تحميل لعبة Yakuza: Like A Dragon للكمبيوتر

معلومات حول تحميل لعبة Yakuza: Like A Dragon للكمبيوتر :

💿 اسم اللعبة: تحميل لعبة Yakuza: Like A Dragon للكمبيوتر
🖥️ متوافقة مع: Windows
🗓️ تاريخ التحديث: 2021-02-02
🌐 لغة اللعبة: متعدد اللغات
⭐ نسخة اللعبة: اخر تحديث
📊 حجم اللعبة: يتباين حسب الإصدار
📁 التصنيف: العاب اكشن, العاب كمبيوتر
   إذهب إلى التحميل

لعشاق سلسل الألعاب اليابانية المميزة والحماسية، نقدم لكم اليوم لعبة Yakuza: Like A Dragon التي تمثل أحد أبرز إصدارات سلسلة ألعاب Yakuza، حيث تعتمد هذه النسخة على قصة مميزة وفريدة، يكون بطلها هو Ichiban، الذي يدخل في عالم مليء بالمغامرة والمهمات القتالية من أجل الثأر لنفسه بعد التعرض لخيانة أهله له.

تحميل لعبة Yakuza: Like A Dragon
تحميل لعبة Yakuza: Like A Dragon

لعبة Yakuza: Like A Dragon

استمتع بتجربة مميزة ومثيرة في لعبة Yakuza: Like A Dragon على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، حيث تعتمد اللعبة على قصة محبوكة مختلفة عن باقي أحداث سلسلة اللعبة، حيث تختفي شخصية Kiryu Kazuma التقليدية في السلسلة، ليحل محلها Kasuga Ichiban الذي يتعرض ليخانة من أهله خلال قضائه 18 عامًا في السجن بعد تحمله مسئولية جريمة لم يقم بارتكابها.

وتدور أحداث اللعبة في مدينة يوكوهاما اليابانية، حيث يكون لترتيب الأسر والعائلات والعصابات هناك أولوية كبيرة، حيث يحتل Ichiban رتبة منخفضة في عصابة منخفضة الرتبة من عصابات الياكوزا اليابانية في طوكيو. وعلى الرغم من أنه لم يفقد ثقته خلال فترة السجن أبدًا، حيث قضاها بوفاءٍ وإخلاص تامين لأسرته وعصابته، إلا أنه عاد إلى المجتمع مرة أخرى ليكتشف أن لا أحد ينتظره في الخارج، وأن الرجل الذي كان يحترمه كثيرًا قد دمر عشيرته.

 ولهذا قرر Ichiban للثأر واستكشاف الحقيقة بنفسه وراء خيانة عائلته بهدف استعادة حياته مرة أخرى، ولهذا قام بتشكيل مجموعة همجية من منبوذي المجتمع تتألف من شرطي مخادع، وممرض سابق متشرد، ومضيفة، حيث تعمل تلك المجموعة من أجل الثأر؛ ما يدفعها للدخول في صراع يتحضر في الخفاء في مدينة يوكوهاما، ويجب عليهم أن يرتقوا ليصبحوا الأبطال الجدد في ترتيب العصابات اليابانية.

ابدأ الآن في تحميل لعبة Yakuza: Like A Dragon على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وحاول تقديم المساعدة لشخصية Ichiban من أجل أن يثأر لنفسه مرة أخرى، في واحدة من أبرز ألعاب القتال وتقمص الأدوار شهرة وتميزًا على مستوى العالم.

مميزات لعبة Yakuza: Like A Dragon

على الرغم من صدور اللعبة منذ أقل من أربعة أشهر، إلا أنها لاقت قبولًا جماهيريًا واسعًا، وذلك بفضل العديد من المميزات التي تتميز بها اللعبة، حيث أشاد الكثير من المستخدمين بتجربتهم في لعبة Yakuza: Like A Dragon بسبب بعض المميزات التالية:

لعبة Yakuza: Like A Dragon
لعبة Yakuza: Like A Dragon
  • القصة الدرامية: تعتمد لعبة Yakuza: Like A Dragon على قصة درامية تبني أحداث اللعبة، وهو ما يظهر من خلال الشخصيات المكتوبة بحرفية وخلفيات درامية عميقة، وهو ما يبرر الحضور الطاغي لها خلال اللعبة بشكل مميز حقيقي.
  • نظام تقمص الأدوار: تعد لعبة Yakuza: Like A Dragon أحد ألعاب القتال من فئة تقمص الأدوار، حيث إن أحداث اللعبة تعتمد على القرارات التي تتخذها خلال اللعب.
  • نظام قتالي مميز: يتميز هذا الإصدار من سلسلة ألعاب Yakuza بنظام قتالي متشعب، حيث إنه يتم تطويره بناء على لعبك بمرور الوقت من ناحية، ومن ناحية أخرى فإنه يقدم لللاعب العديد من الخيارات لتحقيق الاستفادة من عتاده والتعامل مع خصومه بطرق منوعة.
  • المهام الفرعية: تحتوي لعبة Yakuza: Like A Dragon على مجموعة من المهام الفرعية والألعاب المصغرة التي يقوم بها Ichiban، والتي توفر لك مساحة مليئة بالإثارة والتنوع، حيث يمكنك الاعتماد عليها لملء ساعات فراغك بالتشويق من دون كلل أو ملل.
  • الرسومات المميزة: تأتي اللعبة بمجموعة من الرسومات والتصميمات عالية الجودة، والتي تتميز بأنها أقرب إلى الواقعية بشكل كبير، بالإضافة إلى العديد من المؤثرات البصرية والسمعية التي تزيد من إثارة وتشويق اللعب.

تحميل لعبة Yakuza: Like A Dragon

Yakuza: Like A Dragon
Yakuza: Like A Dragon

استمتع الآن بالإثارة والتشويق والمغامرة من خلال مساعدة Ichiban في تحقيق ثأره من خلال تحميل لعبة Yakuza: Like A Dragon على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وذلك من خلال الضغط على رابط التحميل المباشر والمجاني الموجود في أسفل المقال من موقع برامج الخليج.

4.1/5 (17 Reviews)

للتحميل الكامل و بأقصى سرعة , قم بترك تعليق في الأسفل

يرجى التقييم قبل التحميل
4.1/5 (17 Reviews)


   الانتقال لصفحة التحميل




زر الذهاب إلى الأعلى