تحميل برنامج Adobe Premiere Clip لانتاج الفيديو للايفون

معلومات حول تحميل برنامج Adobe Premiere Clip لانتاج الفيديو للايفون :

💿 اسم التطبيق: تحميل برنامج Adobe Premiere Clip لانتاج الفيديو للايفون
🖥️ متوافق مع: آيفون
🗓️ تاريخ التحديث: 2018-11-06
🌐 لغة التطبيق: متعدد اللغات
⭐ نسخة التطبيق: اخر تحديث
📊 حجم التطبيق: يتباين حسب الإصدار
📁 التصنيف: تطبيقات ايفون
   إذهب إلى التحميل

إن برنامج Adobe Premiere Clip من أكثر البرامج المميزة من شركة أدوبي والذي يتيح لك ويمكنك بمنتهى السهولة من اإنتاج وصناعة فيديوهات احترافية من ابداعك وذلك عن طريق الصور ومقاطع الفيديو المتنوعة الوجودة علي هاتفك الايفون. و إن فكرة هذا البرنامج تعتبر مشابهة تماما للكيفية التى تعمل بها برامج المونتاج التي تعمل علي أجهزة الكمبيوتر, حيث يسمح لك Adobe Premiere Clip باضافة الصور واللقطات ومقاطع الفيديو الصغيرة كذلك يمكنك ايضا اضافة مقطع صوتي بالاضافة الي مجموعة من الفواصل والتأثيرات بين كل شريحة وأخريا ، كما يوفر لك هذا البرنامج أيضاً مجموعة من الفلاتر التي يمكنك تطبيقها أثناء انتاج الفيديو ..

Adobe Premiere Clip
Adobe Premiere Clip

برنامج Adobe Premiere Clip

تمتع بإنشاء مقاطع فيديو رائعة وتحريرها على على هاتفك المحمول مباشرةً مع Adobe Premiere Clip. بعد هذا أرسل عملك إلى Premiere Pro CC على سطح المكتب لتنقيحه باستخدام نفس أدوات الفيديو التي يستخدمها المحترفون.

صبحت الأجهزة المحمولة قوية جدًا منذ إصدار جهاز iPhone الأصلي في عام 2007 ، ولكن هناك مهمة إبداعية واحدة على الأقل ستتطلب إلى الأبد حصانا لجهاز كمبيوتر مكتبي: تعديل الفيديو. وبفضل قدرات التخزين المحدودة والحاجة إلى التحكم باللمس على واجهة المستخدم ، تبدو الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية الحديثة غير مجهزة لأي شيء سوى الأفلام المنزلية — لكن المطورين يستمرون في محاولة دفع حدود ما هو ممكن.

لقد مهدت شركة iMovie الخاصة بشركة Apple الخاصة بنظام iOS الطريق ولا تزال رائدة في إنتاج الفيديو المحمول. على الرغم من تقديم دعم الفيديو 4K لآخر إصدار من أجهزة iPhone 6s و iPad Air 2 و iPad Pro ، فمن الصعب تخيل شيئًا مميزًا تمامًا مثل Final Cut Pro X يشق طريقه على هذه الأجهزة.

تحميل تطبيق Adobe Premiere Clip

وينطبق الأمر نفسه أيضًا على Premiere Pro CC الرائدة في صناعة Adobe ، على الرغم من أن الشركة قد توصلت إلى حل قصير المدى لإدخال الفيديو في مجموعة Creative Cloud المتطورة باستمرار ، بفضل تطبيق جوّال يمكن استخدامه لوضع الأساس لمشروع أكبر من ذلك بكثير على سطح المكتب

مثل iMovie for iOS ، Adobe Premiere Clip هو في الأساس نسخة محمولة مجردة من المفضلة لسطح المكتب. لقد تخطت قوائم المتاهة والأوضاع المزعجة والعدد الهائل من الخيارات المتاحة على Adobe Premiere Pro CC for Mac والكمبيوتر الشخصي ، ولم يتبق سوى الأدوات الأساسية لاستيراد مقاطع الفيديو وإعادة ترتيبها وتقليصها ، ثم إضافة الموسيقى والتحولات والآثار لتجميع عرض.

ذلك يمكن استيراد مقاطع الفيديو والصور مباشرة من حسابات Lightroom أو Creative Cloud أو كاميرات الجهاز أو ألبومات iOS. لم يتم تحسين Premiere Clip حتى الآن في مكتبة صور iCloud ، لذلك ظهرت في البداية سوى جزء صغير من مقاطع الفيديو الخاصة بي. كان الحل هو فتح تطبيق متوافق مثل iMovie أو Pinnacle Studio Pro واستيراد الملفات هناك ، أولاً للتأكد من أنها تم تنزيلها فعليًا على الجهاز ، نظرًا لأن فتحها باستخدام تطبيق الصور لم يستطع التعامل معه بأى شكل من الأشكال .

3/5 (4 Reviews)

للتحميل الكامل و بأقصى سرعة , قم بترك تعليق في الأسفل

يرجى التقييم قبل التحميل
3/5 (4 Reviews)


   الانتقال لصفحة التحميل

زر الذهاب إلى الأعلى