تحميل برنامج دوب سماش Dubsmash للاندرويد وللايفون

معلومات حول تحميل برنامج دوب سماش Dubsmash للاندرويد وللايفون :

💿 اسم التطبيق: تحميل برنامج دوب سماش Dubsmash للاندرويد وللايفون
🖥️ متوافق مع: آيفون, أندرويد
🗓️ تاريخ التحديث: 2018-11-08
🌐 لغة التطبيق: متعدد اللغات
⭐ نسخة التطبيق: اخر تحديث
📊 حجم التطبيق: يتباين حسب الإصدار
📁 التصنيف: تطبيقات ايفون
   إذهب إلى التحميل

أصبحت من خلال برنامج دوب سماش Dubsmash لديك القدرة والإمكانية على دمج فيديو شخصى يتعلق بك مع مقطع صوتي من فيلم معين. برنامج Dubsmash حقق اعجاب الملايين حول العالم وذلك يعتبر خلال فترة قصيرة من بداية تنصيبه و انطلاقه علي الهواتف الحمولة الذكية مؤخرا حتى وصلت عدد تحميلات البرنامج علي متجر جوجل للتطبيقات إلى ما يزيد عن 50 مليون تحميل وهو يعتبر من أعلي البرامج تحميلا وتقييما علي المتجروذلك بناءاً على النتائج التى صرحت بها متجر جوجل.

dubsmash تحميل برنامج
دوب سماش Dubsmash

برنامج دوب سماش Dubsmash

ولقد انتشر برنامج دوب سماش Dubsmash عربياً بطريقة أثارت الإعجاب وبالأخص في مصر, حيث يستخدمه العديد من الشباب في دمج الاصوات المضحكة أو أي صوت من أي مقطع فيديو لفيلم عربي أو اجنبي بفيديوهاتهم الشخصية ومن ثم يقومون مشاركة الفيديو النهائي علي مواقع التواصل الاجتماعي كالفيس بوك وكتابة العديد من الكومنتات المضحة عليه . كما يتيح لك برنامج دوب سماش Dubsmash القدرة والإمكانية اعلى مشاركة الفيديو الذي قمت بانتاجه ودمجه علي برنامج واتس اب مع أصدقائك.

يتوافر البرنامج أيضا لجميع أنواع هواتف الايفون ويحظي هذا البرنامج بشعبية وشهرة كبيرة أيضا علي متجر أبل للتطبيقات والألعاب. ويرجع شهرة برنامج داب سماش Dubsmash إلى سهولة التصميم وجماله وواجهة التشغيل البسيطة والتي من خلالها تستطيع عمل الفيديو الخاص بك في لحظات, كما أن البرنامج مجاني ومتاح للجميع وصغير الحجم وخفيف علي هواتف الاندرويد والايفون.

استخدام Dubsmash

ويمكنك كذلك إستخدام برنامج دوب سماش Dubsmash أيضاً للكمبيوتر وذلك من خلال استخدام برنامج بلوستاك.

لذا سنعطيك هنا نبذة عن برنامج بلو ستاك BlueStacks

يعتبر برنامج بلو ستاك BlueStacks من افضل البرامج لتشغيل برامج والعاب الاندرويد علي اجهزة الكمبيوتر PC ا حيث يوفر برنامج بلو ستاك القدرة والإمكانية على لاستمتاع بتشغيل اي تطبيق اندرويد علي الكمبيوتر واجهزة التي في TV. كما أنه في بعض الاحيان يحتاج الشخص ان يقوم بتشغيل برنامج معين مثل برنامج واتس اب للكمبيوتر, في هذه الحالة فانت تكون الحاجة ملحة إلى برنامج محاكاة. وانت لن تجد خيار أفضل من برنامج BlueStacks يقوم بهذا الدور حيث يحاكي هاتفك الاندرويد و لكن من موقعه علي الكمبيوتر. البرنامج متوافق مع نسخ الويندوز والماك.

برنامج دوب سماش Dubsmash
دوب سماش Dubsmash

مميزات تطبيق بلوستاك

كما يتميز برنامج بلو ستاك BlueStacks إنه يعتبر من أخف البرامج والتى لا تمثل أى عبء على نظام التشغيل والكمبيوتر عكس برامج محاكاة الاندرويد الأخرى والتي تتطلب امكانيات تشغيل عالية نسبيا وهاردً على القدرات وكبير المساحة . مع البرنامج ستتمكن من تشغيل جميع تطبيقات الاندرويد بلا استثناء على الكمبيوتر سواء كانت برامج أو ألعاب بمختلف أنواعها. النسخة الأخيرة من بلو ستاك BlueStacks تتميز بأنها تدعم اللغة العربية وفيها تم اصلاح كل المُشكلات التي كانت موجودة في النسخ السابقة وتم عمل اصلاحات عامة على مستوى البرنامج من حيث الأداء والسرعة في تنفيذ الأوامر التي تعطيها له.وذلك بناءاً على الملاحظات التى أوردها مستخدمين التطبيق فى تعليقات أسف تثبيت التطبيق من المتجر وتم مراعاة كل تلك الملاحظات فى أخر تحديث حتى يكون أكثر ملائمة وتوافق مع رغبات مستخدميه .

0/5 (0 Reviews)

للتحميل الكامل و بأقصى سرعة , قم بترك تعليق في الأسفل

يرجى التقييم قبل التحميل
0/5 (0 Reviews)


   الانتقال لصفحة التحميل

زر الذهاب إلى الأعلى