تحميل لعبة zoo tycoon 2 Extinct Animals برابط مجاني

معلومات حول تحميل لعبة zoo tycoon 2 Extinct Animals برابط مجاني :

💿 اسم اللعبة: تحميل لعبة zoo tycoon 2 Extinct Animals برابط مجاني
🖥️ متوافقة مع: Windows
🗓️ تاريخ التحديث: 2021-04-21
🌐 لغة اللعبة: متعدد اللغات
⭐ نسخة اللعبة: اخر تحديث
📊 حجم اللعبة: يتباين حسب الإصدار
📁 التصنيف: Zoo Tycoon, العاب استراتيجية, العاب حرب, العاب حيوانات, العاب كمبيوتر, سلاسل العاب
   إذهب إلى التحميل

تحميل لعبة zoo tycoon 2 Extinct Animals هو الأنسب لك لو كنت تحب الحيوانات والإعتناء بهم والتي بها كل الحيوانات وما يخص الإعتناء بها؛ هذه المرة ومع لعبة زو تيكون لن تكون مهمتك بسيطة فقصة اللعبة تدور حولك لأنك رجل معروف وتاجر غني تريد أن تبني حديقة حيوان من الصفر وحتي النهاية ليأتي الزائرين لها من جميع أنحاء العالم ويستمتعون برؤية الحيوانات والتصوير معها وإعطائها الطعام واللعب معها.

ستري كل الحيوانات التي تمتلكها في صندوق علي الشاشة وذلك لأن كل منزل ستبنيه يجب أن يكون مختلف عن المنزل الآخر لأن لكل حيوان البيئة الخاصة به والتي ستعدها له بنفسك.

zoo tycoon 2
zoo tycoon 2
تعرف على لعبة zoo tycoon 2 Extinct Animals
تعرف على لعبة zoo tycoon 2 Extinct Animals

شاهد بالفيديو zoo tycoon 2 Extinct Animals

 

إرشادات البناء في zoo tycoon 2 Extinct Animals:

  • أولاً ننصحك بتحديد المكان الواسع والذي سيتم تقسيمة لبيوت وأماكن أصغر وبعدها تقوم بعمل أسوار حديقتك والتي ستكون عالية جداً؛ اختر شكل سور الحديقة وحدد هل تريده حجري أو رملي أو حديدي حسب رؤيتك.
  • ثانياً قم بتحديد الأماكن التي سيظل العشب بها والأماكن التي تريدها صخرية والأماكن التي تريدها رملية وأماكن الطوب الأسمر؛ والتقط الطوب أو الرمل أو الصخر أو غيره من الصندوق الخاص بهذه الأشياء.
  • ثالثاً قم بتهيئة البيئة الخاصة بالحيوان حسب كل حيوان فمثلاً النسانيس والقردة يجب أن تكون بيئتهم مليئة بالأشجار العالية حتي يقفذون عليها ويتسلقوها، وحيوان الباندا يجب أن يعد له اللاعب بيئة جليدية وبها شلالات ليعيش بها وغيرها، كلما كانت لدي اللاعب معلومات عن الحيوانات والبيئة الخاصة بها كلما انسجم مع اللعبة وأعد بيئة الحيوانات بالشكل الملائم.
تحميل لعبة zoo tycoon 2 Extinct Animals
تحميل لعبة zoo tycoon 2 Extinct Animals
لعبة zoo tycoon 2 Extinct Animals
لعبة zoo tycoon 2 Extinct Animals

بعد أن تبني لكل حيوان بيئته عليك أن تلتقط الحيوان وتضعه في المنزل المخصص له وتتركه يبدأ التأقلم والتعايش والتحرك فيه منزله.

صناديق اللعبة بها عدد كبير من العناصر البيئية منها الشلالات والبحيرات العشب بجميع أنواعه وحتي الأشجار والنخيل؛ الأرض الذي سيتم البناء عليها واسعة جداً ويمكنك وضع أعداد وأنواع هائلة من الحيوانات بداخلها ليجد الزوار لديك انواع كثيرة من الحيوانات ويأتون مرة أخري.

أكثر زوارك من الأطفال ويوجد نساء ورجال محليين وأيضاً من الممكن أن يأتي لك السواح من جميع أنحاء العالم لإمدادك بالعملات المختلفة وإعطائك الكثير من الأمرال التي بإمكانك استخدامها مرة أخري لتجديد وتحديث الحديقة وإمداد الحيوانات بالطعام.

يتم حساب النقود التي تربحها وكتابتها في الأعلي لتراقب إيراد الحديقة وتراقب الأموال الجديدة التي تدخل لك يومياً بالدولار، كما أن احتياجات الحيوانات تُكتب لك في صندوق علي الشاشة لتقوم بتزويده بها، تابع كل المعلومات الموجودة علي الشاشة سواءاً صناديق الموارد أو احتياجات الحيوانات أو حتي الإيراد لتدير الحديقة بالشكل الأمثل.

لعبة ذو تايكون
لعبة ذو تايكون
خريطة zoo tycoon 2 Extinct Animals
خريطة zoo tycoon 2 Extinct Animals

مميزات لعبة zoo tycoon 2 Extinct Animals:

  • ذو تايكون لعبة خفيفة الحجم لا تستهلك موارد الكمبيوتر.
  • موسيقي الخلفية إفريقية تناسب جو الغابات والحيوانات والمؤثرات الصوتية من أصوات الحيوانات والشلالات والبيئة الحيوانية طبيعية جداً وواقعية.
  • لا يوجد وقت لإكمال المهمات والمستويات وهذا يجعل البناء أكثر متعة.
  • كل وسائل المساعدة والبناء موجودة أمامك علي الشاشة وإلتقاطها ووضعها علي قطعة الأرض غاية في السهولة.
  • بالنسبة للتحكم في لعبة ذو تايكون zoo tycoon 2 Extinct Animals فسيكون بالماوس فقط؛ السهولة في التحكم تجعل من الشهل أن يحبها أية شخص بغض النظر عن عمره.

حمل zoo tycoon 2 Extinct Animals مجاناً واحصل علي تجربة مختلفة من الإهتمام بالحيوانات الأليفة و ربح الدولارات في نفس الوقت!

4.1/5 (34 Reviews)

للتحميل الكامل و بأقصى سرعة , قم بترك تعليق في الأسفل

يرجى التقييم قبل التحميل
4.1/5 (34 Reviews)


   الانتقال لصفحة التحميل




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى