تحميل لعبة حديقة الحيوانات زوو تايكون 2 Endangered Species للكمبيوتر

معلومات حول تحميل لعبة حديقة الحيوانات زوو تايكون 2 Endangered Species للكمبيوتر :

💿 اسم اللعبة: تحميل لعبة حديقة الحيوانات زوو تايكون 2 Endangered Species للكمبيوتر
🖥️ متوافقة مع: Windows
🗓️ تاريخ التحديث: 2021-04-21
🌐 لغة اللعبة: متعدد اللغات
⭐ نسخة اللعبة: اخر تحديث
📊 حجم اللعبة: يتباين حسب الإصدار
📁 التصنيف: Zoo Tycoon, العاب استراتيجية, العاب حرب, العاب حيوانات, العاب كمبيوتر, سلاسل العاب
   إذهب إلى التحميل

ما ألطف الحيوانات الأليفة حينما نحسن تربيتها والاعتناء بها، ولكن يبدو أن كثيرًا من هذه الحيوانات تتعرض لخطر الانقراض، وهو يجعل واجب الاعتناء بها أكثر إلحاحًا وإلزامًا. وهذه هي الفكرة الرئيسية التي قامت عليها لعبة Zoo Tycoon 2 Endangered Species. الآن يمكنكم تحميل اللعبة والاستمتاع بأفضل تجربة مع الحيوانات الأليفة وإنقاذها من الموت والانقراض.

لعبة Zoo Tycoon 2 Endangered Species
لعبة Zoo Tycoon 2 Endangered Species

لعبة Zoo Tycoon 2 Endangered Species

دائمًا ما تعمل الشركة المطورة للعبة حديقة الحيوانات الشهيرة Zoo Tycoon على تقديم إصدارات مختلفة بأشكال جديدة وأفكار مميزة تدور دائمًا حول الحيوانات، حيث يتناول كل إصدار فكرة جديدة وبعدًا مختلفًا، وهنا يأتي الإصدار المميز الذي سوف نتحدث عنه اليوم وهو إصدار Endangered Species الذي يدور حول الحيوانات المنقرضة والمهددة بالانقراض.

ابدء الآن في تصميم حديقة الحيوان الخاصة بك، وقدم الرعاية لحيواناتك واهتم بتغذيتها وتدريبها جيدًا، وجمع المال اللازم من أجل توفير الطعام اللازم للحيوانات والموارد المهمة للحديقة من أجل تحسينها بصورة دائمة، من أجل زيادة عدد الزوار، وبالتالي تحقيق أرباح أكثر.

أظهر مهاراتك في التعامل مع الحيوانات الأليفة، وحاول إنقاذ العشرات من الحيوانات المهددة بالانقراض في حديقتك من خلال تحميل لعبة Zoo Tycoon 2 Endangered Species للكمبيوتر.

تحميل لعبة Zoo Tycoon 2 Endangered Species

احتلت لعبة Zoo Tycoon 2 Endangered Species منزلة متميزة عند عشاق ألعاب الفيديو عمومًا، والألعاب المرتبطة بالحيوانات خصوصًا، وذلك لأنها تتميز بالعديد من الخصائص والمميزات التي جعلتها من أكثر الألعاب من حيث عدد التحميلات والتنزيلات.

لعبة Zoo Tycoon 2 Endangered Species
لعبة Zoo Tycoon 2 Endangered Species

ومن أبرز هذه الخصائص التي تقدمها اللعبة:

  • تصميمات مميزة ومؤثرات صوتية مثيرة: تأتي لعبة Zoo Tycoon 2 Endangered Species بتصميمات مميزة وواقعية جدًا لمختلف الحيوانات، بالإضافة لمحاكاة حقيقية لأصوات هذه الحيوانات بصورة دقيقة، وهو ما يعني تجربة أكثر إثارة وواقعية أثناء اللعب.
  • حيوانات مختلفة ومتنوعة: المعروف عن ألعاب Zoo Tycoon عمومًا ولعبة Endangered Species أنها تأتي مع العديد من أنواع الحيوانات التي ربما لم تكن قد شاهدتها من قبل، كما أنها تجمع بين الحيوانات البرية والحيوانات البحرية. وتأتي لعبة Endangered Species مع مجموعة مميزة من الحيوانات المنقرضة والمهددة بالانقراض.
  • حركة حرة وزوايا تصوير مختلفة: أنت حر الحركة في حديقة حيواناتك، حيث توفر لعبة Zoo Tycoon Endangered Species العديد من زوايا التصوير التي يمكنك بها مشاهدة الحديقة كاملة، من خلال رؤية أفقية عامة من أعلى، أو من خلال التجول بحرية تامة في الحديقة بجوار الحيوانات، حتى تطمئن بنفسك على تنظيم الحديقة على الوجه الأكمل.
  • صالحة لكل الأعمار: من الممكن لكل الأفراد من مختلف الأعمار قضاء وقت مسلٍ وممتع في لعبة Zoo Tycoon 2 Endangered Species، فمن المعروف أن الولع بالحيوانات لا يرتبط بسن أو عمر معين.
  • دعم مختلف إصدارات الويندز: تأتي لعبة Zoo Tycoon 2 Endangered Species لتعمل بصورة كلية مع مختلف إصدارات الويندز القديمة والجديدة على السواء. كما أنها لعبة خفيفة الوزن ولا تحتاج لمواصفات فنية عالية في جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

إذا كنت من عشاق الحيوانات وتربيتها، أو تحب تنظيم حدائق الحيوانات وإداراتها، الآن يمكنك تحميل اللعبة على الكمبيوتر والاستمتاع بالعديد من المميزات التي تقدمها اللعبة.

لعبة Zoo Tycoon 2 Endangered Species
لعبة Zoo Tycoon 2 Endangered Species

تحميل لعبة Zoo Tycoon 2 Endangered Species

لقد جاءت لك الفرصة الآن من أجل حماية ملايين الحيوانات الأليفة من الانقراض والاعتناء بهم بصورة جيدة من خلال تحميل لعبة Zoo Tycoon 2 Endangered Species على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

يوفر موقع برامج الخليج رابط تحميل اللعبة بصورة مباشرة ومجانية لكل عشاق تربية الحيوانات الأليفة.

4.1/5 (15 Reviews)

للتحميل الكامل و بأقصى سرعة , قم بترك تعليق في الأسفل

يرجى التقييم قبل التحميل
4.1/5 (15 Reviews)


   الانتقال لصفحة التحميل




زر الذهاب إلى الأعلى