تحميل لعبة lego batman للكمبيوتر مجانا كاملة بحجم 5 جيجا

معلومات حول تحميل لعبة lego batman للكمبيوتر مجانا كاملة بحجم 5 جيجا :

💿 اسم اللعبة: تحميل لعبة lego batman للكمبيوتر مجانا كاملة بحجم 5 جيجا
🖥️ متوافقة مع: Windows
🗓️ تاريخ التحديث: 2020-04-07
🌐 لغة اللعبة: متعدد اللغات
⭐ نسخة اللعبة: اخر تحديث
📊 حجم اللعبة: يتباين حسب الإصدار
📁 التصنيف: العاب اطفال, العاب كمبيوتر, العاب مغامرات
   إذهب إلى التحميل

نبذة حول تحميل لعبة lego batman للكمبيوتر :

لعبة lego batman للكمبيوتر تعتبر واحدة من افضل الالعاب الخفيفة و المليئة بالمرح و الاكشن و القتال فى الوقت ذاته فهي لعبة تعتبر مميزة لما تحتويه من هذه التجميعة القوية من الاساليب المختلفة ، حيث ان اللعبة مأخوذة من المسلسل الكرتوني الذي يحمل نفس الاسم ، اللعبة تعتبر رائعة للغاية سواء كان من ناحية التصميم او من جهة اسلوب اللعب و القصة الرائعة التي دائما و ابداً تتحفنا بها سلسلة باتمان .

حيث انك بمجرد تحميل لعبة lego batman على الكمبيوتر و تفتحها سوف تجدا امامك واجهة بسيطة جدا كل ما عليك هو انك سوف تقوم بالضغط على اي زر من اجل الدخول الي قائمة اللعبة ، بعد ذلك سوف تجد ان اللعبة تتيح لك 3 خيارات و التي تتمثل فى بدء اللعبة من البداية New Game او تحميل المراحل Load Game او الاعدادت Options .

لعبة lego batman للكمبيوتر
لعبة lego batman للكمبيوتر

و بالحديث عن الاعدادات فإنك سوف تستطيع ان تتحكم فى كل شئ داخل اللعبة سواء كان مستوى صوت اللعبة او صوت الموسيقى او صوت الشخصيات ، بالاضافة الي انك سوف تتمكن من التحكم فى درجة مستوى سطوع الشاشة .

عند الضغط على بداية اللعب سوف تجد امامك القصة الخاصة باللعبة و التي تتميز بالبساطة و الوضوح ، كما انك سوف تستمع بجميع الشخصيات الشريرة التي توجد فى مدينة اركهام و بالتأكيد سوف تجد عدو باتمان اللدود الجوكر و الذي يعتبر هو الشخصية الرئيسية التي يحاربها باتمان .

لعبة lego batman للكمبيوتر
لعبة lego batman للكمبيوتر

عند بداية اللعب سوف تجد نفسك تتقمص دور باتمان فى وسط شارع مليئ بالاشرار و يوجد معك اخوك فى اللعبة و هو روبن و تقوم بمحاربتهم ، و بالنسبة لاسلوب اللعب سوف تقوم بالتحرك من خلال الاسهم التي توجد فى لوحة المفاتيح و تقوم بالضرب من خلال CTRL و القفز من خلال المسطرة او Space ، و من اجل ان تحصل على قوة تحكم اسرع و المزيد من الاستمتاع فإنك يمكن توصيل اذرع تحكم و يمكنك الضغط على الدائرة من اجل ان تقوم بالامساك بالاشرار و تلقي بهم فى الارض ، و من اجل الضرب تقوم بالضغط على الاكس .

بعض خصائص لعبة ليجو باتمان للكمبيوتر :

لعبة ليجو باتمان للكمبيوتر تعتبر من افضل الالعاب التي يمكنك ان تستمع بها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، اللعبة تأتي بجرافيك مميز للغاية يشبه الي حدا ما جرافيك لعبة ماين كرافت و لكن بإسلوب مميز اكثر حيث ان الشخصيات تظهر و كأنها مكعبات و لكن لديها حركة اسرع و تحكم رائع جدا و تصميم ادق .

لعبة lego batman للكمبيوتر
لعبة lego batman للكمبيوتر

الرائع فى اللعبة ان الاصوات بداخلها مميزة جدا و واضحة و ايضاً الموسيقى التصويرية و المؤثرات مدهشة جداً ، فضلاً عن التنوع الذي سوف تجده فى الشخصيات عند الانتهاء من كل مرحلة ، بالاضافة الي ظهور قصة اللعبة بين كل مستوى و التي تجعلك تستمتع باللعبة بشكل افضل ، و غيرها العديد من الخصائص المذهلة التي جعلت اللعبة محط انظار الكثير من المستخدمين من جميع انحاء العالم و جعلت اللعبة تحصل على الكثير من الجوائز و التقييمات العالية من قبل العديد من النقاد و المستخدمين .

مميزات تحميل لعبة Lego Batman على الكمبيوتر :

  • اللعبة تضم اكثر من عشرة شخصيات و كل شخصية لديه امكانياتها التي تميزها عن غيرها .
  • تصميم جرافيك ممتاز ذو رسوميات ثانئية الابعاد بإحترافية شديدة .
  • انماط اللعب متعددة الامر الذي سوف يجعلك تستمتع اكثر .
  • يمكن تحميل لعبة ليجو باتمان على الكمبيوتر مجانا .

4.2/5 (42 Reviews)

للتحميل الكامل و بأقصى سرعة , قم بترك تعليق في الأسفل

يرجى التقييم قبل التحميل
4.2/5 (42 Reviews)


   الانتقال لصفحة التحميل




زر الذهاب إلى الأعلى