تحميل برنامج Wondershare PDF element لتحرير ملفات الـ PDF للكمبيوتر

معلومات حول تحميل برنامج Wondershare PDF element لتحرير ملفات الـ PDF للكمبيوتر :

💿 اسم التطبيق: تحميل برنامج Wondershare PDF element لتحرير ملفات الـ PDF للكمبيوتر
🖥️ متوافق مع: Windows
🗓️ تاريخ التحديث: 2019-10-11
🌐 لغة التطبيق: متعدد اللغات
⭐ نسخة التطبيق: اخر تحديث
📊 حجم التطبيق: يتباين حسب الإصدار
📁 التصنيف: تحميل برامج كمبيوتر, تحميل برنامج pdf
   إذهب إلى التحميل

نبذة مختصرة حول تحميل برنامج بي دي اف فيلمينت Wondershare PDF element للكمبيوتر :

برنامج PDFelement للكمبيوتر هو احد افضل البرامج المميزة للغاية التي تقوم بالتعامل مع ملفات البي دي اف PDF بإحترافية بالغة و الذي نال اعجاب الكثير من المستخدمين فى جميع انحاء العالم لما يحتوي عليه من ادوات ذكية للغاية و التي تم تطويرها من خلال استخدام احدث و اقوى التقنيات المتطورة من اجل ان تكون متناسبة مع كافة احتياجات المستخدمين و تمنحهم تحكم كامل فى ملفات البي دي اف PDF الخاصة بهم.

برنامج PDFelement للكمبيوتر
برنامج PDFelement للكمبيوتر

 برنامج بي دي اف فيلمينت PDFelement للكمبيوتر يقوم بتوفير لك العديد من الخصائص المميزة جدا فهو يمنحك فرصة انشاء ملفات بي دي اف PDF بشكل و مظهر جذاب علاوة على ان البرنامج يقوم بعرض لك صفحات الملفات بشكل مذهل .

و يمكنك ايضاً من خلال البرنامج ان تقوم بتعديل و تحرير الملفات الخاصة بك من خلال اضافة الصور و الروابط و النصوص و اضافة التعليقات و الملاحظات و الخلفيات و الصفحات الجديدة و مربعات النصوص و غيرها من الاشياء التي سوف تستطيع ان تقوم بتعديل و تحرير ملفات البي دي اف PDF من خلال هذا البرنامج المذهل .

الجدير بالذكر انه يمكنك من خلال برنامج بي دي اف فيلمينت للكمبيوتر ان تقوم بدمج العديد من ملفات PDF الصغيرة و ضغطهم فى ملف واحد من اجل ان تتمكن من مشاركته عبر البريد الالكتروني او رفعها على شبكات الانترنت بكل سهولة ، بالاضافة الي انك سوف تستطيع ان تقوم بتجزئة الملف الكبيرة الي بعض الملفات الصغيرة فى الحجم ، كما ان البرنامج يمكنك من التحكم بشكل متكامل فى ملفات البي دي اف مع خيارات مميزة من اجل تنسيق الخطوط فى كافة مراحل تحرير او تعديل الملفات.

برنامج PDFelement للكمبيوتر
برنامج PDFelement للكمبيوتر

 و تعد احد ابرز خصائص و ادوات هذا البرنامج المذهل هو انه يتيح لك اداة تمكنك من اضافة او تصميم توقيع يدوي من اجل ان تقوم بالتوقيع على المستندات بشكل الكتروني رائع ، لذا و مع كل ما يقدمه برنامج بي دي اف فيلمينت PDFElement للكمبيوتر كان ولابد مشاركته معكم فإذا كنت من المستخدمين المهتمين بملفات PDF فلابد ان يكون هذا البرنامج هو احد البرامج الرئيسية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك .

خصائص برنامج PDFElement للكمبيوتر :

برنامج PDFElement للكمبيوتر واحد من البرامج الرائعة للغاية التي تستطيع ان تعتمد عليها فى عرض ملفات البي دي اف و التحكم فيها بشكل كامل و احترافي ، حيث ان البرنامج سهل جدا فى عملية الاستخدام و هذا يرجع لكونه يمتلك واجهة بسيطة للغاية ذات تصميم بارع و جذاب يمكن لاي مستخدم مبتدأ ان يتعامل معه .

حيث انك تستطيع ان تقوم بالكتابة داخل ملف PDF و تحرير الصور و النصوص بكل سهولة و كأنك تقوم بالتعديل فى ملف وورد بسيط ، كما انك تستطيع ان تقوم بحماية ملفاتك عبر اضافة كلمات مرور او حماية لتتجنب اي نوع من التطفل على معلومات.

برنامج PDFelement للكمبيوتر
برنامج PDFelement للكمبيوتر

فضلاً عن انك ايضاً سوف تستطيع ان تقوم بإضافة علامات مائية و تحويل ملفات PDF الي ملفات وورد و باوربوينت و اكسل العديد من الاشياء الاخرى ، المميز ايضاً ان البرنامج يعتبر سريع جدا فى الاداء و لا يؤثر على كفاءة جهاز الكمبيوتر .

مميزات تحميل برنامج بي دي اف فيلمينت للكمبيوتر :

  • امكانية تحويل ملفات PDF الي ملفات Word و Excel و Powerpoint بسهولة و سرعة فائقة .
  • امكانية تحميل البرنامج مجانا من خلال الرابط اسفل المقالة .
  • واجهة استخدام بسيطة جدا تمكنك من استخدام البرنامج بكل سهولة .
  • حفظ الصور من ملف PDF على الكمبيوتر بالعديد من الصيغ مثل BMP و GIF و غيرها .
  • امكانية تعديل و تحرير الملفات بسهولة و كأنك تتعامل مع ملف وورد .

 

4/5 (14 Reviews)

للتحميل الكامل و بأقصى سرعة , قم بترك تعليق في الأسفل

يرجى التقييم قبل التحميل
4/5 (14 Reviews)


   الانتقال لصفحة التحميل


زر الذهاب إلى الأعلى