تحميل برنامج All Player للكمبيوتر لتشغيل جميع ملفات الفيديو والصوت

معلومات حول تحميل برنامج All Player للكمبيوتر لتشغيل جميع ملفات الفيديو والصوت :

💿 اسم التطبيق: تحميل برنامج All Player للكمبيوتر لتشغيل جميع ملفات الفيديو والصوت
🖥️ متوافق مع: Windows
🗓️ تاريخ التحديث: 2019-10-20
🌐 لغة التطبيق: متعدد اللغات
⭐ نسخة التطبيق: اخر تحديث
📊 حجم التطبيق: يتباين حسب الإصدار
📁 التصنيف: برامج المالتيميديا
   إذهب إلى التحميل

برنامج All Player للكمبيوتر مشغل جميع ملفات الفيديو والصوت هو احد البرامج المتميزة والتي تتخصص في تشغيل الصيغ والملفات الصوتية والملفات المرئية ، كما أن البرنامج يحتوي على العديد من الإمكانيات التي تتيح للبرنامج أن يساعد بها المستخدم في قراءة كافة بيانات الكمبيوتر .

تحميل برنامج All Player للكمبيوتر
تحميل برنامج All Player للكمبيوتر

برنامج اول بلاير للكمبيوتر من البرامج التي تم إصدار أول نسخة لها عام 1997م والتي صممت خصيصا لتشغيل الوسائط المتعددة على أجهزة الكمبيوتر والتي تتوافق مع جميع أنظمة الويندوز ، والتي تكون قادرة على قراءة البيانات الخاصة بجهاز الكمبيوتر والقادرة على تشغيل الفلاشات التي يتم عليها حرق ملفات الفيديوهات من أفلام وتشغيل الأغاني بصيغة الأم بي ثري .

كما أن البرنامج من البرامج التي تستطيع من خلالها أن تقوم بتغير صيغة الملف الذي تريد تشغيله من صيغة إلى صيغة أخرى ، كما أن البرنامج قادر على قراءة كافة الصيغ المختلفة وتشغيلها مثل 3GP, VOB, MPG, APE, AU, MKA, MP3, OGG, WAV and AC3,  DVDs, audio CDs,3G2, MKV, AVI, FLV, DAT, MOV, M2TS, MP4,  والتي يحتاجها العديد من الوسائط للتشغيل .

يشتهر البرنامج على جودة الصوت ونقاءه وكذلك وضوح الصورة ودقة الجودة الخاصة بها ، كما أنه لا يوجد أي تشويش في تشغيل الأغاني بدرجة صوت عالية كما هو الحال في بعض البرامج المماثلة والتي يتم من خلالها تشغيل الوسائط المتعددة .

تحميل برنامج All Player للكمبيوتر
تحميل برنامج All Player للكمبيوتر

كما أن البرنامج من البرامج التي تميز بسرعة الأداء عند تشغيل الفيديوهات وتشغيل الأغاني ، كما يتيح البرنامج أن تقوم بتحديد قائمة التشغيل في البرنامج من خلال وضع وتحديد الملفات التي تريد الاستماع إليها أو عدد الفيديوهات التي تريد مشاهدتها ، ومن خلال تلك القائمة يتم تشغيل كل الذي تريد تحديده من مكتبة الكمبيوتر والتي تحتوي على الفيديوهات والأغاني .

لماذا عليك تحميل برنامج All Player مشغل جميع ملفات الفيديو والصوت للكمبيوتر ؟

يقوم برنامج مشغل الفيديو و الصوت للكمبيوتر All Player على تشغيل الملفات من على جهاز الكمبيوتر من خلال كل ملفات الفيديوهات التي يتم تنزيلها على الكمبيوتر أو من خلال فتح الفيديوهات والأغاني الأم بي ثري والتي تريد الاستمتاع بمشاهدتها وسماعها عبر صفحات الأنترنت من المواقع الشهيرة للأفلام والفيديوهات والأغاني .

يتوافق برنامج All Player  مشغل جميع ملفات الفيديو والصوت ، مع العديد من أنظمة التشغيل التي يتم تثبيتها على جهاز الكمبيوتر مثل ويندوز سفن وويندوز 8 وويندوز 10 وويندوز اكس بي وويندوز فيستا ، كما أن البرنامج من البرامج التي يتم تحميلها بسرعة فائقة لأنه لا يحتاج إلى مساحة كبيرة للتخزين فقط يبلغ مساحة البرنامج على جهاز الكمبيوتر 43 ميجا بايت فقط لا غير .

تحميل برنامج All Player للكمبيوتر
تحميل برنامج All Player للكمبيوتر

كما أن البرنامج من إنتاج الشركة المطورة ALL Cinema sp . z o  .o والتي تحرص على تطوير البرنامج ووضع المزيد من المميزات في نسخة الإصدار الجديدة من برنامج All Player  ، كما أن البرنامج يدعم العديد من اللغات ومنهم اللغة العربية واللغة الإنجليزية واللغة الفرنسية واللغة الإسبانية واللغة الإيطالية واللغة الألمانية إلى خمسون لغة أخرى من اللغات المختلفة .

مميزات تنزيل برنامج برنامج مشغل ملفات الفيديو والصوت للكمبيوتر All Player :

  • ما يميز برنامج اول بلاير للكمبيوتر هو انه يمنح المستخدمين خاصية فى منتهى الروعة و هي انك تستطيع ان تقوم بتشغيل محطات الراديو بصوت و بجودة عالية للغاية .
  • برنامج اول بلاير للكمبيوتر عند الانتهاء من مشاهدة الافلام و الفيديوهات فإنه يعمل على اغلاق نفسه بشكل تلقائي .
  • يمكنك تحميل برنامج All Player للكمبيوتر بشكل مجاني بدون اي مشاكل .
  • استخدام البرنامج سهل للغاية لما يحتوي عليه من واجهة بسيطة سلسة ذات تصميم فريد من نوعه .
  • برنامج خفيف للغاية و لن يقوم بالتأثير على موارد الجهاز الخاص بك .
3.9/5 (33 Reviews)

للتحميل الكامل و بأقصى سرعة , قم بترك تعليق في الأسفل

يرجى التقييم قبل التحميل
3.9/5 (33 Reviews)


   الانتقال لصفحة التحميل


زر الذهاب إلى الأعلى