أفضل 10 محاكيات لتشغيل لعبة ببجي “PUBG” على الحاسوب


لعبة ببجي موبايل “PUBG” والتي حققت أرقامًا ضخمة سواء تعلّق الأمر بالعائدات أو عدد مرات التنزيل، في موضوع بحدّ ذاته تعتبر اللعبة مختلفة عند لعبها على الحاسوب، نظرًا للتحكم الأفضل، وتُصبح اللعبة أسهل بكثير، لذلك من الأفضل دائمًا محاكاة طريقة اللعب في الأجهزة المحمولة على جهاز أفضل وأكبر مثل الحاسوب.

وإذا تحدثنا عن ألعاب أندرويد، بدون أدنى شك فإن PUBG Mobile تتربّع على العرش من خلال رسوماتها الرائعة، وكما أشرنا سابقًا، تُعد واحدة من أفضل وأشهر ألعاب الرماية عبر الإنترنت والمتوفّرة تقريبًا على كل منصة تشغيل.

أفضل 10 محاكيات لتشغيل لعبة ببجي "PUBG" على الحاسوب
أفضل 10 محاكيات لتشغيل لعبة ببجي “PUBG” على الحاسوب

في السياق ذاته، تهدف اللعبة إلى خوض غمار التجربة من على الهواتف المحمولة، ولكن لا يزال العديد من المستخدمين يريدون لعب اللعبة على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم، ونظرًا لأن PUBG Mobile مُحسَّنة للشاشة الصغيرة، فيمكنك تَوقّع بعض الإجراءات الغير مقصودة وما إلى ذلك من لمسات غير مقصودة، ولتجنب مثل هذه الإجراءات، يختار الأشخاص لعب اللعبة على الحاسوب.

وهذا هو حقًا موضوع مقالتنا لهذا اليوم، حيث سنستعرض سويًا باقة من أفضل برامج المحاكاة على جهازك الحاسوب والتي يمكنك استخدامها في تجربة لعبة ببجي بكل سهولة وسلاسة.

ذات صلة: تحميل لعبة pubg mobile للكمبيوتر و الايفون و الاندرويد

أفضل 10 محاكيات لتشغيل لعبة ببجي “PUBG” على الحاسوب:

BlueStacks
BlueStacks

مما لا شك فيه أن محاكي BlueStacks هو أحد أفضل محاكيات الأندرويد والأكثر شعبية بين المستخدمين،. حيث الآن يُستخدَم من قبل ملايين المستخدمين، وهو يدعم جميع تطبيقات وألعاب أندرويد الشائعة تقريبًا، وبالحديث عن لعبة PUBG، نعم يمكن لـ BlueStacks تشغيل اللعبة بسلاسة على كمبيوتر يعمل بنظام ويندوز، مع الأخذ في الاعتبار أن لديك جهاز حاسوب بمواصفات على الأقل متوسطة.

Memu
Memu

Memu emulator هو محاكي أندرويد آخر مُفضّل لدى الكثيرين من المستخدمين، وفي غضون بضعة أشهر فقط، أصبح Memu emulator مشهورًا ويوفر جميع الميزات التي تحتاجها تقريبًا لمحاكاة تطبيقات وألعاب أندرويد المفضلة لديك على جهازك الحاسوب، ويقول القائمين عليه  بأن هذا المحاكي يُوفّر أيضًا أداءً رائعًا للرسومات المدمجة، لذلك حتى إذا لم يكن لديك رسومات مخصصة مثبتة، فيمكن للمحاكي تقديم أداء رائع، وعند الحديث عن PUBG Mobile، فيمكن لمحاكي Memu تشغيل PUBG Mobile دون أي مشكلة.

Tencent Gaming Buddy
Tencent Gaming Buddy

تم تطوير هذا المحاكي من قبل فريق Tencent، والأهم من ذلك أنه قد تم تصميمه خصيصًا لـ PUBG Mobile، ولعل الشيء العظيم في Tencent Gaming Buddy هو أنه يتيح للمستخدمين تشغيل PUBG على أجهزة الكمبيوتر مع عناصر تحكم محسنة بالكاملن بالتالي يمكن ان يضمن لك تجربة لعب أفضل، بحيث يتم تحميل كل شيء مسبقًا على المحاكي، وستحتاج فقط إلى تحديد تخطيط لوحة المفاتيح للبدء، ومع ذلك فإن هذا المحاكي يستهلك الكثير من طاقة المعالج وذاكرة الوصول العشوائي، لكنه يوفر في الوقت نفسه أقصى أداء له.

NOX Player
NOX Player

يعد NOX Player أحد الأسماء الرائدة في عالم محاكيات أندرويد، وأفضل ما في NOX Player هو أنه يتيح للمستخدمين استخدام الكمبيوتر كجهاز أندرويد ثانوي، وعند الحديث عن PUBG Mobile، يمكن لـ NOX Player تشغيل PUBG Mobile بمعدل يصل إلى 60 إطار في الثانية، وليس ذلك فحسب، بل يسمح NOX Player أيضًا للمستخدمين بالتحكم في تخطيط لوحة المفاتيح وضبط سرعة الماوس وفقًا لاحتياجاتهم، وأكثر من ذلك.

Andy
Andy

إن الشيء العظيم في محاكي Andy، هو أنه يتيح للمستخدمين توصيل أندرويد بالكمبيوتر للحصول على تجربة ألعاب أفضل، وفي الواقع يسمح هذا المحاكي أيضًا للمستخدمين باستخدام هواتفهم كوحدة تحكم عن بعد عند ممارسة الألعاب، وبالطبع يمكنك معه تشغيل جميع تطبيقات وألعاب أندرويد تقريبًا على جهازك الحاسوب.

LD Player
LD Player

LD Player هو أفضل محاكي لـ لعبة PUBG Mobile لنظام التشغيل ويندوز، والشيء العظيم فيه هو أنه يوفر للمستخدمين الكثير من ميزات الألعاب الرائعة التي يمكن أن تعزز تجربة اللعب، وبصرف النظر عن ذلك، يتطلب LD Player ذاكرة وصول عشوائي أقل من المحاكيات المذكورة سابقًا لتشغيل PUBG Mobile، لذلك يعد LD Player أفضل محاكي لتشغيل PUBG Mobile لنظام التشغيل ويندوز.

Nvidia GeForce Now
Nvidia GeForce Now

إن Nvidia GeForce Now ليس في الواقع محاكي لـ PUBG Mobile، لكنه خدمة قائمة على السحابة تسمح للمستخدمين بلعب ألعاب رويال القتالية، بالتالي معه ستتمكن من لعب ألعاب مثل PUBG و Fortnite على خادم GeForce، بينما يعمل جهاز الكمبيوتر الخاص بك كشاشة، لذلك تتم معالجة المعالجة والرسومات بواسطة الخوادم وتحتاج فقط للتحكم على اللعبة.

Remix OS Player
Remix OS Player

يعد Remix OS Player أحد أفضل برامج محاكاة الأندرويد لنظام التشغيل ويندوز، ولعل أفضل ما في Remix OS Player هو أنه محسّن للعب، بحيث يمكنك لعب جميع الألعاب تقريبًا على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام ويندوز من خلال Remix OS Player، كما وتتضمن ميزات الألعاب في Remix OS Player تعيين أزرار لـ لوحة المفاتيح ودعم لوحة الألعاب، ناهيك عن واجهة رائعة وما إلى ذلك مميزات ستكتشفها بنفسك.

Ko Player
Ko Player

تمامًا مثل جميع برامج محاكاة ألعاب أندرويد الأخرى، يُعدّ Ko Player أفضل محاكي أندرويد آخر في هذه القائمة، والشيء العظيم في Ko Player هو أنه خفيف الوزن يركز على تقديم أفضل تجربة ممكنة للألعاب، على أن يكون مجاني للتنزيل ويمكنه محاكاة PUBG Mobile على جهازك الحاسوب، وبصرف النظر عن ذلك، يدعم Ko Player أيضًا تعيين لوحة مفاتيح ومحاكاة لوحة الألعاب وما إلى ذلك من مميزات أخرى.

Genymotion
Genymotion

المحاكي الأخير في هذه القائمة، ولنكن صريحين، فهو في الواقع ليس محاكي ألعاب، ولكنه مصمم للمطورين لاختبار تطبيقاتهم وألعابهم، وعلى الرغم من أن المحاكي يركز على التطبيقات، إلا أنك يمكن استخدامه لتشغيل الألعاب وخاصةً PUBG Mobile، ومع ذلك، لا يدعم Genymotion خيار تخطيط للوحة المفاتيح وحتى دعم لوحة الألعاب، وبصرف النظر عن ذلك، فهو يُعدّ أسرع محاكي أندرويد يعمل على أجهزة الحاسوب سواء ويندوز أو ماك أو لينكس.

في الختام:

كان هذا موضوع مقالتنا لهذا اليوم، والتي استعرضنا فيها، باقة من أفضل محاكيات أندرويد على أجهزة الحاسوب وعددها 10 قادرة على تشغيل لعبة ببجي، مما ستُوفّر هذه المحاكيات تجربة ألعاب في غاية الروعة، لذا ما رأيك في هذه المحاكيات؟ وأي محاكي تستخدمه؟

الوسوم

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق