تحميل العاب - تنزيل العاب

تحميل لعبة مومو المرعبة Momo Game للكمبيوتر اخر اصدار مجانا

التحميل من هنا

نبذة مختصرة حول تحميل لعبة Momo Game للكمبيوتر :

لعبة مومو Momo للكمبيوتر هي لعبة ظهرت فى الاونة الاخيرة على تطبيق الدردشة الشهير للغاية واتس اب ، و التي تظهر فى شكل صور مرعبة و تقوم بإرسال رسائل تحتوي على صور مخيفة لبضع الاشخاص المعينين عن طريق تطبيق الواتس اب .

لعبة مومو Momo للكمبيوتر

و تقوم لعبة مومو للكمبيوتر بتهديد المستخدمين بانها على علم بمعلومات خطيرة عنهم فهي ايضاً تقوم بإرسال بعض التهديدات التي تصل بإنها تقول لك انها يمكنها ان تقوم بمحو شخصيتك من الوجود تماماً بدون علمك .

و يعد ذلك مخيفاً بعض الشئ  و تعتبر هذه الصور متمثلة فى صورة لامرة مشهورة المعالم تمتلك اعين متسعة بارزة كبيرة بدون جفون و ذات شفاه متسعة للغاية تصل الي الاعين .

لعبة مومو

فهذه الصورة مأخوذة من بعض التماثيل التي تتواجد فى متحف الرعب فى الصين ، اللعبة احدثت ضجة كبيرة للغاية فى العديد من دول العالم و اصبح لديها شعبية ضخمة للغاية بين الملايين من المستخدمين و كل ذلك فى وقت قصير للغاية لذا كان لها التأثير الاكبر على المستخدمين بشكل ضخم .

لعبة مومو Momo للكمبيوتر

حيث ان رسائل مومو لا تضم اي نوع من انواع الفيروسات و لكنه تم اكتشاف انه نوع جديد من الوسائل من اجل ان يتم الحصول على معلومات معينة حول اي شخص فعليك ان تكون حذر جداً .

ما هي لعبة مومو المرعبة للكمبيوتر ؟!

تعتبر لعبة مومو للكمبيوتر هي لعبة تحتوي على بعض المكالمات و الرسائل الوهمية ، بعد ان تقوم بـ تحميل لعبة مومو سوف تلاحظ انها عبارة عن شخص يقوم بمحادثتك على تطبيق الواتس اب و يطرح عليك بعض الاسئلة و بعد ذلك سوف تقوم لك هل ستكمل اللعب معي ؟ .

لتجد انها تقوم بإخبارك بعض المعلومات الشخصية الخاصة بك ، و فى نهاية الرسالة سوف تجد انها تقوم لك انها تعرف كل شئ عنك و تقوم بإعطائك بعض التعليمات التي من ضمنها لا تقوم بالاجابة على نفس السؤال مرتين و لا تقوم بتكرار الكلام اكثر من مرة .

لعبة مومو Momo للكمبيوتر

و قد بدأت شخصية مومو فى الظهور على موقع الفيس بوك عندما قام احد المستخدمين بنشر الرسائل الخاصة به مع شخصية مومو و هي تقوم بإرسال له رسائل مخيفة و تنصحة بأن يبدأ باللعب معها .

ثم قام بعد ذلك هذا الشخص بإلتقاط صور لهذه المحادثة و نشرها على الفيس بوك ، و بعد عملية البحث عن الرقم اتضح انه رقم من مدينة طوكيو فى اليابان ، اللعبة فقط من اجل الاستمتاع و لا ننصح بأخذها على محمل الجد ابداً .

رأي موقعنا حول لعبة مومو للكمبيوتر :

نحب ان ننوه بأننا لا ننصح ابداً بأن يتم لعب لعبة مومو Momo من قبل الاطفال من هم دون سنة الـ 18 عام على الاقل ،  فضلاً ع انه يجب اخذ اللازم من لعبة مومو بعد اجراء تحميل لها ، فحتى الان لم يظهر اي نوع من الضرر على المستخدمين ، لذا فإننا نخلو مسئوليتنا من اللعبة تماما و هي فقط لغرض الاستمتاع و لا يجب اخذها على محمل الجد ابداً .

لعبة مومو

و لا يجب عليك ان تقوم بتنفيذ جميع الاوامر التي تدليها عليك اللعبة فأنت هو الشخص الاول و الاخير المسئول و المتحكم فى كافة تصرفاتك بالاضافة الي انك يجب ان تقوم بذلك ايضاً فى كافة امور حياتك فإذا كنت على قدر كافي من الوعي و لديك القدرة على التحكم فى تصرفاتك يمكنك تحميل اللعبة و التعامل معها على انها فقط من اجل الاستمتاع ، اما لو كان غير ذلك فلا ننصحك بتحميلها .



الانتقال لصفحة التحميل

Comments

comments

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى