يمكن استخدامه للتخطيط للرحلات المختلفة داخل دبي في أي مكان وذلك عن طريق استخدام وسائل النقل العامة مما يوفر في الأموال.

يتميز التطبيق بأنه يتم تحديثه بصورة دائمة من خلال مجموعة من أقوى المحترفين في مجال التقنيات.

يحتوي التطبيق على مجموعة من الخرائط الجغرافية لاماراة دبي مفصلة بشكل دقيق ويمكن الاعتماد عليه للذهاب إلى أي مكان بشكل سلس.

كما يمكن عن طريق التطبيق التعرف على اتجاهات السير المختلفة إذا كان الشخص يرغب في المشي على الأقدام أو الذهاب إلى محطات الركوب.

يمكن عن طريق هذا التطبيق الرائع الحصول على معلومات كاملة عن كافة وسائل النقل وعن مواعيدها والزمن الحقيقي عند حدوث أي تأخر.

بالإضافة إلى أن التطبيق يمتلك مجموعة من مزايا المشاركة التي يمكن عن طريقها إرسال بريد الالكتروني أو رسائل نصية للأصدقاء بالرحلات التي يمكن القيام بها.

يمكن للتطبيق أن يوفر متابعة دقيقة بمسارات الرحلة من خلال الوقت الحقيقي لها بالإضافة إلى الحصول على اشعارات واخطار بوقت الانطلاق.

بالرغم من جميع هذه الامكانيات التي يحتوي عليها هذا التطبيق الرائع إلا أن هذا التطبيق مجاني بصورة كاملة يمكن تحميله من على متجر جوجل بلاي بشكل سهل بالإضافة إلى انه يمكن الحصول على هذا التطبيق عن طريق رابط التحميل الموجود في الأسفل.

للتحميل الكامل و بأقصى سرعة , قم بترك تعليق في الأسفل

يرجى التقييم قبل التحميل


   الانتقال لصفحة التحميل

زر الذهاب إلى الأعلى