تحميل برنامج Yandex.Disk للتخزين السحابي على الكمبيوتر

معلومات حول تحميل برنامج Yandex.Disk للتخزين السحابي على الكمبيوتر :

💿 اسم التطبيق: تحميل برنامج Yandex.Disk للتخزين السحابي على الكمبيوتر
🖥️ متوافق مع: Windows
🗓️ تاريخ التحديث: 2020-01-19
🌐 لغة التطبيق: متعدد اللغات
⭐ نسخة التطبيق: اخر تحديث
📊 حجم التطبيق: يتباين حسب الإصدار
📁 التصنيف: برامج كمبيوتر مكتبية
   إذهب إلى التحميل

برنامج Yandex.Disk للتخزين السحابي على الكمبيوتر : منصة Yandex.Disk للتخزين السحابي من أفضل المنصات لخدمة التخزين السحابي على الانترنت لأنها تحتوي على العديد من الخصائص و المميزات التي جعلتها فى المرتبة الاولي على الانترنت .

نبذة مختصرة عن برنامج Yandex.Disk للتخزين السحابي على الكمبيوتر :

برنامج  Yandex.Disk للتخزين السحابي يقدم لك خدمة التخزين السحابي على الانترنت ويتيح لك هذا البرنامج إمكانية التخزين بمساحة كبيرة تصل الي 10 جيجا بايت بالإضافة الي انها تحتوي على واجهة سهلة و بسيطة جداً من خلال رفع الملفات بجميع الصيغ .

من خلال تحميل برنامج  Yandex.Disk للتخزين السحابي يمكنك مشاركة الملفات الخاصة بك مهما كانت مساحتها من خلال رابط معين يقوم البرنامج بإنشائها حتي تستطيع مشاركتها مع أصدقائك .

ويمكنك جعل هذا الرابط خاص و تجعله مخصص لأشخاص معينة أو جعله مشاركة مفتوحة يمكن اي شخص حول العالم فتح و تحميل هذه الملف .

تحميل برنامج Yandex.Disk
تحميل برنامج Yandex.Disk

يمكنك من خلال برنامج  Yandex.Disk للتخزين السحابي أنشاء حساب جديد وبشكل مجاني بالكامل لكن لك حد معين لأستخدام مساحة وصولاً الي 10 جيجا بايت كما ذكرنا فى السابق بالإضافة الي إمكانية متابعة تفاصيل هذه الملف فى اي وقت من معرفة عدد المرات التي تم تحميل الملف الذي قمت برافعه وليس لديك اي حدود لعدد الأشخاص الذين يقومو بتحميل هذا الملف من خلالك .

ما هي خدمة التخزين السحابي الذي يقدمه برنامج Yandex.Disk  ؟

التخزين السحابي هو ببساطة ان يكون لديك ملفات هامة على الكمبيوتر و تريدها تخزنها فى مكان ما بعيداً عن الهارد ديسك الخاص بالكمبيوتر الخاص بك هذه الملفات ممكن تكون صور أو فيديوهات أونصوص أو العاب او برامج وعني كلمة سحابي هي خدمة تخزين على شئ غير ملموس من خلال شبكة الانترنت عن طريق موقع الكتروني متواجد بشكل دائم .

خصائص خدمة التخزين السحابي على الانترنت من خلال برنامج  Yandex.Disk :

  • حفظ الملفات المعرضة للمسح الغير مقصود : يمكنك منك خلال هذه الخدمة على حفظ العديد من الملفات الهامة وقد تكون معرضة الي مسحها من خلال مسح الملف بشكل غير مقصود أو عمل فورمات للهارد ديسك بالخطأ وفى هذه الحالة نلجأ الي خدمة التخزين السحابي .
  • حفظ الملفات من الفيروسات : إذا كان لديك ملفات هامة على جهاز الكمبيوتر الخاص و معرضة الي إصابتها بالفيروسات التي تضعها إحتمال مسحها أو تشفيرها من خلال الفيروسات التي تم انتشارها بشكل غير طبيعي على الانترنت ولكن مع خدمة التخزين السحابي سوف تكون ملفاتك فى أمان تام بعيداً عن مسحها بالخطأ أو تعرضها بالأختراق .
  • توفير مساحة على حاسوبك : يمكنك أستغلال خدمة التخزين السحابي إذا كان لديك ملفات مساحتها كبيرة وليس لديك مساحة كافية لتخزين و حفظ هذه الملفات يمكنك التوجه الي خدمة التخزين السحابي.
تحميل برنامج Yandex.Disk
تحميل برنامج Yandex.Disk
  • الرفع السريع : يحتوي برنامج Yandex.Disk على خاصية الحسب السريع هذه الخاصية تتيح رفع الملف من خلال سحبه سريعاً من جهازك الي جزء رفع الملفات داخل الحساب الخاص داخل هذا البرنامج الرائع .
  • تخزين جميع صيغ الملفات : يتيح لك برنامج Yandex.Disk للتخزين السحابي إمكانية تخزين جميع انواع الصيغ الملفات التي يدعمها جهاز الكمبيوتر أو حتي أجهزة الماك مثل الصور و الفيديوهات و ملفات مايكروسوفت مثل ملفات الوورد و الأكسيل و الباور بوينت و أيضاً البرامج و التعريفات الخاصة بجهازك الكمبيوتر حتي تستطيع الوصول لها إذا حدث فورمات لجهازك بالخطأ .

مميزات تحميل برنامج Yandex.Disk للتخزين السحابي للكمبيوتر :

  • مجاني : يمكنك تحميل برنامج Yandex.Disk بشكل مجاني و لا يحتاج منك اي رسوم مالية .
  • متوافق : يمكنك أستخدام البرنامج على جميع انظمة التشغيل المعرروفة مثل الويندوز و الاندرويد أو حتي أجهزة الماك .
  • حساب مجاني : يمكنك إنشاء حساب مجاني على البرنامج حتي تحصل على مساحة تخزينية 10 جيجا بايت و كلما قمت بإنشاء حساب جديد يمكنك الحصول على مساحة تخزينية 10 جيجا بايت أيضاً .

 

3.3/5 (3 Reviews)

للتحميل الكامل و بأقصى سرعة , قم بترك تعليق في الأسفل

يرجى التقييم قبل التحميل
3.3/5 (3 Reviews)


   الانتقال لصفحة التحميل


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى