تحميل برنامج تركيب الصور فوتو فونيا photofunia 2022 لجميع الأجهزة

معلومات حول تحميل برنامج تركيب الصور فوتو فونيا photofunia 2022 لجميع الأجهزة :

💿 اسم التطبيق: تحميل برنامج تركيب الصور فوتو فونيا photofunia 2022 لجميع الأجهزة
🖥️ متوافق مع: Windows, PC , Phone
🗓️ تاريخ التحديث: 2021-10-12
🌐 لغة التطبيق: متعدد اللغات
⭐ نسخة التطبيق: اخر تحديث
📊 حجم التطبيق: يتباين حسب الإصدار
📁 التصنيف: برامج تحرير الصور للكمبيوتر, برنامج دمج الصور
   إذهب إلى التحميل

برنامج فوتو فونيا photofunia برنامج تركيب الصور المتميز في دمج الصور و عمل الصور المجمعة بعدة اشكال , وأكثر ما يميزه هو سهلة التعامل معه فلا يحتاج ان يكون مستخدمه على دراية قوية بصناعة تحرير الصور و  استخدام المؤثرات المختلفة مع الصور , لكن يمكن لأي شخص مبتدئ استخدامه و بفاعلية كاملة و دون الحاجة أي أي معاونة من محترفين او معلومات مسبقة عنه ,  برنامج photofunia  متوفر الآ مجانا على موقع برامج الخليلج و يمكن الحصول عليه برابط مباشر أسفل المقال للحصول على هذا البرنامج ذات الاستخدامات المتعددة .

يعد برنامج فوتو فونيا  واحد من أشهر التطبيقات العالمية في مجال تغيير وتعديل وتركيب الصور حيث أن هذا البرنامج يتميز بأنه سهل الاستخدام لا يحتاج إلى خبره ولا يحتاج إلى دراسة ولذلك فانه استطاع التغلب على عدد كبير من البرامج المشابهة في نفس المجال وأصبح المنافس الأقوى لبرنامج الفوتوشوب الذي لا يستطيع التعامل معه إلا أصحاب الخبرة والدراسة لهذا البرنامج وسوف نقوم من خلال هذا المقال بشرح مميزات هذا البرنامج وخصائصه وكيفيه التعامل معه حتى يتمكن أي مستخدم من أصحاب هواية التصوير والتغيير والتعديل والتركيب في الصور وعمل الصور المضحكة للأقارب والأصدقاء أن يتعامل معهم بدون الحاجة إلي أشخاص يمتلكون خبره يشرحون له كيفيه عمل البرنامج.

فوتو فونيا
فوتو فونيا

 خصائص برنامج فوتو فونيا photofunia

 في بداية الأمر فأننا نؤكد على انه يمكن تحميل برنامج فوتو فونيا photofunia برابط مباشر أسفل المقال حتى تستطيع الاستفادة ببرنامج تركيب الصور المتميز الذي يتعامل مع العديد من المحترفين في مجال التصوير ومن أهم خصائص هذا البرنامج:

  •  يستطيع هذا البرنامج أن يقوم بدمج أكثر من صوره داخل صوره واحده بدون إي نوع من العقبات أو المشاكل ولذلك فان واحد من البرامج التي يستفيد منها الأشخاص الذين يعملون على المواقع الالكترونية الذين يحتاجون إلى برنامج يستطيع تلخيص الصور بالشكل الذي يعطي انطباع عن الموضوع.
  • من أهم خصائص برنامج فوتو فونيا هو انه يدعم العديد من الصيغ photofunia مثل ico ,bng, jpg.
  • يعد هذا البرنامج هو واحد من أكثر برامج تركيب الصور شعبيه على مستوى العالم حيث أن هذا البرنامج يتم استخدامها من جانب حوالي 30 مليون مستخدم في العديد من دول العالم على الرغم من أن هذا البرنامج ليس من البرامج التي تم إصدارها منذ سنوات عديدة.
  • استطاع هذا البرنامج الوصول إلى صدارة البرامج التي تعمل في مجال تعديل وتغيير وتركيب الصور كما انه استطاع التفوق على تطبيق الفوتوشوب لأنه يمتلك العديد من الخصائص والمميزات التي لا تتوافر في تطبيق الفوتوشوب حيث أن هذا البرنامج يتميز عن الفوتوشوب بأنه يستطيع تغيير التباين الموجود في الصورة بحيث يمكن تغيير الصورة بشكل كامل.
  • كما أن برنامج فوتو فونيا يمكن من خلاله تغيير أبعاد الصورة بشكل كامل وصيغها كما أن هذا البرنامج يستطيع تغيير جوده الصورة وذلك عن طريق برنامج phiti funia mac.
  • كما تستطيع عن طريق هذا البرنامج تغيير سطوع الصورة حتى تكون الصورة أحسن وأفضل في الشكل والمظهر.
  • كما أن هذا البرنامج يمكنك من تغيير الخلفية وتعديلها كما انه يمكنك من تغيير ألوان الصورة كما انه يمكن أن تقوم بإضافة بعض التأثيرات الأخرى مثل إضافة الأسود والأبيض وغيرها من الألوان.
  • كما انه من خلال هذا البرنامج يمكن للمستخدم إزالة العين الحمراء التي تظهر في بعض الأوقات في الصور والتي لا يتم تفضيلها من جانب بعض المستخدمين.
  • من أهم خصائص هذا البرنامج انه شامل لجميع الإمكانيات التي تمتلكها جميع البرامج الأخرى التي تعمل في مجال تركيب الصور بل انه يفوق هذه البرامج في أن هذا التطبيق سهل الاستخدام لا يحتاج إلى خبره ولا يحتاج إلى احترافية بل انه يمكن استخدامه من جانب أي مبتدئ.
  • برنامج فوتو فونيا يقوم بتوفير عدد كبير من لغات العالم التي يمكن استخدامها أثناء التعامل مع الصور بحيث يمكن للمستخدم الكتابة بأي لغة من اللغات على الصورة.
  • كما أن هذا التطبيق يتيح للمستخدم التحكم في شكل الخط وكتابه الأرقام والحروف بالصورة التي يحتاج إليها والألوان التي يتخيلها ويفضلها المستخدم.
  • كما أن هذا التطبيق يتمتع بأن له موقع رسمي يمكن للمستخدم بتنفيذ عمليات التعديل على الصورة من خلال الموقع الرسمي وإزالة أي نوع من الديفوهات التي من الممكن أن تجعل الصورة اقل في الجمال.
فوتو فونيا
فوتو فونيا

الأجهزة التي يعمل عليها برنامج photofunia

يدعم برنامج فوتو فونيا منصة نظام تشغيل ويندوز بأشهر اصداراته ويندوز 7 وويندوز 8 وويندوز 10 ونجده متوفر على متجر ميكروسوفت بشكل مجاني , كما نجده متواقر أيضا لكل من أجهزة الاندرويد و أجهزة اللآيفون مما يعطي للمستخدم سهولة في استخدامه على جهاز الهاتف المحمول الذكي و استيراد الصور بداخله على الفور دون الحاجة إلى تحميلها على الكمبيوتر للتعديل عليها .

فوتو فونيا
فوتو فونيا

مميزات برنامج تركيب الصور فوتو فونيا photofunia

 برنامج تركيب الصور فوتو فونيا photofunia هو من البرامج التي تمكنت من كسب شعبيه كبيره جدا في عدد كبير من دول العالم وذلك لعدد كبير من المميزات التي يتمتع بها والتي من أهمها:

  •  برنامج فوتوفونيا هو برنامج مجاني في كل دول العالم يستطيع أي شخص الحصول عليه واستخدامه بدون دفع أموال.
  •  يتميز هذا البرنامج بأنه يتعامل مع جميع أنظمة التشغيل سواء على الهواتف الذكية مثل الاندرويد أو الايفون أو الايباد أو التاب أو جميع انظمة التشغيل على الحاسب الآلي وجميع إصدارات الويندوز المختلفة مثل ويندوز 7 ويندوز 8 ويندوز اكس بي ويندوز 10.
  •  يدعم هذا البرنامج العديد من اللغات المختلفة والتي من أهمها اللغة العربية واللغة الانجليزية لذلك فهو من أكثر برامج تركيب الصور المستخدمة في الوطن العربي.
  •  يمكن للمستخدم من خلال هذا البرنامج أن يجعل الصورة ذات شكل أجمل.
  •  يتميز برنامج فوتوفونيا بأنه يوجد في العديد من القوالب الجاهزة حيث يصل عدد القوالب الجاهزة في هذا البرنامج إلي ما يزيد عن 7000 قالب يستطيع المستخدم الاختيار فيما بينها لتكوين الصورة بالشكل الذي يتخيله.
  •  يجعل هذا البرنامج المستخدم كأنه يمتلك أستوديو كامل للتصوير حيث انه يمكنه من تنفيذ جميع العمليات التي يتخيلها في الصورة التي يعمل عليها.
  •  يعد برنامج فوتو فونيا هو واحد من البرامج المستخدمة من جانب الكثير من المحترفين حيث أن هذا البرنامج من البرامج التي يستخدمها الذين يعملون في المواقع الالكترونية والذين يحتاجون إلى صور متميزة بأشكال خاصة وأحجام خاصة كما أن هذا البرنامج يتم استخدامه من جانب المصورين المحترفين في مجال الأفراح.
فوتو فونيا
فوتو فونيا

 تحميل برنامج تركيب الصور فوتو فونيا photofunia

 من أهم ما يتميز به برنامج تركيب الصور فوتو فونيا photofunia هو سهوله تحميل وتثبيته على جهاز الكمبيوتر أو على الهاتف المحمول وذلك لان هذا البرنامج مجاني لا يحتاج إلى دفع أموال حتى يتمكن المستخدم من الحصول عليه كما أن هذا البرنامج يمكن الحصول عليه بأكثر من طريقه حيث أنه يمكن الحصول عليه من خلال الموقع الرسمي للبرنامج كما أن هذا البرنامج متوافر على موقع جوجل بلاي لأصحاب الهواتف الذكية كما أن هذا البرنامج يمكن الحصول عليه من خلال الرابط الذي يوجد في أسفل المقال والذي بمجرد أن يتم الضغط عليه سوف يتم تحميل البرنامج على جهازك بشكل تلقائي أوتوماتيكي كما أن عمليه تثبيت هذا البرنامج سهله وذلك من خلال الضغط على زر التثبيت فسوف يتم التحميل بشكل تلقائي حتى تستطيع الاستمتاع بهذا البرنامج المتميز الذي يوجد في العديد من المميزات والوظائف المختلفة للأشخاص المحترفين الذين لديهم هواية التصوير والتغيير والتركيب والتعديل في الصور كما أن هذا البرنامج يمكن التعامل معه بشكل حصري ودون تحميله على الموقع الرسمي للبرنامج حيث أن الموقع الرسمي للبرنامج يمكن من خلاله القيام بجميع العمليات التي يحتاج المستخدم إلى القيام بها من تغيير وتعديل في الخلفيات أو في الأشخاص أو في الوجوه أو تركيب أكثر من صوره في صوره واحده كل هذه العمليات يمكن تنفيذها من خلال الموقع الرسمي للبرنامج.

للتحميل الكامل و بأقصى سرعة , قم بترك تعليق في الأسفل

يرجى التقييم قبل التحميل


   الانتقال لصفحة التحميل


زر الذهاب إلى الأعلى