تحميل لعبة need for speed heat للكمبيوتر رابط مباشر

لعبة need for speed heat للكمبيوتر

معلومات حول تحميل لعبة need for speed heat للكمبيوتر رابط مباشر :

💿 اسم اللعبة: تحميل لعبة need for speed heat للكمبيوتر رابط مباشر
🖥️ متوافقة مع: Windows
🗓️ تاريخ التحديث: 2021-06-28
🌐 لغة اللعبة: متعدد اللغات
⭐ نسخة اللعبة: اخر تحديث
📊 حجم اللعبة: يتباين حسب الإصدار
📁 التصنيف: العاب سباق, العاب سيارات, العاب كمبيوتر, سلاسل العاب, نيد فور سبيد
   إذهب إلى التحميل

لعبة need for speed heat للكمبيوتر

تحميل لعبة need for speed heat للكمبيوتر رابط مباشر مرحبا بكم من جديد في موقع برامج الخليج اقدم لكم اليوم لعبة need for speed heat للكمبيوتر ، لعبة الفيديو الخاصة بالعاب السباق والتي حصلت علي نسبة عالية جداً من التحميلات ، وحصلت علي شهرة كبيرة جداً في الفترة الأخيرة ، ويزداد البحث علي لعبة need for speed heat للكمبيوتر في الفترة الأخيرة مما جعلها من افضل العاب السباق الموجودة في الفترة الأخيرة.

تحميل لعبة need for speed heat للكمبيوتر رابط مباشر
لعبة need for speed heat

اللعبة ليست من فترة طويلة علي ساحة العاب السباق فتم اصدارها في عام 2019 وبالتحديد في يوم 8 نوفمبر من هذا العام اي منذ عام واحد فقط ، ولكن في هذة الفترة القصيرة كانت اللعبة قادرة علي الحصول علي شعبية كبيرة جداً في هذة الفترة القصيرة وحصلت علي اعجاب الملايين من عشاق العاب السباق ، كما أن اللعبة من مميزاتها الرائعة هي تعمل علي اجهزة الكمبيوتر والبلاستين ايضًا مما جعلها متاحة للكثير من عشاق العاب السباق.

قصة لعبة need for speed heat للكمبيوتر

يمكنك تحميل لعبة need for speed heat للكمبيوتر وتثبيتها علي جهازك والدخول واختيار السيارة المناسبة لك والقيام بالسباقات المتعددة ومحاولة الفوز علي منافسيك داخل اللعبة حتي تحصل علي الاموال وتكون قادر علي تطوير السيارة الخاصة بك ، وشراء العديد من السيارات الأخري القوية والسريعة حتي تكون قادرا علي المنافسة في السباق بشكل افضل والفوز بالكثير من المباريات ، يمكنك التغلب علي منافسيك في اللعبة من خلال القيادة بشكل منتظم وجيد حاول إلا يتم تعطيلك بشكل كبير داخل اللعبة بسبب السرعة الكبيرة التي تحدث في السيارات ، فحاول التقليل من التعطيل لنفسك حتي تفوز بالمباريات وتكون قادر علي كسب المال وشراء السيارات.

اللعبة تدور قصتها علي انها لعبة سباق غير قانونية لذلك ستجد أن الشرطة تلاحقك ايضًا وعليك الهروب منهم بشكل مستمر وتمنع نفسك من التعطل حتي لا يتم الامساك بك بسهولة ، اللعبة بها نوع كبير من الصعوبة بحتاج منك إلي تحكم جيد في السيارة ، حتي تكون قادرا علي الاستمرار في السباق والمطاردة دون التعطل اثناء اللعب.

يمكنك لعب اللعبة في الليل والنهار لك مطلق الحرية يمكنك مطاردة الشرطة في اي وقت تريد ، وبالطبع كل فترة سواء في الليل والنهار لديها مميزاتها المختلفة.

تحميل لعبة need for speed heat للكمبيوتر رابط مباشر
need for speed heat

هذة اللعبة مختلفة ايضًا عن جميع العاب السابق الأخري انت في هذة اللعبة لا تسابق متسابقين أخرين بل تطاردك الشرطة وعليك انت بالهرب منهم باستمرار حتي لا يقضون عليك ابداً ولكي تفوز وتحصل علي الكثير من الاموال ، لترتقي بمستوي اعلي وافضل وتقوم بتطوير سيارتك أو شراء سيارة اخري ، الشرطة تحاول ف خذة اللعبة القضاء علي السباقات الغير قانونية وتقضي عليهم نهائيًا وبما انك من هولاء الاشخاص فستحاول الشرطة بشكل مستمر القضاء عليك.

كما أن اللعبة بها الكثير من الشخصيات للرجال والنساء ايضًا يمكنك اختيار الشخصية التي تناسبك والبدء في اللعب بها بكل سهولة ، هناك حوالي 12 شخصية داخل لعبة need for speed heat متنوعة من رجال ونساء ، كما يمكنك ايضًا اختيار اللبس المناسب للاعب الخاص بك هناك العديد من الازياء المختلفة والاكسسوارات مثل الشعر والوجة والعديد من الاضافات التجميلية الأخري.

الاضافات الجديدة في لعبة need for speed heat للكمبيوتر

اللعبة تمت اصدار العديد من التحديثات لها في الفترة الأخيرة وتم التعديل علي الكثير من الأمور داخل اللعبة لكي تصبح اللعبة مناسبة لجميع اللاعبين وتوفير كل الاحتياجات حتي تصبح اللعبة ممتعة ولن يشعر احد بالملل اثناء اللعب.

تحميل لعبة need for speed heat للكمبيوتر رابط مباشر
need for speed heat

ولكن الصعوبات الموجودة داخل اللعبة زادت عما كانت علية في النسخ القديمة ، حيث اصبح جمعك للاموال داخل اللعبة صعب جداً وقيادتك للسيارة وتحكمك فيها اصبح صعب ايضًا لذلك ذكرنا بانه يجب عليك اثناء اللعب التحكم بشكل جيد في السيارة حتي لا تتعطل سيارتك ويتم القضاء عليك ، وايضًا هذة الصعوبة التي حدثت داخل اللعبة زادت من الاثارة والتشويق والحماس داخل اللعبة علي عكس ما ان تكون اللعبة سهلة ستشعر بالملل وروتين متكرر لذلك من الجيد أن تكون اللعبة صعبة حتي تشعر بالمنافسة والمتعة داخل اللعبة.

كما أن من التعديلات الأخيرة داخل اللعبة جعلت اللعبة واقعية جداً عما كانت علية الان اللعبة واقعية بشكل كبير جداً ، ولا يوجد الكثير من الخيال داخل اللعبة ، حتي تكون اللعبة اكثر متعة بالنسبة للمستخدم ولا يمل منها نهائيًا ، كما أن اللعبة تطرح عليك قبل البدء في اللعب هل تريد لعب مباريات غير قانونية وتطارد الشرطة ام تريد لعب سباق طبيعي شرعي وكل منهم لدية سعرة الخاص من المال وبالطبع السباق الغير شرعي سيكون ذات تكلفة اعلي ولديك انت مطلق الحرية في الاختيار.

يوجد داخل اللعبة مؤثرات صوتية رائعة ، جعلتها ممتعة للغاية وواقعية بشكل كبير كما يوجد داخل اللعبة العديد من الموسيقي التي تعمل اثناء اللعب لتزيد من متعة اللعب دون مشكلة.

تحميل لعبة need for speed heat للكمبيوتر رابط مباشر
need for speed heat

متطلبات لعبة need for speed heat للكمبيوتر

تحتاج لعبة need for speed heat إلي العديد من المتطلبات التي يجب أن تكون متوفرة علي جهازك الكمبيوتر حتي تعمل علي جهازك بدون مشكلة مثل الرامات ومعالج التشغيل والمساحة التي يجب أن تكون متوفرة علي جهازك والان اعرض لك هذة المتطلبات : 

  1. الرامات : يجب أن تكون الرامات الخاصة بجهازك كحد ادني 8 جيجا رام حتي تعمل بشكل طبيعي وكحد اقصي تكون الرامات 16 جيجا رام.
  2. معالج التشغيل : يتطلب أن يكون معالج التشغيل الخاص بجهازك كحد أدني Core i5 و Core i7 كحد أقصي.
  3. نظام التشغيل : تدعم اللعبة العمل علي اغلب الأجهزة واشهرهم ويندوز 10.
  4. المساحة الفارغة : تتطلب اللعبة مساحة علي جهازك الكمبيوتر تصل إلي 50 جيجابايت حتي تقوم بتحميل اللعبة بدون مشكلة.
تحميل لعبة need for speed heat للكمبيوتر رابط مباشر
need for speed heat

مميزات لعبة need for speed heat للكمبيوتر

تحتوي لعبة need for speed heat للكمبيوتر علي الكثير من المميزات الرائعة والتي جعلتها تحصل علي شعبية كبيرة جداً علي مستوي العالم ، ومن أبرز واهم هذة المميزات هي : 

  1. الجرافيك الخاص باللعبة عالي جداً ومميز مما جعلها ممتعة للغاية لكل مستخدم يقوم بلعب اللعبة.
  2. الرسومات داخل اللعبة وشكل السيارات والاشخاص مميز للغاية وممتع.
  3. اللعبة تتميز بصعوبة التحكم مما يجعلها ذات منافسة قوية واثارة.

تحميل لعبة need for speed heat للكمبيوتر

ننتقل الان إلي الفقرة الاهم في موضوعنا اليوم وهو رابط تحميل لعبة need for speed heat للكمبيوتر برابط مباشر ساترك لكم رابط تحميل اللعبة في الاسفل وعليك تحميلها وتثبيتها عل جهازك الكمبيوتر أو البلاستيشن والاستمتاع بافضل لعبة من العاب السباق الرائعة.

باقي أجزاء لعبة نيد فور سبيد

4/5 (117 Reviews)

للتحميل الكامل و بأقصى سرعة , قم بترك تعليق في الأسفل

يرجى التقييم قبل التحميل
4/5 (117 Reviews)


   الانتقال لصفحة التحميل




زر الذهاب إلى الأعلى