تحميل تطبيق حجز طيران والرحلات Rehlat للاندرويد والايفون

معلومات حول تحميل تطبيق حجز طيران والرحلات Rehlat للاندرويد والايفون :

💿 اسم التطبيق: تحميل تطبيق حجز طيران والرحلات Rehlat للاندرويد والايفون
🖥️ متوافق مع: أندرويد, آيفون, PC , Phone
🗓️ تاريخ التحديث: 2020-08-05
🌐 لغة التطبيق: متعدد اللغات
⭐ نسخة التطبيق: اخر تحديث
📊 حجم التطبيق: يتباين حسب الإصدار
📁 التصنيف: تطبيقات اندرويد, تطبيقات ايفون
   إذهب إلى التحميل

تحميل تطبيق السفر والرحلات Rehlat للاندرويد والايفون هو تطبيق يساعدك علي السفر و حجز طيران والبحث في شركات الطيران حتي تجد السعر الانسب لك والمكان أو الوجهة التي تريدها Rehlat هو من التطبيقات التي لا غني عنها ان كنت من محبي السفر أو كثيري السفر وبالطبع فأنت تبحث عن أنسب الاسعار وأرخصها وتكون مناسبة ومريحة في نفس الوقت ، ولكن بالطبع لا تملك الكثير من الوقت حتي تقوم بالبحث في شركات الطيران شركة شركة من اجل حجز طيران فهذا يأخذ الكثير من الوقت والمجهود وأحياناً لا تجد ما تريد أو عندما تجد السعر المناسب لك تجد أن مستوي الخدمة منخفض جداً ، لذا فان Rehlat يأتي اليك بالكثير والعديد من الرحلات من أكبر شركات الطيران العالمية حتي تقوم أنت باختيار وجهتك وسوف يعرض اليك جميع الاسعار التي هي متوفرة في تلك الوجهة وهي ميزة جيدة جداً حتي تستطيع أن تقوم بالمقارنة بين الاسعار واختيار السعر الانسب والشركة التي تريدها لك في حجز طيران ، فان Rehlat بتلك المميزات بالطبع سوف يكون التطبيق الافضل لديك أن كنت كثير السفر سواء ذلك السفر من أجل الترفيه أو العمل أو الساحة أو ما إلي ذلك فان ذلك التطبيق لا غني عنه علي هاتفك الذكي

 Rehlat يوفر لك العديد من الخيارات بالعديد من الاسعار المختلفة وعليها العديد من الحسومات والخصومات التي سوف تتمتع بها بمجرد تحميلك للتطبيق وهو ما يميز ذلك التطبيق عن غيره ، حيث انك ان كنت سوف تذهب مباشرة الي شركات الطيران فانك لن تستطيع ان تحصل علي السعر المناسب لك وسوف تجد أن السعر مرتفع الي حد ما وهو ما يجده البعض غير مناسب حيث ان مصاريف السفر كثير وبالاضافة الي مصاريف الطيران فسوف يشكل ذلك العبئ الكبير جداً علي من يريد السفر لاي سبب وما إلي ذلك لذا فان Rehlat هو التطبيق المناسب لمثل تلك المواقف بلا شك ، كل ما عليك فعله أو ان تقوم بقراءة باقي المقال وعندها يمكنك الذهاب الي نهاية المقال وبعدها يمكنك وبكل سهولة أن تقوم بتحميل التطبيق بدون أي مشاكل للمنصتين اندرويد وايفون بدون الكثير من الاعلانات وبرابط مباشر مختصر .

تحميل تطبيق السفر والرحلات Rehlat للاندرويد والايفون
تحميل تطبيق السفر والرحلات Rehlat للاندرويد والايفون

ما هو تطبيق حجز طيران  Rehlat

Rehlatهو من تطبيقات السفر و حجز طيران التي توفر لك العديد من عروض شركات الطيران خاصة الشرق الاوسط ، حيث ان التطبيق يجمع لك العديد من الاسعار من الكثير من شركات الطيران من حول العالم ويقوم بعمل العديد من الخصومات والحسومات أو التنزيلات علي تلك الرحلات وهو ما يميز ذلك التطبيق بشكل كبير عن باقي تطبيقات السفر ، وما يميز ايضاً Rehlat هو أنه يأتي اليك بالعديد من الاسعار من أكثر من شركة وكل ما عليك أن تقوم باختيار السعر المناسب لك بكل بساطة وبدون أي تعقيدات ، وان كنت من محبي زيارة اثار بلدك وتبحث عن تذاكر طيران محلية فان ذلك التطبيق يوفر لك ذلك ايضاً حيث انه يوفر اليك تذاكر طيران دولية وتذاكر طيرا محلية وقريباً سوف يتوفر في التطبيق الحجز للغرف والفنادق وبالتالي فسوف يصبح Rehlat التطبيق الاشمل للسفر حيث انه سوف يوفر لك تذاكر الطيران بالسعر المناسب وايضاً الغرف التي يمكنك أن تحجزها وبالتالي فان التطبيق أصبح أكثر شمولية ولا غني عنه بأي طريقة ، وايضاً التطبيق يشمل العديد من اللغات التي يمكنك أن تتواصل بها مع الدعم الفني لكي يسهل عليك الحجز وما إلي ذلك

تطبيق Rehlat ويوفر الدفع بأكثر من طريقة حيث يمكنك أن تقوم بالدفع يمكنك الدفع عن طريق كي نيت، كاش يو،, الفيزة أو ماستركارد، بعد اختيار رحلتك و/أو الفندق وطرق أخري ويمكنك الدفع بعملة بلدك دون الحاجة الي تحويل عملتك الي الدولار أو اليورو أو ما إلي ذلك كل ما عليك فعله هو تنزيل التطبيق وسوف تجد التطبيق Rehlat سهل التعامل ولا يحتاج الي الكثير من الشرح ، ويتوفر دعم فني سوف يساعدك علي مدار الساعة ان كان لديك أي سؤال تريد أن تعرفه أو ما الي ذلك فسوف تجد الدعم الفني جاهز لك في أي وقت ،وما يميز التطبيق ايضاً ان لديه فيه أكثر من 1500 شركة طيران متاحة لك من اجل حجز طيران لك يمكنك الاختيار من بينها بكل سهولة في الشرق الأوسط مثل طيران الإمارات، الاتحاد للطيران، الخطوط السعودية، الخطوط الجوية التركية، خطوط جت الجوية، فلاي دبي، طيران ناس، الخطوط الجوية الملكية الهولندية، كاثي باسيفيك، الطيران العماني، طيران الجزيرة، الخطوط الجوية الكويتية وطيران الخليج ويمكنك الاختيار الانسب لك بدون أي مشاكل .

تحميل تطبيق السفر والرحلات Rehlat للاندرويد والايفون
تحميل تطبيق السفر والرحلات Rehlat للاندرويد والايفون

مميزات تطبيق حجز طيران والسفر Rehlat

تلخيصاً لكل ما يميز التطبيق سوف نجمع لك أكثر المميزات التي سوف تجعل ذلك التطبيق من التطبيقات الافضل لديك :

  1. اختيار اللغة المناسبة : يمكنك ان تقوم باختيار اللغة المناسبة لك في التعامل مع التطبيق حيث يوفر لك التطبيق اللغة العربية واللغة الانجليزية كخيار لك يمكنك الاختيار من بينهم بدون أي مشاكل .
  2. الخصومات علي التذاكر : يوفر لك التطبيق الكثير من الخصومات والتنزيلات علي اسعار تذاكر الطيران من الشركات العالمية وكل ما يهمك .
  3. التحدث مع خدمة العملاء : يمكنك التواصل مع خدمة العملاء علي مدار الساعة ان كان لديك اي استفسار أو مشكلة في حجز طيران سوف يسعدهم اتصالك بهم بلا شك ، وما يميز Rehlat ايضاً انه يمكنك التواصل مع خدمة شركة العملاء باللغة العربية واللغة الانجليزية واللغة الهندية ايضاً فاختر ما يناسبك .
  4. إدفع بعملة بلدك : يمكنك حجز طيران و الدفع في Rehlat الدفع عن طريق العملة الخاصة ببلدك فلا يلزم أن تقوم بالدفع بالدولار وما إلي ذلك فيمكنك الدفع عن طريق الدينار الكويتي أو الريال سعودي أو الجنيه المصري أو الدرهم الاماراتي والكثير من العلات المحلية في الشرق الاوسط والبلاد العربية .
  5. طريق الدفع : يوفر لك تطبيق رحلات ان تقوم بالدفع عن طريق الدفع باستخدام كي نت، بطاقة ائتمان، وبطاقة الخصم (ماستركارد وفيزا)، كاش يو وسداد فلك حرية الاختيار بين تلك الطريق لكي تقوم باختيار ما يناسبك .

 

تحميل تطبيق حجز طيران والرحلات Rehlat للاندرويد والايفون
تحميل تطبيق حجز طيران والرحلات Rehlat للاندرويد والايفون

كيف تقوم بحجز رحلتك علي تطبيق رحلات Rehlat

لكي تقوم بحجز الرحلات المناسبة لك كل ما عليك أن تقوم به هو الاتي :

  1. قم بادخال وجهتك ثم قم بادخال تاريخ الذهاب وتاريخ العودة الذي يناسبك وقم باختيار الشركة التي تريد حجز طيران علي متنها وقم بالبحث .
  2. سوف يظهر إليك جميع الرحلات المناسبة لك والمخصصة لبحثك ، قم باختيار ما يناسبك من بين نتائج البحث .
  3. قم بحجز تذاكر الطيران التي تريدها .
  4. سوف يتم إرسال رسالة علي الايميل الخاص بك بتأكيد رحلتك وميعادها وكل ما يخص تلك الرحلة .
تحميل تطبيق السفر والرحلات Rehlat للاندرويد والايفون
تحميل تطبيق السفر والرحلات Rehlat للاندرويد والايفون

الان وبعد كل تلك الميزات الرائعة التي يوفرها لكم تطبيق رحلات Rehlat حجز طيران الرائع فانه يجعلك تسأل العديد من الاسئلة حول التطبيق ، ان كان لديك أي استفسار حول كيفية الحجز وطرق الدفع وكل ما إلي ذلك فيمكنك أن تقوم بالدخول الي الاسئلة المتكررة الخاصة بالتطبيق من هنا ، الان كل ما ينقصك هو تحميل تطبيق حجز طيران رحلات فقط ، قم بالتحميل من أسفل المقالة برابط مباشر ومختصر ، وقتاً ممتعاً ! .

 

 

 

 

0/5 (0 Reviews)

للتحميل الكامل و بأقصى سرعة , قم بترك تعليق في الأسفل

يرجى التقييم قبل التحميل
0/5 (0 Reviews)


   الانتقال لصفحة التحميل

زر الذهاب إلى الأعلى