تحميل تطبيق WNNA لمعرفة الأماكن المهمة أثناء السفر

معلومات حول تحميل تطبيق WNNA لمعرفة الأماكن المهمة أثناء السفر :

💿 اسم التطبيق: تحميل تطبيق WNNA لمعرفة الأماكن المهمة أثناء السفر
🖥️ متوافق مع: PC , Phone
🗓️ تاريخ التحديث: 2017-12-09
🌐 لغة التطبيق: متعدد اللغات
⭐ نسخة التطبيق: اخر تحديث
📊 حجم التطبيق: يتباين حسب الإصدار
📁 التصنيف: ايفون
   إذهب إلى التحميل

احتياجك إلى WNNA  يرجع الى ان إحدى الصعاب التي يجدها المسافرين أثناء سفرهم للخارج في أي دولة غريبة هي الوصول إلى الأماكن التي يريدونها مثل المستشفيات أو النوادي أو أماكن التنزة أو المطاعم ومن أجل التغلب على هذه المشكلة يوجد تطبيق WNNA والذي يتيح للمستخدمين معرفة الأماكن القريبة منهم في تلك الدول بكل سهولة وبساطة وسوف نستعرض في هذا المقال مميزات هذا التطبيق وكيف يمكن للمستخدمين الإستفادة منه والحصول علية .

نبذه عن تطبيق WNNA لمعرفة الأماكن المهمة أثناء السفر 

يوجد العديد من التطبيقات التي يستعملها المستخدمين أثناء سفرهم في البلاد الغريبة لمعرفة الأماكن التي يودون زيارتها مثل أقرب مطعم او أقرب صراف اَلى أو أقرب محطة وقود .. ومن المعروف أن جميع هذه التطبيقات تعتمد على خاصية GPS وكل من هذه التطبيقات يحتوي على مزاياه الخاصة بة .. ولكن ظهر في الفترة الأخيرة تطبيق WNNA والذي يعتمد علية الكثير من المستخدمين منذا أن تم طرحة على ابل ستور لمستخدمي الأيفون وعلى جوجل بلاي بالنسبة لمستخدمي الأندرويد وذلك بسبب إمتلاكة للعديد من المزايا التي تجعلة من أفضل التطبيقات في هذا المجال ومنها على سبيل المثال إنه يصلك للمكان الذي تريدة بدقة غير موجودة في باقي التطبيقات الأخرى كما إنه يضع لك البدائل لهذة الأماكن ويصنفها لك حسب رغبتك ويتستخدم تطبيق WNNA مصادر مختلفة للمعلومات من الإنترنت حتى يزود بها مستخدمية كما إنه يمتلك واجهة عمل بسيطة حتى يسهل على مستخدمية التعامل مع التطبيق ويمكنك من خلال تطبيق WNNA أن تحجز مقعد في المطعم أو تقوم بطلب وجبة معينة وتطلب إيصالها إلى المنزل عن طريق إرسال عنوانك عبر التطبيق وكما أن تطبيق WNNA أيضاً إنه لا يحتاج إلى تسجيل حساب ومن مميزات تطبيق WNNA الكبرى إنه يدعم اللغة العربية مما يسهل على المستخدمين التعامل معه .. لذلك فهو يعتبر من أفضل التطبيقات بالنسبة للمسافرين في بلاد غريبة عليهم ويجب أن يكون موجود على جميع الهواتف الذكية من أجل توفير الوقت وإيجاد افضل واقرب الأماكن بسرعة ودقة عالية .

تحميل تطبيق WNNA لمعرفة الاماكن المهمة اثناء السفر
تطبيق WNNA لمعرفة الاماكن المهمة اثناء السفر

مميزات تطبيق WNNA لمعرفة الأماكن المهمة أثناء السفر 

1- من أهم مميزات تطبيق WNNA إنه يدعم اللغة العربية وهذه ميزة تسهل على مستخدمي التطبيق التعامل معه بكل سهولة ويسر والإستفادة منه بأقصى طريقة ممكنة .

2- يمتلك تطبيق WNNA واجهة عمل بسيطة للتسهيل على مستخدمية التعامل مع التطبيق بدون أي تعقيدات .

3- التطبيق لا يحتاج إلى تسجيل حساب عند الدخول إلية أو حتى إلى كتابة كلمات بحث .. حيث أن التطبيق يحتوي على عدة إقتراحات وتصنيفات مختلفة للأماكن المختلفة وهذا يسهل على المستخدم التعامل والبحث عن الأماكن المطلوبة .

4- يمكنك من خلال تطبيق WNNA  أن تقوم بحجز مقعد في مطعم أو طلب وجبة وإيصالها إلى باب منزلك عن طريق إرسال بياناتك من خلال التطبيق وهذه ميزة توفر عليك الكثير من الوقت والجهد .

5- يعتمد تطبيق WNNA على العديد من المصادر المختلفة حتى يمد المستخدمين بالمعلومات المطلوبة مثل GPS و Trip Advisor .

6- يعمل على التطبيق على كلا من نظامي الاندرويد ونظام IOS .

الأن كل ما عليك هو تحميل تطبيق WNNA لمعرفة الأماكن المهمة أثناء السفر في البلاد الغربية ووفر على نفسك الوقت والجهد وإستمتع بأقرب الاماكن القريبة منك والمميزات العديدة الأخرى لهذا التطبيق التي ستكتشفها عند تحميلك له والبدء في العمل علية .

تحميل تطبيق WNNA لمعرفة الاماكن المهمة اثناء السفر
تطبيق WNNA لمعرفة الاماكن المهمة اثناء السفر

مواصفات تطبيق WNNA لمعرفة الأماكن المهمة أثناء السفر 

1- الشركة المطورة : Paper V

2- التوافق : يعمل على نظامي الاندرويد و IOS 

3- اللغة : يدعم العديد من اللغات ومنها اللغة العربية  

4- حجم التطبيق : 54.5

 

للتحميل الكامل و بأقصى سرعة , قم بترك تعليق في الأسفل

يرجى التقييم قبل التحميل


   الانتقال لصفحة التحميل

زر الذهاب إلى الأعلى