تحميل برنامج Who Is On My Wi-Fi للويندز

معلومات حول تحميل برنامج Who Is On My Wi-Fi للويندز :

💿 اسم التطبيق: تحميل برنامج Who Is On My Wi-Fi للويندز
🖥️ متوافق مع: Windows
🗓️ تاريخ التحديث: 2019-10-10
🌐 لغة التطبيق: متعدد اللغات
⭐ نسخة التطبيق: اخر تحديث
📊 حجم التطبيق: يتباين حسب الإصدار
📁 التصنيف: برامج كمبيوتر عامة
   إذهب إلى التحميل

يواجه كثير من مستخدمي شبكات الواي فاي Wi-Fi من اختراق أو تهكير أجهزة الراوتر الخاصة بهم من قبل جيرانهم مثلًا، وبالتالي يجدون صعوبة في تصفح الإنترنت بسبب بطء الشبكة بفعل هذا الاختراق وتوصيل عدد كبير من الأجهزة عليه. لهذا قام بعض المطورين بعمل برنامج Who Is On My Wi-Fi أو من على شبكة الواي فاي الخاصة بي. وهو برنامج يساعد على اكتشاف الأجهزة المخترقة للشبكة وحذفها منها. الآن يمكنك تحميل هذا البرنامج والتعرف على خصائصه ومميزاته.

برنامج Who Is On My Wi-Fi

يعد برنامج اكتشاف الأجهزة Who Is On My Wi-Fi أحد أهم البرامج التي يجب عليك استخدامها هذه الأيام إذا كنت تمتلك راوتر به شبكة Wi-Fi، حيث توجد العديد من برامج اختراق شبكة الواي فاي والاتصال بها دون علم صاحبها. وهذا بالتأكيد يسبب المتاعب لصاحب الشبكة الأصلي بسبب التأثير السلبي على سرعة الإنترنت. فمن الطبيعي إذا اتصلت خمسة أجهزة بشبكة الراوتر فإن سرعة الإنترنت ستقل مقارنة لو اتصل بها جهازان مثلًا.

واجهة برنامج Who Is On My Wi-Fi
واجهة برنامج Who Is On My Wi-Fi

ويساعدك البرنامج الشهير Who Is On My Wi-Fi في اكتشاف الأجهزة المتصلة بشبكة الواي فاي الخاصة بك من خلال تحديد رقم الـIP لكل جهاز من الأجهزة المتصلة، وتحديد ما هو معروف Known، وتحديد الأجهزة غير المعروفة Unknown لقطع الاتصال عنها وحظرها من شبكة الواي فاي. وهكذا سوف تغلق الباب لكل من يحاول سرقة أو اختراق شبكة الواي فاي بدون علمك.

ومن خلال تحميل برنامج Who Is On My Wi-Fi سوف يعمل الجهاز بصورة تلقائية دائمًا في خلفية الشاشة عند فتح نظام الويندز. ويتميز البرنامج بمميزات تدفعك لتفضيله عن غيره من البرامج الأخرى.

اكتشاف الأجهزة المرتبطة بشبكة الـWi-Fi
اكتشاف الأجهزة المرتبطة بشبكة الـWi-Fi

مميزات برنامج Who Is On My Wi-Fi

بجانب المهمة الأساسية للبرنامج في تحديد الأجهزة المتصلة بشبكة الواي فاي، وحظر الأجهزة غير المعروفة، فإن برنامج Who Is On My Wi-Fi يتميز بالعديد من الخصائص والمميزات التي تجعل الكثير من المستخدمين تفضيله عن باقي البرامج الأخرى المشابهة، ومن هذه المميزات:

  • واجهة مستخدم سهلة: يتميز برنامج Who Is On My Wi-Fi بواجهة سهلة يمكن لأي شخص استخدامه والاستفادة من مميزاته.
  • العمل على كافة أنظمة الويندز: يتوافق برنامج اكتشاف الأجهزة المتصلة بشبكة الواي فاي Who Is On My Wi-Fi مع كافة أنظمة الويندز الموجودة على مختلف أجهزة الحاسب الآلي.
  • خفيف الوزن: برنامج Who Is On My Wi-Fi برنامج خفيف الوزن جدًا ولا يؤثر على عمل الجهاز، حيث لا يتعدى وزنه الـ2 MB.
  • مجاني بالكامل: بدون أن تتحمل أي رسوم لتحميل وتشغيل البرنامج، سوف تكون قادرًا من الاستقادة منه بصورة مجانية تمامًا بمجرد تحميله من الرابط.
  • سريع العمل: لا يتطلب برنامج Who Is On My Wi-Fi الكثير من الوقت من أجل فحص الأجهزة المتصلة بشبكة الواي فاي الخاصة بك، فقط يستغرق البرنامج بضعة دقائق، ومن ثم يستعرض الأجهزة المتصلة بشبكة الواي فاي الخاصة بك.
  • العمل تلقائيًا وتقديم الإشعارات: بعد تحميل برنامج Who Is On My Wi-Fi وتشغيله أول مرة، يعمل البرنامج بعدها بصورة تلقائية في خلفية الشاشة، وإشعارك بأي جهاز جديد يتصل بشبكة الواي فاي الخاصة بك.
تحديد الأجهزة المعروفة وغير المعروفة
تحديد الأجهزة المعروفة وغير المعروفة

تحميل برنامج Who Is On My Wi-Fi

أوقف الآن معاناتك بسبب اختراق الآخرين لشبكة الواي فاي الخاصة بك من خلال تحميل برنامج Who Is On My Wi-Fi لاكتشاف الأجهزة المتصلة بشبكة الراوتر الخاص بك، والاستفادة من مميزات البرنامج العديدة للحفاظ على سرعة الـWi-Fi بدون سرقة.

قم بتحميل البرنامج من الرابط المباشر للبرنامج من موقع برامج الخليج.

3/5 (2 Reviews)

للتحميل الكامل و بأقصى سرعة , قم بترك تعليق في الأسفل

يرجى التقييم قبل التحميل
3/5 (2 Reviews)


   الانتقال لصفحة التحميل


زر الذهاب إلى الأعلى