تحميل برنامج Accounts Multiple لفتح اكتر من حساب بدون روت

معلومات حول تحميل برنامج Accounts Multiple لفتح اكتر من حساب بدون روت :

💿 اسم التطبيق: تحميل برنامج Accounts Multiple لفتح اكتر من حساب بدون روت
🖥️ متوافق مع: أندرويد
🗓️ تاريخ التحديث: 2019-08-02
🌐 لغة التطبيق: متعدد اللغات
⭐ نسخة التطبيق: اخر تحديث
📊 حجم التطبيق: يتباين حسب الإصدار
📁 التصنيف: برامج اندرويد
   إذهب إلى التحميل

يعد برنامج  Multiple Accounts من البرامج الهامة، التى لابد إلا يخلو هاتفك الأندرويد منها، حيث يمكنك برنامج   Multiple Accounts من فتح اكثر من حساب فى وقت واحد، دون الحاجه الى تسجيل الخروج فى البرنامج الاصلى، ويعتبر هذا البرنامج هام فى وقتنا الحالى، نظراً لحاجة البعض فى الوقت الحالى لفتح برنامج الفيس بوك الشخصى، وفتح الفيس بوك الخاص بالعمل على سبيل المثال، ومن المعروف انه لا يستطيع المستخدم تثبيت برنامج الفيس بوك مرتين على الهاتف، لذا مع برنامج Multiple Accounts تم حل تلك المشكلة.

برنامج  Multiple Accounts  لفتح اكتر من حسابين برنامج مجانى

فيمكنك تحميل برنامج Multiple Accounts من بدون دفع اى مصروفات او رسوم او حتى اشتراكات شهرية، فبمجرد تثبيته على هاتفك الاندرويد يمكنك استخدامه بحرية تامه، كما ان برنامج متعدد الحسابات فى اى وقت، بحد اقصى حسابين لكل تطبيق، اى انه يمكنك عمل نسخة من برنامج الفيس بوك الشهير داخل البرنامج، وهذا يوفر عليك وقتاً كبيرا وشاقاً.

لاختيار الحساب الذي تريد اضافته
لاختيار الحساب الذي تريد اضافته

واجهة برنامج Multiple Accounts لفتح حساباتك المتعددة

تتميز برنامج متعدد الحسابات بأنها واجهة سهلة وبسيطه يستطيع المستخدم استخدامها بسهولة ويسر، فضلاً عن ان تلك البرنامج يمكنك من الاستغناء عن هاتفين لفتح حسابين مختلفين، فمبجرد فتح برنامج Multiple Accounts تظهر قائمة منسدلة تختار منها البرنامج الذى تود ان تجعل منه نسخة ثانية لاضافة حساب اخر خاص بعملك او حساب شخصى اخر، تلك القائمة تحتوى على اكثر البرامج التى تستخدمها، مثل برنامج الفيس بوك او الواتس اب او الانستجرام، من خلال تلك القائمة اختر البرامج المحببة اليك والتى تريدها مره ثانية داخل التطبيق.

بمجرد الموافقة على البرامج التى تريد عمل نسخة ثانية منها تظهر تلك البرامج، وعند فتح احد من تلك البرامج التى سبق فأخترتها لحظات قليلة ويبدأ البرنامج الذى اخترته فى الفتح، وبعد تشغيله تستطيع الدخول بحساب اخر، وبذلك يصبح لديك حسابين لبرنامج الفيس بوك على سبيل المثال، حساب داخل برنامج  Multiple Accounts وحسابك الاصلى.

وبتلك الطريقة ايضاً تستطيع اضافة حسابات اخرى لبرامج اخرى، فبرنامج متعدد الحسابات برنامج مزهل عملى يفيدك فى حياتك العملية ويوفر عليك الكثير من الجهد فى فتح حساباتك المختلفه على مواقع التواصل الاجتماعى.

 

  طريقة إنشاء حساب أخر على تطبيق Multiple Accounts لفتح اكثر من حساب 

(1) عند تثبيت البرنامج اضغط على علامة “+” الموجودة داخل التطبيق وبمجرد الضغط على تلك العلامة تنسدل قائمة بها مجموعة من البرامج.

(2) من تلك القائمة اختر التطبيق الذى تريد عمل نسخة ثانية منه او حساب فرعى، بعد اختيار التطبيق يتم التشغيل والاستمتاع بحسابين من برنامجك المفضل.

ويرجى العلم بأن الحساب الفرعى الذى سيتم عمله داخل برنامج Multiple Accounts لا يؤثر مطلقاً على حسابك الأصلى بأى صورة من الصور، فيعتبر الحساب الفرعى الاخر الذى يتم اضافته فى بيئة مختلفة تماما عن حسابك الاصلى، كما ان البرنامج ليس له اى اضرار على الهاتف، ويمكنك ايضا عمل شورت كات من حسابك الفرعى ووضعه على الشاشة الرئيسية لهاتفك لتسهيل عملىة الدخول الى تطبيقك المفضل.

مشاركة برنامج متعدد الحسابات
يمكنك مشاركة التطبيق مع اصدقائك

 

تحميل برنامج Multiple Accounts لفتح اكثر من حساب فى وقت واحد

يتميز برنامج متعدد الحسابات بأنه لا يشغل مساحة كبيرة على ذاكرة جهازك الاندرويد، وايضا مساحته لا تتعدى الـ 10 ميجا بايتس عند تحميله، يمكنك تحميله بشكل سريع وسهل من خلال المتجر  Google play، او يمكنك تحميله بشكل اسهل واسرع من خلال الضغط على الرابط الموضوع بأسفل المقال توفيراً لوقتك وبحثك، ويرجى العلم بأن البرنامج ليس له اى اضرار على هاتفك الأندرويد، فبرنامج Multiple Accounts هو الخيار الاقوى لتصفح حساباتك فى وقت اقل وبصورة اكثر راحة.

4.2/5 (17 Reviews)

للتحميل الكامل و بأقصى سرعة , قم بترك تعليق في الأسفل

يرجى التقييم قبل التحميل
4.2/5 (17 Reviews)


   الانتقال لصفحة التحميل

‫53 تعليقات

  1. لمن تكون تجبر الوحد انه يعلق او يقيم البرنامج قبل التحميل مو حلوه في حقك خليها اختياري …. مو شحت لتحميل البرنامج كامل اترك تعليق هذا يسمى شحت اثبت نفسك علشان الناس تعلق من غير شي

  2. تحميل العاب كمبيوتر و تحميل برامج 2019 و شروحات حصرية في موقع واحد 🙂 , شكرا جزيلا على الموضوع الرائع و المميز

  3. موقع تحميل برامج 2019 مميز و رائع و انت برنس متميز دائما و بالاخص في تحميل برامج 2019 مجانية تسلم

  4. تحميل العاب كمبيوتر و تحميل برامج 2019 و شروحات حصرية في موقع واحد 🙂 , شكرا يا ذوووق

  5. تحميل العاب و تحميل برامج و شروحات حصرية في موقع واحد 🙂 , شكرا جزيلا على الموضوع الرائع و المميز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى