تحميل برنامج تسريع نسخ الملفات تيرا كوبي Teracopy للكمبيوتر برابط مباشر

معلومات حول تحميل برنامج تسريع نسخ الملفات تيرا كوبي Teracopy للكمبيوتر برابط مباشر :

💿 اسم التطبيق: تحميل برنامج تسريع نسخ الملفات تيرا كوبي Teracopy للكمبيوتر برابط مباشر
🖥️ متوافق مع: Windows
🗓️ تاريخ التحديث: 2017-11-23
🌐 لغة التطبيق: متعدد اللغات
⭐ نسخة التطبيق: اخر تحديث
📊 حجم التطبيق: يتباين حسب الإصدار
📁 التصنيف: برامج كمبيوتر, تحميل برامج
   إذهب إلى التحميل

برنامج تسريع نسخ الملفات تيرا كوبي Teracopy هو من أشهر البرامج المستخدمة لتسريع عمليه نسخ الملفات والمجلدات بشكل سهل وسلس وبصوره سريع حيث أن هذا البرنامج يساعد في نسخ جميع أنواع الملفات المختلفة سواء الملفات الصوتية أو الصور أو الفيديوهات أو أي نوع من المجلدات أو الملفات من أي وسيط تخزين خارجي مثل كارت الميموري او الفلاشه حيث أن هذا البرنامج يتميز عن عمليه النقل العادية في انه يساعد في تنظيم نسخ الملفات وتنظيم حفظها على جهاز الحاسب إلي بالإضافة إلى أن هذا البرنامج يساعد في عمل نسخ احتياطية.

اصبح برنامج Teracopy  هو من البرامج الأساسية في العديد من أجهزة الكمبيوتر وذلك لثقة عدد كبير من المستخدمين في هذا البرنامج وذلك لان العديد من المستخدمين لأجهزة الحاسب الآلي واللاب توب دائما ما يعانون من مشكله بطئ عمليه نسخ الملفات والمجلدات خاصة إذا كانت هذه المجلدات ذات حجم كبير مما يؤدي إلى فقد الكثير من الوقت ولكن بعد أن تم استخدام برنامج تيرا كوبي تمكن المستخدم من تنفيذ عمليه نقل الملفات بصوره سريعة جدا لم يكن يتخيلها كما انه يساعد في حل العديد من المشاكل التي كانت تواجه عمليه نسخ الملفات بالإضافة إلى ذلك فهو يعمل بدون استخدام أي كراك تحديث أو سيريال تفعيل أي جزء من البرنامج مما جعله واحد من أهم برامج نسخ الملفات المستخدمة في العديد من الدول العالم.

برنامج تسريع نسخ الملفات
برنامج تسريع نسخ الملفات

مميزات برنامج تسريع نسخ الملفات تيرا كوبي Teracopy

برنامج تسريع نسخ الملفات تيرا كوبي Teracopy البرنامج الذي يمتلك عدد كبير من المميزات التي من أهمها هو تسريع عمليه نسخ الملفات و المجلدات المختلفة من جهاز كمبيوتر إلى جهاز أخر أو من جهاز كمبيوتر إلى وسائط التخزين المختلفة حيث أن هذا البرنامج تم تصميمه بشكل مخصوص لتنفيذ هذه المهمة وتنظيم عمليه النسخ.

 يدعم نظام تشغيل أجهزة الحاسب الآلي المتميز الويندوز بالإصدارات المختلفة له مثل ويندوز 7 ويندوز 8 ويندوز 10 ويندوز اكس بي ويندوز فيستا.

 يتميز برنامج Teracopy بانه يعمل عليه عدد كبير من المطورين بالشكل الذي يؤدي إلى التحديث المستمر للبرنامج بالصورة التي تعطي العديد من الصلاحيات للمستخدمين أثناء تنفيذ المهام المختلفة المطلوبة من البرنامج.

 برنامج Teracopy هو البرنامج الذي يمكن لأي مستخدم في أي دوله من دول العالم تحميل بصوره مجانية وبدون أن يتم استخدام سيريال ودون وجود أي نوع من المشاكل التي تمنع من أداء الوظائف المختلفة له.

 يدعم برنامج Teracopy الكثير من اللغات والتي من أهمها اللغة العربية واللغة الانجليزية مما ساعد على زيادة تحميل البرنامج ليصبح البرنامج الأول في عدد التحميلات.

 يمكن أثناء استخدام البرنامج وقف عمليه النسخ أو استئنافها مره أخرى عن طريق ضغطه واحده وهذه من المميزات التي يستخدمها الكثيرين عند انشغالهم بأي شيء أخر.

برنامج تسريع نسخ الملفات
برنامج تسريع نسخ الملفات

معلومات عن برنامج تسريع نسخ الملفات تيرا كوبي Teracopy

برنامج تسريع نسخ الملفات تيرا كوبي Teracopy برنامج الذي يبلغ من الحجم 4.34 وبالتالي فهو من البرامج صغيره الحجم التي ليس لها أي نوع من التأثيرات السلبية على جهاز الحاسب الآلي ولا تسبب أي أضرار على الجهاز أثناء العمل عليه كما انه البرنامج الذي دائما يتم تحديثه وإضافة العديد من التحديثات عليه والذي يمكن تحميله بصوره سهله عن طريق الدخول على الموقع الرسمي للبرنامج أو من خلال رابط التحميل للبرنامج الموجود في أسفل والذي سوف يساعد المستخدم في تحميل البرنامج وتثبيته على الجهاز.

  • المطور : codesector
  • الحجم : 4.34 mp
  • الترخيص : مجاني
  • اللغات : العربية
  • التوافق : الويندوز
3.3/5 (3 Reviews)

للتحميل الكامل و بأقصى سرعة , قم بترك تعليق في الأسفل

يرجى التقييم قبل التحميل
3.3/5 (3 Reviews)


   الانتقال لصفحة التحميل


زر الذهاب إلى الأعلى