تحميل تطبيق Quora للإجابة عن كافة أسألتك

معلومات حول تحميل تطبيق Quora للإجابة عن كافة أسألتك :

💿 اسم التطبيق: تحميل تطبيق Quora للإجابة عن كافة أسألتك
🖥️ متوافق مع: PC , Phone
🗓️ تاريخ التحديث: 2017-12-14
🌐 لغة التطبيق: متعدد اللغات
⭐ نسخة التطبيق: اخر تحديث
📊 حجم التطبيق: يتباين حسب الإصدار
📁 التصنيف: ايفون
   إذهب إلى التحميل

هل فكرت يوماً إلى من تلجئ حين تحتاج إلى إجابة على سؤالك ؟ .. هل فكرت إذا كانت الإجابة التي ستحصل عليها صحيحة أم لا ؟ .. اليوم أصبح لدينا العديد من الوسائل التي يمكن أن تجيبك على أسألتك, يوجد الأن مواقع مثل جوجل وأيضاً الفيس بوك, مواقع يمكن أن تطرح أسألتك عليها وسوف تحصل على الإجابة, يمكنك حتى من سؤال أي شخص وكنت ستحصل على إجابة لسؤالك بالطبع, ولكن ما مدى صحة هذه الإجابات ومن أين أتوا أصحاب الإجابات بالمصادر, بالطبع أنت لا تعلم ذلك وهناك العديد من الإجابات الخاطئة الموجودة على مثل تلك المواقع ( فيس بوك وجوجل ) والسبب في ذلك يرجع إلى أن تلك المواقع كانت قد سمحت لأي فئة من الأشخاص بنشر المعلومات عليها وبالتالي فهناك نسبة من أن تصلك معلومة خاطئة .

نبذه عن برنامج Quora للإجابة عن كافة أسألتك 

لكن ها نحن نجلب لك أحد أكثر المواقع مصداقية في معلوماتها وهو موقع Quora, فبعد الأن لا تحتار في إختيار مصدرك في السؤال, فقط اتجه بشكل مباشر إلى موقع Quora وهو سيجيبك على كل ما يدوؤ في ذهنك, وكن على يقين أن المعلومة والإجابة التي ستحصل عليها من خلال موقع Quora صحيحة بنسبة كبيرة جداً, ويرجع ذلك إلى أن موقع Quora يعمل علية مجموعة من المختصين الذين يسعون لإيصال أدق المعلومات إلى المستخدمين في جميع أنحاء العالم العربي, وليس ذلك فحسب بل إن الموقع لديه تطبيق للعمل على الهواتف المحمولة من أجل تسهيل التعامل وإيصال المعلومة والتواجد معك أينما كنت, التطبيق متاح لهواتف الأندرويد والأيفون أيضاً, ويعتبر تطبيق Quora من أسهل وأبسط التطبيقات الموجودة في التعامل وذلك بسبب إمتلاكة واجهة عمل بسيطة, فكل ما عليك عزيزي المستخدم أن تفعلة هو تحميل التطبيق على هاتفك المحمول وتثبيتة وبعد ذلك تفضل بطرح الأسئلة علية لتحصل على إجابتك وتأكد أن الاجابة صحيحة بنسبة كبيرة جداً لإنها خارجة من قبل مختصين في المجال الذي سألت فية وليس مجرد هواه فحسب يعملون على التطبيق .

تحميل تطبيق Quora للاجابة على كافة اسالتك
تطبيق Quora للاجابة على كافة اسالتك

مميزات برنامج Quora للإجابة عن كافة أسألتك 

1- تطبيق Quora مطروح على الإنترنت بشكل مجاني حتى يستفد منة أكبر عدد ممكن من مستخدمي الشبكة العنكبوتية في عالمنا العربي .

2- عند طرحك لأي سؤال على تطبيق Quora فإنه يقدم لك عدة إقتراحات لسؤالك ليساعدك في الوصول إلى السؤال الذي تريدة بشكل سريع .

3- أياً كان السؤال الذي يخطر ببالك الأن .. فقط لا تتردد في طرحهة على تطبيق Quora حيث إنه يحمل كم هائل من الإجابات الممكنة والتي يمكنها أن تجيبك على سؤالك وتفي بغرضك .

4- يوفر لك موقع Quora تطبيق له من أجل العمل على هاتفك المحمول حتى يكون الوصول إليه سهل وطرح الأسئلة ممكن في أي مكان وأي زمان .

5- تطبيق Quora يعتبر من أسهل وأبسط التطبيقات بالنسبة للمستخدم حيث إنه يمتلك واجهة عمل بسيطة ولا تحتوي على أي تعقيدات .

6- تطبيق Quora لا يقدم الإجابات بشكل مختصر, على العكس تماماً فإنة يقدم لك الإجابات بشكل مفصر وواضح ومرفق أيضاً معها شرح بالصور إذا كان الأمر ممكن .

تطبيق Quora يعتبر من أفضل التطبيقات المفيدة للمستخدم والتي يجب على كل مستخدمي الإنترنت إقتنائها للحصول على إجابات دقيقة وصحيحة, فقط سارع الأن بتحميلة والاستفادة منه .

تحميل تطبيق Quora للاجابة على كافة اسالتك
تطبيق Quora للاجابة على كافة اسالتك

مواصفات تطبيق Quora للإجابة على كافة أسألتك 

التوافق : هواتف الأندرويد و IOS .

الشركة المطور : Quora .

اللغة : يدعم العديد من اللغات ومنها اللغة الانجليزية .

الحجم : حسب نظام التحميل .

للتحميل الكامل و بأقصى سرعة , قم بترك تعليق في الأسفل

يرجى التقييم قبل التحميل


   الانتقال لصفحة التحميل

زر الذهاب إلى الأعلى