تحميل برنامج iObit Smart Defrag لإلغاء تجزئة الهارد للكمبيوتر

   التحميل من هنا

نقدم لكم اليوم برنامج إلغاء تجزئة الهارد ديسك iObit Smart Defrag للكمبيوتر، والذي يعد الحل الأمثل وبكل جدارة لعلاج مشكلة بطء تغشيل جهاز الكمبيوتر وصعوبة إيجاد الملفات، من خلال إلغاء تجزئة القرص الصلب SSD، والذي يجنبك الكثير من المشاكل أثناء عمل جهاز الكمبيوتر الخاص بك. الآن يمكنك تحميل البرنامج والتغلب على كل المشاكل

برنامج iObit Smart Defrag للكمبيوتر

برنامج إلغاء تجزئة الهارد iObit Smart Defrag
برنامج إلغاء تجزئة الهارد iObit Smart Defrag

يعد برنامج iObit Smart Defrag واحدًا من أفضل برامج إلغاء تجزئة الهارد ديسك، والعمل على ترتيب البيانات والملفات على جهاز الكمبيوتر وفق أنواعها، وبالتالي يؤدي هذا إلى تحسين أداء الكمبيوتر والنظام ككل، بالإضافة لزيادة سرعة تشغيل النظام وتسريع قيامه بالمهام المطلوبة منه.

ويضمن لك تحميل برنامج إلغاء تجزئة الهارد iObit Smart Defrag عدم الوقوع في المشاكل المتعلقة بالقرص الصلب في الجهاز SSD، مثل بطء الجهاز والباد سيكتور وغيرها، والتي تؤدي لفقدان جزء كبير من البيانات الموجودة على الجهاز، بالإضافة لزيادة تكلفة إصلاح مثل هذه المشاكل.

ويعمل برنامج iObit Smart Defrag على إلغاء تجزئة القرص الصلب بطريقة آمنة تمامًا بالنسبة للملفات والبيانات الموجودة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وبالتالي فل تفقد أيًا منها بإذن الله.

مميزات برنامج iObit Smart Defrag

يمتاز برنامج إلغاء التجزئة iObit Smart Defrag بالعديد من المميزات التي تدفع الكثير من المستخدمين للاعتماد عليه في تحسين أداء أجهزتهم، كما يتيمز الرنامج بعدد من الأدوات التي تجعله كفئًا في هذه المهمة، وبطريقة آمنة تمامًا على جهاز الكمبيوتر والهارد أو القرص والبيانات الموجودة. ومن هذه المميزات:

برنامج إلغاء تجزئة الهارد iObit Smart Defrag
برنامج إلغاء تجزئة الهارد iObit Smart Defrag
  • خفيف الوزن: برنامج iObit Smart Defrag خفيف الوزن، ولا يُثقل الجهاز أثناء العمل، وبالتالي فإنه سيكون سريعًا في إنجاز مهامه دون التأثير على أداء نظام التشغيل.
  • واجهة مستخدم سهلة: لبرنامج iObit Smart Defrag واجهة مستخدم سهلة، حيث يوف تكون قادرًا على استخدامه بكل سهولة ويسر فور تحميل البرنامج.
  • اختيار البارتشن: يتميز برنامج إلغاء التجزئة iObit Smart Defrag بالقدرة على إلغاء التجزئة للقرص بالكامل، واختيار بارتشن معين لإلغاء التجزئة فيه، وفق رغبة المستخدم.
  • سرعة العمل: يتميز برنامج iObit Smart Defrag بسرعة العمل في كل المهام المطلوبة منه، سواء تجزئة الهارد، أو ترتيب البيانات والملفات، أو الوصول إليها. كما أنه يسرّع أداء الجهاز أكثر وأكثر، حيث يعمل البرنامج على معالجة مشكلة بطء النظام.
  • حماية الهارد: يقوم برنامج إلغاء التجزئة iObit Smart Defrag بحماية الهارد ديسك الخاص بالكمبيوتر الخاص بك، وتجنب حدوث المشاكل الخاصة به، مثل الباد سيكتور.
  • صالح لكل أنظمة الويندز: برنامج إلغاء التجزئة iObit Smart Defrag صالح لكل نسخ وأنظمة نظام تشغيل الكمبيوتر ويندز Windows. سواء كان جهازك يعمل على نظام ويندز XP أو ويندز 10، سوف يساعدك برنامج iObit Smart Defrag على تحسين أدائه بشكل عام.
  • آمن الاستخدام: برنامج iObit Smart Defrag هو أحد أكثر برامج إلغاء التجزئة أمانًا، حيث يمنحك تجربة آمنة في تسريع الجهاز وتحسين أدائه دون الخوف على الملفات الموجودة فيه.

الآن يمكنك تحميل برنامج iObit Smart Defrag لإلغاء التجزئة، والاستمتاع بالهارد ونظام الويندز كما لو كانا جديدين.

برنامج إلغاء تجزئة الهارد iObit Smart Defrag
برنامج إلغاء تجزئة الهارد iObit Smart Defrag

تحميل برنامج إلغاء التجزئة iObit Smart Defrag

الآن يمكنك تحميل برنامج إلغاء التجزئة iObit Smart Defrag بسهولة وبدون مشاكل من موقع برامج الخليج، والاستفادة من المميزات والمهام التي يقوم بها البرنامج، ويمكنك تحميله مباشرة من الرابط أسفل المقال، حيث نوفر لك أحدث نسخة من البرنامج.

يبلغ حجم البرنامج 11.7 ميجا بايت، وهو أحد إصدارات شركة iObit العملاقة في تصميم وتطوير برامج أجهزة الحاسب الآلي.


   الانتقال لصفحة التحميل

الوسوم

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق