تحميل لعبة كول أوف ديوتي Black Ops للكمبيوتر برابط مباشر

معلومات حول تحميل لعبة كول أوف ديوتي Black Ops للكمبيوتر برابط مباشر :

💿 اسم اللعبة: تحميل لعبة كول أوف ديوتي Black Ops للكمبيوتر برابط مباشر
🖥️ متوافقة مع: Windows
🗓️ تاريخ التحديث: 2020-04-02
🌐 لغة اللعبة: متعدد اللغات
⭐ نسخة اللعبة: اخر تحديث
📊 حجم اللعبة: يتباين حسب الإصدار
📁 التصنيف: العاب اكشن, العاب كمبيوتر, سلاسل العاب, كول اوف ديوتي
   إذهب إلى التحميل

نبذة حول تحميل لعبة Call of Duty Black Ops للكمبيوتر :

لعبة Call of Duty Black Ops للكمبيوتر تعتبر هي واحدة من اقوى الاجزاء التي صدرت من سلسلة Call Of Duty المشهورة للغاية و الغنية عن التعريف ، فهي واحدة من اقوى و اشهر العاب منظور الشخص الاول و افضل العاب التوصيب و اطلاق النار على مستوى العالم .

لعبة كول اوف ديوتي بلاك اوبس تعتبر هي حلقة الوصل التي تم إطلاقها شركة اكتفيشن من اجل ان تكون هي الحلقة الموصولة بين الاصدارات القديمة و التي كانت تحكي عن الحرب العالمية الثانية و ما بعدها و الاصدارات التي تحاكي الحرب الحرب الحديثة .

تحميل لعبة call of duty black ops 1 للكمبيوتر
تحميل لعبة call of duty black ops 1 للكمبيوتر

و لكن قبل ان نخوض فى احداث و قصة اللعبة يجب ان نعرف ما هي بلاك اوبس او Black operation و هي عملية سرية بتقوم بيها منظمة سرية او منظمة لها سلطة داخل الدولة مثل الحكومة او FBI .

بالاضافة الي ان هناك بعض الاسماء التي يجب ان يكون لديك علم بها مثل ، Mason و هو بطل اللعبة و التي تدور حوله معظم الاحداث كما انه يعمل كعميل سري لـ CIA  ، Hudson هو عميل سري يعمل مع Mason فى CIA .

تحميل لعبة call of duty black ops 1 للكمبيوتر
تحميل لعبة call of duty black ops 1 للكمبيوتر

Reznov هو البطل الذي يقوم بمساعدة البطل الذي سوف تقوم بتقمص دوره داخل اللعبة و هو Mason ، Nova 6 هو السلاح الذي سوف يتم اطلاقه على امريكا بمساعدة العملاء السريين الذين قامت روسيا بوضعهم فى امريكا .

Steiner هو مخترع السلاح الذي سوف يطلع على امريكا Nova 6 ، Kravishinko ، Dragovish هو العميل الذي ساعد Karv و Steiner فى تشغيل Nova 6 ، و هؤلاء هما الاشخاص الرئيسية التي تدور حولهم قصة اللعبة .

ما هي قصة لعبة كول اوف ديوتي بلاك اوبس للكمبيوتر ؟!

تدور قصة لعبة كول اوف ديوتي بلاك اوبس للكمبيوتر حول ان البطل الخاص بك يكون مقيد فى كرسي و بيتم التحقيق معه فى غرفة تحقيقات ، و الذي يقوم بالتحقيق معه مجهول الهوية هو و المكان و السبب .

و عندما يقوم المحقق بطرح السؤال على Mason يقوم بالرد عليه بالاجابة من خلال حدث تم فى الماضي فى CUBA سنة 1961 و كان الهدف من وجود Mason و فريقه اللي هما Woods و Pohmen هو قتل كاسترو ، الفريق هيقوم بالهجوم على منزله و يقوموا بقتله و حينما يرجعوا سوف يقوم ماسون بالنزول من الطائرة من اجل ان يقوم بتدمير المركبات المسلحة التي تعوق عملية الاقلاع .

تحميل لعبة كول اوف ديوتي بلاك اوبس 1 للكمبيوتر
تحميل لعبة كول اوف ديوتي بلاك اوبس 1 للكمبيوتر

و عندما تقوم بتدميرهم سوف يتم القبض علي ماسون من قبل كاسترو الحقيقي و هنا سوف يقوم بتسليم ماسون الي Dragovish الذي سوف يقوم بأخذ ماسون و يعتقله فى سجن فى روسيا ، و خلال السجن سوف يتعرف على شخص اسمه Reznov الذي سوف يساعد ماسون على الهروب من السجن ، ماسون سوف يهرب و لككن ريزنوف لن يتمكن من الهرب ، و بعد ذلك سوف يذهب الي الرئيس كيندي من اجل ان يقوم بإستلام مهمته و هي تعطيل الصاروخ الروسي و قتل Dragovish ، و هنا سوف ينجح ماسون فى تعطيل الروسي و يفشل فى القضاء على دراجوفيتش و يبدأ من هنا الصراع داخل لعبة call of duty black ops 1 للكمبيوتر .

مميزات تحميل لعبة Call of Duty Black Ops على الكمبيوتر :

  • قصة مدهشة جدا و احداث قوية تجعلك تعيش داخل احداث حقيقة .
  • جرافيك مذهل و قوي للغاية و رسوميات مدهشة بالاضافة الي ان رسم و حركة الشخصيات فى غاية الروعة .
  • الاداء الصوتي داخل اللعبة رائع جدا و متناسق مع الاحداث .
  • قوة فى المؤثرات الصوتية التي تشعيل الحماس بداخلك .

4.1/5 (232 Reviews)

للتحميل الكامل و بأقصى سرعة , قم بترك تعليق في الأسفل

يرجى التقييم قبل التحميل
4.1/5 (232 Reviews)


   الانتقال لصفحة التحميل




زر الذهاب إلى الأعلى