تحميل يوتيوب بلس الذهبي اخر اصدار

Youtube Plus Gold

معلومات حول تحميل يوتيوب بلس الذهبي اخر اصدار :

💿 اسم التطبيق: تحميل يوتيوب بلس الذهبي اخر اصدار
🖥️ متوافق مع: PC , Phone
🗓️ تاريخ التحديث: 2021-10-22
🌐 لغة التطبيق: متعدد اللغات
⭐ نسخة التطبيق: اخر تحديث
📊 حجم التطبيق: يتباين حسب الإصدار
📁 التصنيف: برامج اندرويد, برامج تحميل من اليوتيوب
   إذهب إلى التحميل

نوفر لكم رابط تحميل يوتيوب بلس آخر إصدار مباشر للأندرويد، مع التطرق لشرح مميزات البرنامج بالتفصيل مع توفير رابط تحميل برنامج Youtube Vanced المنافس الأقوى ليوتيوب بلس ومميزاته.

تحميل يوتيوب بلس

تحميل يوتيوب بلس

يلجأ الكثيرون إلى تحميل يوتيوب بلس نظراً لما يوفره لهم من مميزات مقارنةً مع تطبيق Youtube الأصلي، مثلما ظهر واتساب بلس والأخضر وانستقرام وغيرها، تطرق الأمر وصولاً حتي Youtube، وبالطبع فكون نسخة مُعدلة من يوتيوب يعني توفير مميزات يحتاجها مستخدمي التطبيق وبشدة ولكن لا يُمكن للشركة تنفيذها نظراً لأنها تنافي قواعدها وشروط الاستخدام.

يوتيوب بلس هو عبارة عن نسخة مُعدلة من برنامج Youtube الأصلي، تُمكنك هذه النسخة من مشاهدة كافة الفيديوهات على اليوتيوب بدون القلق بتاتاً بشأن الإعلانات، حيث أنه يتم حذفها بالكامل سواء الإعلانات في الواجهة أو أسفل الفيديو، أو حتي الإعلانات التي تكون بين الفيديو وتسبب إزعاج كبير لدي المستخدمين.

ازدادت شعبية YouTube Plus في الآونة الأخيرة وذلك بعد إصدار آخر تحديث له، حيث تم إتاحة العديد من الأدوات التي تُمكنك من الاستفادة بشكل كبير من يوتيوب، نتطرق لشرح تلك المميزات في الفقرات التالية، أما فيما يلي كيفية تثبيت يوتيوب بلس:

تحميل برنامج يوتيوب بلس

  1. قم بتحميل التطبيق من الزر بالأسفل
  2. حمل أيضاً برنامج YT Gold MicroG
  3. قم بفتح تطبيق Youtube Plus، ثم انقر على تثبيت
    تحميل يوتيوب بلس
  4. جاري عملية التثبيت
    تحميل يوتيوب بلس
  5. تم التثبيت بنجاح، انقر على “تم”
    تحميل يوتيوب بلس
  6. قم بتثبيت MicroG
    تحميل يوتيوب بلس
  7. انقر على “تم”
    تحميل يوتيوب بلس

مميزات برنامج يوتيوب بلس

يوتيوب بلس ويُعرف أيضاً باسم يوتيوب الذهبي عبارة عن نسخة مطورة من تطبيق YouTube الرسمي، يتوفر على خيارات وأدوات غير متوفرة في النسخة الرسمية، كما أنه يهدف لتحسين تجربة المستخدم داخل التطبيق وقضاء أطول وقتٍ ممكن في منصة Youtube.

  • إعدادات الذهبي

وهي مجموعة متعددة من الأدوات التي تُمكنك من التعامل باحترافية مع الفيديوهات، في يوتيوب ويُمكنك الولوج إليها عبر اتباع الخطوات التالية:

  1. قم بفتح Youtube Gold
  2. انقر على أيقونة حسابك الشخصي
  3. اضغط على زر (الإعدادات)
    رنامج يوتيوب بلس الذهبي للأندرويد
  4. قم بالضغط على (إضافات يوتيوب الذهبي)
    رنامج يوتيوب بلس الذهبي للأندرويد
  5. قم بتفقد كافة الخيارات لمعرفة آليات عملها
    رنامج يوتيوب بلس الذهبي للأندرويد
  • خاصية تكرار الفيديو

للأسف يعلم الجميع أنه في يوتيوب في حالة انتهاء الفيديو يكون أمامك خيارين، إما تفعيل التشغيل التلقائي لتشغيل الفيديو التالي بدون أي تدخل منك أو إيقافه، أو القيام بإعادة تشغيل الفيديو بشكل يدوي وهو أمر مزعج لدي البعض.

يدعم يوتيوب بلس خاصية “تكرار الفيديو” والتي ستقوم بإعادة تشغيل الفيديو مباشرة بشكل تلقائي عند انتهائه، المميز في الأمر أنه لن يقوم بإعادة تحميل الفيديو مما سيحافظ على باقة الإنترنت الخاصة بك.

  • يدعم جميع إصدارات الأندرويد

لا تقلق فإن تطبيق يوتيوب بلس يُمكنك التمتع به حتي وإن كنت تملك هاتف أندرويد قديم، فهو يدعم العمل على الأندرويد بدءاً من الإصدار 4 وحتي الإصدار الأخير.

  • حظر جميع إعلانات الفيديو

أحد أكثر الأمور المزعجة لدي كافة مستخدمي تطبيق Youtube الرسمي أو حتي موقع اليوتيوب، ألا وهو كثرة الإعلانات وخاصةً الإعلانات بين الفيديو والتي تسبب ارتباك وفصل المشاهد عن مرحلة الانسجام مما يؤدي لإزعاج كبير وتجربة مستخدم سيئة.

تم تلبية رغبات المستخدمين في الإصدار الأخير من تطبيق يوتيوب بلس، حيث تم حظر كل الإعلانات التي في منصة يوتيوب، يُمكنك الآن التمتع بمشاهدة الفيديو بالكامل والتقديم والتأخير بدون القلق من ظهور أية إعلانات.

  • تشغيل الفيديو في الخلفية أو PIP

للأسف فإن تطبيق يوتيوب الرسمي لا يُتيح لك القدرة على تشغيل الفيديو في الخلفية عبر تقنية (PIP) وحتي تتمكن من تفعيل تلك الخاصية يلزم عليك الاشتراك في إحدى الخطط الخاصة به.

لا تقلق! يدعم YouTube Plus إمكانية تشغيل الفيديو في الخلفية مع استمرارك في تصفح باقي التطبيقات الأخرى، أو يُمكنك تشغيل الفيديو في الوضع المصغر PIP بحيث يظهر بشاشة صغيرة على الرئيسية مع القدرة على الاستمرار في العمل على أي تطبيق آخر بجانب تطبيق YouTube والقدرة على التحكم في حجم شاشة عرض الفيديو.

  • تنزيل أي فيديو على الأستوديو مباشرةً

كثيراً ما يقابلنا العديد من الفيديوهات الرائعة والتي نرغب بشدة في امتلاكها على جوالنا، ولكن للأسف يوتيوب يمنع تلك الخاصية، وحتي إن أتاح خاصية المشاهدة بدون نت فيوجد الكثير من المقاطع الممنوعة من تلك الخاصية.

يدعم تحميل الفيديوهات بجودات (720P, 1080P, 2K, 4K)، مع إمكانية تحميل الفيديو (mp3, m4a)

يوفر لك تطبيق يوتيوب الذهبي أداة قوية مدمجة به تُمكنك من تحميل أي فيديو بأي جودة بلمسة واحدة، كما أنه يُمكنك من تحميل الفيديو كملف صوتي فقط مع إمكانية تحديد الجودة (مرتفعة، أو منخفضة)، وفيما يلي كيفية استخدامها:

  1. قم بفتح أي فيديو بداخل يوتيوب بلس
  2. انقر على علامة تحميل الموجودة على الفيديو
    تحميل فيديو من يوتيوب بلس
  3. أعط الصلاحيات للتنزيل عبر النقر على “سماح”
    تحميل فيديو من يوتيوب بلس
  4. قم بتحديد الجودة، ثم اضغط على حسناً لبدء عملية التحميل
    تحميل فيديو من يوتيوب بلس

تحميل الفيديوهات في YouTube Plus سهل وسريع جداً على عكس برامج تنزيل الفيديوهات الأخرى، مثل سناب تيوب

  • استخدام الإيماءات

واحدة من أروع الإضافات على الإطلاق في البرنامج، وهى القدرة على التحكم في وضع تشغيل الفيديوهات باستعمال الإيماءات فقط، حيث يُمكنك ضبط (السطوع، حجم الشاشة، التحكم في مستوي الصوت) باستعمال الأصابع فقط بدون الحاجة لاستخدم الأزرار أو ضبط الإعدادات من داخل التطبيق.

  • يدعم الوضع الليلي

يدعم البرنامج أيضاً الوضع الليلي مع القدرة على التبديل بسهولة فيما بينه وبين الوضع العادي.

  • تحكم كامل عند تشغيل الفيديو

يوفر لك البرنامج بسهولة أثناء مشاهدة إحدى الفيديوهات على يوتيوب إمكانية التحكم في (سرعة تشغيل الفيديو) من طبيعي وحتي (2X)، مع القدرة على التحكم في دقة عرض الفيديو عبر تحديدها (تلقائي) أو جعلها (يدوية) وتحديد الدقة المُراد مشاهدة كل الفيديوهات عليها.

يدعم البرنامج تقنيات HDR و VP9

الجديد في التحديث الأخير

أما فيما يلي نوفر لكم أبرز ما أتي في آخر تحديث لتطبيق يوتيوب بلس:

  • تحديث قاعدة البيانات لأحدث قواعد Google Play
  • توفير إضافات جديدة
  • حل مشكلة (غير متصل بالإنترنت) ببعض الأجهزة
  • حل مشكلة (لا يمكن التحميل) في بعض الفيديوهات
  • تحسين تجربة المستخدم

كيفية تسجيل الدخول على تطبيق YouTube Plus

في بعض الأحيان قد لا يعمل معك برنامج يوتيوب بلس بكفاءة عند محاولة تسجيل الدخول، لهذا يلزم عليك اللجوء لتثبيت واستخدام برنامج YT Gold MicroG والذي سيُمكنك من تسجيل الدخول على تطبيق يوتيوب الذهبي بدون مشاكل.

يُمكنك تحميل البرنامج المساعدة في تسجيل الدخول على يوتيوب الذهبي عبر الزر أدناه:

YT Gold MicroG (6MB)

  1. قم بتحميل برنامج YT Gold MicroG
  2. قم بتثبيت التطبيق
  3. قم بفتح البرنامج، ثم اضغط على إضافة حساب
    تسجيل الدخول في برنامج MicroG
  4. اضغط على Sign In
    تسجيل الدخول في برنامج MicroG
  5. أدخل الإيميل وكلمة المرور
  6. قم بالتوجه إلى تطبيق Youtube Plus
  7. مبروك تم تسجيل الدخول بنجاح
    واجهة يوتيوب بلس

تنزيل يوتيوب فانسيد برابط تحميل مباشر

تنزيل يوتيوب فانسيد برابط تحميل مباشر

يوتيوب فانسيد والذي يبحث عنه الكثيرون تحت مسمي يوتيوب بلس للاندرويد الاسود، هو عبارة عن نسخة من كبار مطوري التطبيقات تم إطلاقه مجاناً للجميع، ولقد تم توفيره خصيصاً تزامناً مع مشكلات هواوي مع شركة قوقل كبديل لتطبيق Youtube.

يُمكنك برنامج يوتيوب فانسيد من تصفح كافة الفيديوهات على اليوتيوب ويأتي بنفس الواجهة الرئيسية، لازال البرنامج يتلقى تحديثات باستمرار لسد الثغرات وجعل المستخدمين في أمان.

Youtube Vance هو عبارة عن نسخة خام من تطبيق Youtube، إلا أنه يتوفر على مانع الإعلانات (Ad-Block)، الوضع الليلي بدقة عالية، والعديد من الأدوات الأخرى الغير متوافرة في يوتيوب

وفيما يلي أبرز مميزات يوتيوب فانسيد والتي ستدفعك لجعله التطبيق الرئيسي في حالة لم تكن تستخدمه:

  • فك كافة خدمات اليوتيوب

من المعروف أن يوتيوب تقوم بحظر بعض الخدمات وجعلها مدفوعة، مثل Youtube Kids, Music وغيرها، ولكن مع يوتيوب فانسيد سيكون كل ذلك متاح أمامك مجاني ومفتوح ويُمكنك التصفح بداخله وكالعادة فهو يتوفر على مانع الإعلانات في تلك الفئات بالكامل.

  • القدرة على تشغيل الفيديوهات في الخلفية أو PIP

يُمكنك البرنامج من تشغيل الموسيقي في الخلفية وغلق الهاتف، أو يُمكنك تشغيلها في وضع صورة في صورة PIP عبر عرض صورة صغيرة من الفيديو مباشر مع إمكانية التحكم في حجم الشاشة

  • إمكانية تخصيص التطبيق كيفما ترغب

يُمكنك عرض أو حذف (شاشات النهاية، البطاقات، Stories) وغيرها من الأدوات الزائدة التي توفرها يوتيوب، قم بتنزيل البرنامج وتمتع بتخصيص يوتيوب كيفما يحلو لك.

حل مشكلة تسجيل الدخول في Youtube Vanced

في حالة واجهتك مشكلة تسجيل الدخول يلزم عليك تحميل وتثبيت برنامج MicroG المخصصة لتطبيق يوتيوب فانسيد حتي يعمل معك بدون مشكلات، يُمكنك تحميله  من ميديا فاير عبر الزر أدناه:

MicroG For YouTube Vanced

3.8/5 (18 Reviews)
3.5/5 (13 Reviews)

للتحميل الكامل و بأقصى سرعة , قم بترك تعليق في الأسفل

يرجى التقييم قبل التحميل
3.8/5 (18 Reviews)
3.5/5 (13 Reviews)


   الانتقال لصفحة التحميل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى