تحميل برنامج تحرير الصور photoshop cc للكمبيوتر مجانا

معلومات حول تحميل برنامج تحرير الصور photoshop cc للكمبيوتر مجانا :

💿 اسم التطبيق: تحميل برنامج تحرير الصور photoshop cc للكمبيوتر مجانا
🖥️ متوافق مع: PC , Phone
🗓️ تاريخ التحديث: 2019-10-09
🌐 لغة التطبيق: متعدد اللغات
⭐ نسخة التطبيق: اخر تحديث
📊 حجم التطبيق: يتباين حسب الإصدار
📁 التصنيف: برامج تحرير الصور للكمبيوتر, برامج تحرير صور, برامج كمبيوتر, برنامج تحرير الصور, برنامج دمج الصور, تحميل برامج
   إذهب إلى التحميل

برنامج تحرير الصور photoshop cc هو من أشهر البرامج المستخدمة لتحرير الصور والتعديل عليها وهو البرنامج المطور من جانب شركه ادوبي العالمية وهي واحده من أشهر واهم الشركات المنتجة للبرامج بجوده عاليه ويتيح لك برنامج فوتوشوب سي سي العديد من الإعدادات المتميزة التي يمكن من خلالها إضافة الكثير من المؤثرات على الصور حتى تصبح صوره جميله بالصورة الرائعة التي تمنيتها.

برنامج photoshop cc البرنامج المتميز الذي نال الإعجاب من جانب ملايين المستخدمين خاصة الذين يعشقون التصوير والمحترفين في مجال تصميم الصور ويمكنك عند استخدام هذا البرنامج على الاستغناء عن جميع برامج الفوتوشوب الأخرى حيث أن هذا البرنامج يتوافر فيه العديد من الإمكانيات التي من الصعب أن تتوافر في برنامج مجاني لتحرير الصور بهذا الشكل كما انه برنامج يمكن استخدامه والتعديل على الصور من خلاله وكذلك تصميم الصور من البداية عن طريق أشخاص لا يمتلكون الاحترافية أشخاص مبتدئين.

 يساعدك برنامج photoshop cc في تحرير الصور والتعديل عليها وعمل الكثير من الإعدادات الأخرى مثل تغيير الخلفيات ودمج بعض الصور في صوره واحده والكتابة على الصورة والتعليق عليها وإزالة أي ديفوهات موجودة في الصورة إلى جانب عدد كبير من الإعدادات الأخرى التي سوف تتعرف عليها عندما تقوم بتحميل البرنامج وتثبيته على جهازك واستخدامه.

برنامج تحرير الصور
برنامج تحرير الصور

مميزات برنامج تحرير الصور photoshop cc

برنامج تحرير الصور photoshop cc من أهم البرامج التي يتم استخدامها في مجال الفوتوشوب وهو من أكثر البرامج شهره حيث انه يحتوي على العديد من الأدوات الاحترافية التي يمكن للمستخدم التعامل معها وهو من أكثر ما يميز هذا البرنامج كما أن هذه الأدوات يتم تحديثها مع كل إصدار جديد من هذا البرنامج.

 يتميز برنامج photoshop cc بأنه يدعم عدد كبير من اللغات العالمية والتي يأتي على رأسها اللغة العربية وهي اللغة الأصلية في الوطن العربي مما يساعد على التعامل مع البرنامج واستخدامه بشكل جيد.

 كما انه برنامج photoshop cc يتميز بأنه يدعم خاصية إضافة فلاتر إلى جانب أدوات خارجية بالإضافة إلى ذلك التدرجات اللونية والفرش والاستايلات والعديد من الأشكال والرسومات المختلفة  التي يمكن تنزيلها من على الانترنت وإضافتها إلى البرنامج.

 على الرغم من الإمكانيات العديدة لبرنامج  photoshop cc إلا انه سهل الاستخدام فلن تحتاج إلا إلى بعض الشروحات البسيطة وسوف يمكنك بعد ذلك استخدام البرنامج بشكل سلس.

 يمكنك من خلال برنامج فوتوشوب سي سي الاختيار بين عدد كبير من الأوضاع المختلفة أثناء التعامل مع البرنامج وذلك على حسب احتياجاتك يمكنك الاختيار بين نمط مصممي الويب أو نمط المصورين كما انه يمكنك تصميم وضع من الصفر يعبر عنك ويسهل عليك التعامل مع أدوات البرنامج ونوافذه التي تتعامل معها بشكل كثيف مما يساعد على زيادة إنتاجيتك مع إمكانية استرجاع الوضع الأساسي وحذف الوضع المصمم.

 يمكنك برنامج فوتوشوب سي سي من أجراء عدد كبير من التعديلات على الصور بشكل سريع جدا وذلك من خلال التوجه إلى قائمه الإعدادات فعند التوجه إلى القائمة Edit يمكن تعديل العديد من الأشياء مثل أسلوب الكتابة وأشكال الفرش ونظم الألوان وأساليب الحشو للون والعديد من الإعدادات الأخرى.

برنامج تحرير الصور
برنامج تحرير الصور

معلومات عن برنامج تحرير الصور photoshop cc

برنامج تحرير الصور photoshop cc  هو برنامج سهل الاستخدام يتم استخدامه في العديد من المجالات مثل الهندسة والطب وهو برنامج مجاني بسهوله كامل ويبلغ من الحجم 710 ميجا بايت وعلى الرغم من الحجم الكبير للبرنامج إلا انه لا يسبب أي مشاكل للجهاز كما عن طريقه تحميل البرنامج سهله وكذلك عمليه تثبيته على الجهاز واستخدامه.

  • المطور : Adobe
  • الحجم : 710 mp
  • الترخيص : مجاني
  • اللغات : العربية
  • التوافق : الويندوز

للتحميل الكامل و بأقصى سرعة , قم بترك تعليق في الأسفل

يرجى التقييم قبل التحميل


   الانتقال لصفحة التحميل

زر الذهاب إلى الأعلى