تحميل برنامج pdf shaper للكمبيوتر مجانا أخر إصدار 2020

معلومات حول تحميل برنامج pdf shaper للكمبيوتر مجانا أخر إصدار 2020 :

💿 اسم التطبيق: تحميل برنامج pdf shaper للكمبيوتر مجانا أخر إصدار 2020
🖥️ متوافق مع: Windows
🗓️ تاريخ التحديث: 2019-10-13
🌐 لغة التطبيق: متعدد اللغات
⭐ نسخة التطبيق: اخر تحديث
📊 حجم التطبيق: يتباين حسب الإصدار
📁 التصنيف: تحميل برامج كمبيوتر, تحميل برنامج pdf
   إذهب إلى التحميل

نبذه مختصره عن تحميل برنامج pdf shaper للكمبيوتر الإصدار الجديد مجانا :

تحميل برنامج pdf shaper للكمبيوتر : يعتبر برنامج pdf shaper من اضخم البرامج الموجودة على الساحة حيث قام الملايين المستخدمين من جميع انحاء العالم بـ تنزيل برنامج pdf shaper و ذلك لانه برنامج مليئ بالمفاجئات و الخصائص التى يحتاجها المستخدم من تعديلات و تحويل للملفات و المجلدات .

تحميل pdf shaper للكمبيوتر
تحميل pdf shaper للكمبيوتر

بالاضافة الى ان تحميل برنامج pdf shaper مجانى بشكل  كامل و لايوجد اى مصاريف او رسوم  يجب على المستخدم دفعها لكى يتمتع بخاصية من خصائص البرنامج ، بالاضافة الى ان برنامج pdf shaper يدعم جميع اجهزة الكمبيوتر بكل انظماتها المشهورة ويندوز .

معلومات عن تنزيل برنامج  pdf shaper لجميع أنواع الويندوز مجانا :

يعتبر تنزيل برنامج pdf shaper من البرامج التى لا غنى عنها على اجهزة المستخدمين فهو من اضخم البرامج التى تقوم بتحويل صيغ الملفات و المجلدات الى اكثر من صيغة اخرى مشهورة و معروفة ، بالاضافة الى انه يمكن ان يقوم بتجميع اكثر من ملف سويآ ووضعهم فى ملف واحد فقط  

بالاضافة الى انه يمكن للمستخدم تحويل صيغة الصور الى صيغ اخرى ، كما انه يمكن للمستخدم بعد تحميل برنامج  pdf shaper  ان يضع كلمة سر على الملف الذى تم انشائه لحماية الملف بالاضافة الى وضع علامة تخص المستخدم للحفاظ على ملكيته الخاصة . 

خطوات تحميل برنامج pdf shaper على الكمبيوتر أخر إصدار مجانا :

يقوم المستخدم بالضغط على كلمة تنزيل برنامج pdf shaper و فى خلال دقائق سوف يتم تثبيت البرنامج على جهاز الكمبيوتر .

و بعد الانتهاء من تثبيت برنامج pdf shaper سوف يقوم المستخدم بفتح الملف الذى تم تنزيله ثم يقوم بالضغط على البرنامج لفتحه و الاستعداد لاستخدامه .

تحميل pdf shaper للكمبيوتر
تحميل pdf shaper للكمبيوتر

سوف يجد المستخدم الكثير من الاعدادات و الادوات التى سوف تظهر له مثل تحويل الصيغ مع عده خيارات سريعة مثل : pdf  الى image ، و pdf  الى word ، و image  الى  pdf ، word الى pdf و العديد من الخيارات الاخرى الكثيره جدآ و الصيغ المتعدده المتوفرة داخل البرنامج .

بالاضافة الى انه سوف يجد المستخدم ايضآ اعداد يسمى  decrypt و هذا الاعداد مميز جدآ لانه يقوم بعمل تشفير و قفل للمف الذى تم انشاءه بعمل كلمة سر خاصة بالمستخدم للحماية الشخصية .

ما هى مميزات تنزيل برنامج pdf shaper ؟

  • بعد تحميل برنامج pdf shaper سوف يجد المستخدم انه يمكن ان يقوم بعمل تحويل عدة ملفات الى صيغة اخرى فى نفس الوقت دون حدوث اى خلل فى هذه الملفات من الداخل .
  • يقوم برنامج pdf shaper بتحويل ملف بصيغة البى دى اف pdf الى ملف بصيغة الوورد word ، بالاضافة الى انه يقوم بعمل تحويل صيغة ملف pdf  الى ملف صور ولكنها رقمية كما انه يقوم بـ تجميع عده ملفات فى ملف واحد .
  • سوف يجد المستخدم بعد تحميل برنامج pdf shaper انه يمكن المحافظة على ملفات بوضع كلمة سر على اى ملف يريد ان يقفله ولا يستطيع احد اختراقه ، بالااضفة الى انه سوف يجد انه يمكن و ضع علامة مائية او رمز شخصى على الملفات عند نشره للحفاظ على الملكية الشخصيه للمستخدم .
تحميل pdf shaper للكمبيوتر
تحميل pdf shaper للكمبيوتر
  • سوف يجد المستخدم عند تحميل برنامج pdf shaper انه من البرامج المجانية و لا يوجد اى رسوم شهرية يجد دفعها  ، بالاضافة الى انه من البرامج الخفيفة التى لا تستهلك موارد جهاز الكمبيوتر و لا ياخذ اى مساحة من الهارد ديسك .
3.9/5 (17 Reviews)

للتحميل الكامل و بأقصى سرعة , قم بترك تعليق في الأسفل

يرجى التقييم قبل التحميل
3.9/5 (17 Reviews)


   الانتقال لصفحة التحميل


زر الذهاب إلى الأعلى