عالم من الإبهار تعرف عليه من خلال تطبيق Color Accent

معلومات حول عالم من الإبهار تعرف عليه من خلال تطبيق Color Accent :

💿 اسم التطبيق: عالم من الإبهار تعرف عليه من خلال تطبيق Color Accent
🖥️ متوافق مع: آيفون
🗓️ تاريخ التحديث: 2018-01-15
🌐 لغة التطبيق: متعدد اللغات
⭐ نسخة التطبيق: اخر تحديث
📊 حجم التطبيق: يتباين حسب الإصدار
📁 التصنيف: آبل ستور
   إذهب إلى التحميل

مازالت شركة آبل تبهرنا بالمزيد من التطبيقات الرائعة، والتي تطلق خيال المستخدم إلى آفاق من المتعة والإبداع وهو تطبيق Color Accent الذي نتعرف عليه اليوم، والذي أحدث ضجة في عالم الصور والألوان على أجهزة الآيفون والآيباد.

كبف يعمل تطبيق Color Accent

ويعني تطبيق Color Accent بالتحكم في الصور، وإدخال تعديلات جديدة ومبتكرة، وهو يستخدم في ذلك مجموعة من الأدوات الرئيسية التي تمكنه من فصل الألوان بحيث يتحكم المستخدم في أحد عناصر الصورة، ويقوم بتلوينها بالألوان الطبيعية، بينما تبقى باقي عناصر الصورة بالأبيض والأسود وهو بذلك يمنح المستخدم تأثير Splash او Gighlight الذي يدعم نظام تشغيل iOS.

 Color Accent
تطبيق Color Accent

ويعتبر تطبيق Color Accent من التطبيقات التي تستحق التجربة حقا خصوصا مع فصيل من المستخدمين يحظون بملكة الإبداع والابتكار، ويعشقون تجربة كل ما هو جديد في عالم الفنون التصويرية.

ومن المؤكد أن تحريف وتغيير الصور وإدخال التعديلات المتعددة والكثيرة عليها يسيطر على معظم الشباب حيث يبدع ويتفنن كل منهم في التحكم في الصور المختلفة، ومن خلال التطبيق ينتقل إلى مساحات وفرص جديدة من الإبداع والابتكار.

تطبيق Color Accent وإمكانيات جديدة للتحكم في ألوان الصور

أثار التطبيق الجديد Color Accent موجة من الاستحسان بين المستخدمين، حيث أنه مع استخدام أساليب معالجة الصورة التي يتيحها التطبيق، يمنح المستخدم تأثيرا احترافيا، حيث أنه وعند تحديد أحد عناصر الصورة ليختار لها الألوان الطبيعية التي تروق له، ثم يلقي ظلال الأبيض والأسود على باقي عناصر الصورة، مع إمكانية التحكم بالكامل في هذه الظلال، وفي نفس الوقت التحكم في العنصر الرئيسي بالألوان من حيث قوة اللون وتركيزه، أو مزجه بألوان أخرى مستخدما في ذلك أداة تحديد ذكية وفي غاية الدقة.

 Color Accent
تطبيق Color Accent

يمكن للمستخدم أيضا إطلاق خياله في تشبيع اللون أو استخدام أدوات التحرير المختلفة، حسب ذوقه وإبداعه الشخصي مستخدما في ذلك مجموعة من الفلاتر التي تم تهيأتها لأداء هذه الوظيفة.

ويضاف تطبيق Color Accent للعديد من التطبيقات التي تدعم التحكم في الصور مثل تطبيق Anamorphic، ذلك غير الرصيد الهائل من التطبيقات التي تعرض على متجر آبل ستور، والتي تغطي احتياجات المستخدمين في العديد من القطاعات سواء العلمية أو التعليمية أو مختلف الفنون والاهتمامات منها الرياضي والتقني والتكنولوجي، وهناك تطبيقات في مجال الطب والهندسة والحرف المختلفة، وما هو في مجال التربية وتنشئة الأطفال والعلوم الإنسانية المختلفة.

تحديثات آبل على التطبيقات المختلفة

ننصح متابعينا على متابعة التحديثات المستمرة التي تقوم بها آبل على تطبيقاتها المختلفة، حيث لا تكتفي شركة آبل بإصدار عدد هائل من التطبيقات تعدى المليون ونصف المليون من التطبيقات التي تسبق بها كافة الشركات المنتجة للتقنيات لتدخل المستخدم إلى آفاق العلوم والمستقبل، بل أنه تداوم أيضا على إدخال تحديثات جديدة ومستمرة على إصداراتها السابقة، لذلك ننصحك صديقي المستخدم بمتابعة التحديثات العديدة التي تدخلها الشركة على التطبيقات للاستفادة منها، خاصة وأن معظم هذه التطبيقات مجانية ومن جانبنا نحرص على توفير روابط التحميل لكل ما يتم إصداره من تصبيقات وتحديثاتها.

لتحميل التطبيق يكفيك أن تضغط على رابط التحميل داخل المقال وتتبع التعليمات لتحظى في النهاية بتطبيق رائع باستخدامه سوف تكتشف الفنان داخلك، والذي بإمكانه إخراج صور فنية رائعة بتقنية متقدمة تستطيع تبادلها مع الأصدقاء، أو تستخدمها في تبادل التهاني مع الأحباب والأقارب، وتكون مجموعات فنية تتباهى بها أمام الجميع، كما تستمتع بممارسة الفعل الفني نفسه، وتتحدى نفسك في المزيد من الأعمال الفنية الرائعة.

معلومة أخيرة نضيفها لمعلوماتك أنه قد تم طرح هذا التطبيق بسعر مقداره 0.99$ ويعمل على الأجهزة التي تدعم نظام تشغيل iOS 0.9. 

 

0/5 (0 Reviews)

للتحميل الكامل و بأقصى سرعة , قم بترك تعليق في الأسفل

يرجى التقييم قبل التحميل
0/5 (0 Reviews)


   الانتقال لصفحة التحميل

زر الذهاب إلى الأعلى