تحميل لعبة ولفينشتاين 2009 للكمبيوتر برابط مباشر

معلومات حول تحميل لعبة ولفينشتاين 2009 للكمبيوتر برابط مباشر :

💿 اسم اللعبة: تحميل لعبة ولفينشتاين 2009 للكمبيوتر برابط مباشر
🖥️ متوافقة مع: Windows
🗓️ تاريخ التحديث: 2020-04-02
🌐 لغة اللعبة: متعدد اللغات
⭐ نسخة اللعبة: اخر تحديث
📊 حجم اللعبة: يتباين حسب الإصدار
📁 التصنيف: العاب اكشن, العاب حرب, العاب شهيرة, العاب كمبيوتر, سلاسل العاب, ولفينشتاين
   إذهب إلى التحميل

نبذة حول تحميل لعبة Wolfenstein  2009 للكمبيوتر :

لعبة Wolfenstein 2009 للكمبيوتر هي واحدة من اروع العاب التصويب التي تأتي من منظور الشخص الاول FPS صاحبة القصة الرائعة و الجرافيك الممتاز جدا ، حيث ان اللعبة كانت تركز على اوتار الصحيحة فى القصة و اسلوب اللعبة بشكل كلاسيكي الذي يقوم بإحترام تاريخ السلسلة و الذي ايضاً يقوم بالاستمتاع بالاضافات الرائعة .

حيث انك سوف تدخل الي الحرب العالمية الثانية كأحد جنودها و تقوم بخوض الكثير من المعارك ضد التحالفات الاخرى بشكل مميز و شيق و مثير للغاية ، ففي لعبة Wolfenstein  2009 للكمبيوتر اصبح الامر اكثر اثارة و واقعية سواء كان فى الشخصية او اصوات اطلاق الرصاص و تعئبة الزخيرة و ايضاً الانفجارات ..

لعبة Wolfenstein 2009 للكمبيوتر
لعبة Wolfenstein 2009 للكمبيوتر

اذا كنت من عشاق العاب التصويب و القتال و ايضاً تحب الاستمتاع معاها بقصة مميزة ، فإن لعبة وولفنشتاين للكمبيوتر سوف تكون هي الخيار الامثل لك ، اما بالنسبة لاسلوب اللعب او نظام اللعبة فإذا كنت من اصحاب التجارب مع العاب FPS و التي ابرزها لعبة ميدل اوف هونر للكمبيوتر فإنك لن تأخذ الكثير من الوقت من اجل ان تتأقلم معها .

و يعتبر اسلوب اللعب رائع للغاية فانت سوف تقوم بإمتلاك سلاحك و تدخل الي المعركة و تقوم بالتخلص من اعدائك بشكل قوي للغاية تبعاً للقصة التي تقدمها اللعبة .

لعبة Wolfenstein 2009 للكمبيوتر
لعبة Wolfenstein 2009 للكمبيوتر

و تدور القصة خلال الحرب العالمية الثانية داخل مدينة خيالية تسمى Isenstadt و التي قام النازيون بفرض الاحكام العرفية عليها و ذلك حتى يتمكنوا من استكشاف احجار كريمة معينة و التي من خلالها سوف يتمكون من الوصول الي Black Sun الذي يسعى اليها النازيون من اجل السيطرة على العالم .

و عند تقدمك فى احداث اللعبة سوف تلاحظ ان الامور اصبحت داخل المدينة غريبة للغاية و تجد ان الدوريات العسكرية الالمانية التي كانت من البشر قد تم استبدالها و تحولت الي مخلوقات غريبة متوحشة و التي سوف تجدها منتشرة فى جميع اماكن المدينة .

ما الذي تقدمه لك لعبةWolfenstein  للكمبيوتر ؟!

تقدم لك لعبة Wolfenstein للكمبيوتر الكثير من الخصائص الرائعة التي جعلت منها سلسلة متكاملة ننتظر منها كل جديد ، حيث ان اللعبة تم تقييمها من ابرز النقاد و حصلت على تقييمات ايجابية للغاية ابرزها من IGN التي اثنت على اسلوب اللعبة و الجرافيك و القصة ، و بالحديث عن الجرافيك فى لعبة Wolfenstein للحاسوب فإن الجرافيك داخل اللعبة يعتبر ممتاز جدا و الالوان مدهشة .

لعبة Wolfenstein 2009 للكمبيوتر
لعبة Wolfenstein 2009 للكمبيوتر

بالاضافة الي ان تصميم الاسلحة رائع للغاية و التي سوف تشعرك انك حقاً جندي من جنود الحرب العالمية الثانية حيث ان الاسلحة تم تصميمها بإحترافية شديدة من اجل ان تشبه الاسلحة الحقيقة فى هذه الحقبة ، هذا فضلاً عن المؤثرات الصوتية التي اضافتها لعبة Wolfenstein  2009 للكمبيوتر سواء كان فى اصوات طلقات النيران القوية للغاية و اصوات تعبئة الزخيرة التي سوف تشعل الحماس بداخلك و تقوم بالفتك بأعدائك بشكل رهيب علاوة على اصوات الانفجارات المثير جدا ، لذلك اذا كنت تبحث عن لعبة تصويب من الدرجة الاولى و مفعمة باحداث رائعة و تضم الكثير من الحماس و الاثارة فإن و عن تجربة لعبة Wolfenstein للكمبيوتر افضل لعبة تصويب يمكن ان تلعبها .

مميزات تنزيل لعبة Wolfenstein على الكمبيوتر :

  • سوف تحصل من خلال اللعبة على العديد من الاسلحة المتنوعة القوية التي كانت فى الحرب العالمية الثانية .
  • خريطة كبيرة داخل اللعبة سوف تمكنك من الدخول فى معارك شرسة مع الاعداء و تستمتع كثيراً .
  • جرافيك مدهش و سوف تلاحظ الكثير من التغييرات فى البيئة اثاء اللعب سواء كان فى التوقيت او الطقس .
  • تستطيع تنزيل لعبة ولفنشتاين على الكمبيوتر مجانا .

4.2/5 (145 Reviews)

للتحميل الكامل و بأقصى سرعة , قم بترك تعليق في الأسفل

يرجى التقييم قبل التحميل
4.2/5 (145 Reviews)


   الانتقال لصفحة التحميل




زر الذهاب إلى الأعلى