تحميل برنامج ويندوز 10 مانجر Windows 10 Manager للكمبيوتر مجانا

معلومات حول تحميل برنامج ويندوز 10 مانجر Windows 10 Manager للكمبيوتر مجانا :

💿 اسم التطبيق: تحميل برنامج ويندوز 10 مانجر Windows 10 Manager للكمبيوتر مجانا
🖥️ متوافق مع: Windows
🗓️ تاريخ التحديث: 2019-10-09
🌐 لغة التطبيق: متعدد اللغات
⭐ نسخة التطبيق: اخر تحديث
📊 حجم التطبيق: يتباين حسب الإصدار
📁 التصنيف: برامج صيانة, تحميل برامج كمبيوتر
   إذهب إلى التحميل

تحميل برنامج Windows 10 Manager على الكمبيوتر من أهم و أفضل البرامج التي حصلت على بحث كبيرة فى الفترة الأخيرة لأن هذا البرنامج يحتوي على العديد من الأدوات الهامة لحل جميع مشاكل ويندوز 10 و تشغيله بنجاح على الكمبيوتر وسوف نتكلم فى الفقرات القادمة طريقة أستخدامه وتفعيله على الكمبيوتر و بدء أستخدامه بنجاح من خلال موقع برامج الخليج .

نبذه مختصره عن تحميل برنامج ويندوز 10 مانجر Windows 10 Manager :

اذا كان المستخدم من يسعون حل مشاكل تشغيل ويندوز 10 و تثبيته على حاسوبك بشكل مجاني فيجب عليك ان تقوم بـ تحميل برنامج ويندوز 10 مانجر برابط مباشر اسفل المقال من برامج الخليج ، و ذلك لانه يحتوى  على العديد من الادوات التى تقوم بأصلاح و حل جميع مشاكل نظام الويندوز 10.

تحميل برنامج ويندوز 10 مانجر
تحميل برنامج ويندوز 10 مانجر

لكى يجعل البرنامج اكثر سرعه و خالى من كل المشاكل و حل رسائل الاخطاء المشهورة فى النظام ، بالاضافة الى انه يعطى المستخدم بيانات و معلومات مهمه و شامله عن نظام الويندوز .

كما ان تنزيل برنامج Windows 10 Manager مهم للغاية و ذلك لانه به الكثير من الادوات الرهيبة و المهمة جدآ فهو برنامج ضخم فى الصيانة لاجهزة الكمبيوتر بشكل متكامل ، و ذلك لانه يقوم بتسريه اجهزة الكمبيوتر و ازاله الملفات الغير مرغوب فيها و تنظيف الكوكيز .

بالاضافة الى ان تحميل برنامج ويندوز 10 مانجر خفيف جدآ و يدعم التشغيل على برنامج ويندوز 10 بالنواتين 32 و 64 ، كما انه لا يستهلك اى مساحه على الكمبيوتر ، فهو برنامج شامل صغير الحجم و لكنه يحتوى على الكثير من الادوات و المميزات التى تجعل اجهزة الكمبيوتر تعمل كالصاروخ . 

ما هى خطوات تفعيل و تحميل برنامج ويندوز 10 مانجر Windows 10 Manager ؟

الطريقة الاولى : يقوم المستخدم بـ تنزيل برنامج Windows 10 Manager ثم يقوم بأقفال نافذة البرنامج و التأكد من اغلاق برنامج الويندوز على اجهزة الكمبيوتر .

ثم يقوم المستخدم بتشغيل الاداه او الزر باتش التفعيل ثم الضغط على هذا الزر و سوف تظهر للمستخدم رسالة تم تفعيل البرنامج بنجاح و مع اغلاق هذا الباتش يقوم المستخدم بفتح البرنامج و سوف يكون تم تفعيله .  

تحميل برنامج ويندوز 10 مانجر
تحميل برنامج ويندوز 10 مانجر

الطريقة الثانية : يقوم المستخدم بـ تحميل برنامج ويندوز 10 مانجر ثم يقوم المستخدم بفتح البرنامج و سوف تظهر له ايقونة تطلب التفعيل و التشغيل يقوم المستخدم بالضغط على زر الشراء و تشغيل برنامج الويندوز .

سوف تظهر للمستخدم ايقونة اخرى يجب عليه ان يقوم بأدخال بيانات التشغيل الاسم و كود تفعيل الباتش من جديد و سوف يجد المستخدم الاسم و الكود يقوم المستخدم بنسخهم و وضعهم بالايقونة المفتوحة امامه .

 

ما هى مميزات تحميل برنامج ويندوز 10 مانجر windows 10 manager ؟

  • يمكن للمستخدم ان يقوم بأصلاح جميع مشاكل الويندوز بالاضافة الى انه برنامج لا يوجد به اى خلل او مشاكل .
  • عندما يقوم المستخدم بتنزيل برنامج ويندوز 10 مانجر سوف يقوم بصيانة اجهزة الكمبيوتر و تنضيفه من الفيروسات بشكل كامل .
  • يعمل برنامج ويندوز 10 مانجر بتسريع جهاز الكمبيوتر و ذلك من خلال تنظيف الملفات التالفة و الريجيسترى ، بالاضافة الىمسح الملفات الغير مرغوب فيها و تنظيف الكوكيز .
تحميل برنامج ويندوز 10 مانجر
تحميل برنامج ويندوز 10 مانجر
  • يقوم برنامج windows 10 manager بالحماية المتكاملة لخصوصية جهاز الكمبيوتر و سهولة و سلاسة فى انشاء مستخدم جديد .
  • يقوم برنامج ويندوز 10 مانجر بتوفير التصفح الامن للانترنت و التعامل مع انترنت اكسبلورر بالاضافة الى تنظيم الوايرلس و شبكة الواى فاى .
  • عندما يقوم المستخدم بـ تحميل برنامج ويندوز 10 مانجر سوف يجد خاصية الغلق مباشرة فى خاصية السوبر كوبى بالاضافة الى وجود الكثير من اللغات لبعض البرامج الموجودة ، اضافة بعض اللغات المهمة مثل اللغة الفرنسية و اللغة الاسبانية بالاضافة الى وجود تحسينات .
  • يقوم برنامج ويندوز 10 مانجر بأصلاح بعض الاخطاء و الاعطال لمستخدم اللغة الغير الانجليزية ، و اصلاح ايضآ خلل الاصدارات السابقة لتحسين البرنامج .

ويمكنك التعرف : على تحميل برامج كمبيوتر مجانية 2020

4.6/5 (11 Reviews)

للتحميل الكامل و بأقصى سرعة , قم بترك تعليق في الأسفل

يرجى التقييم قبل التحميل
4.6/5 (11 Reviews)


   الانتقال لصفحة التحميل


زر الذهاب إلى الأعلى