تحميل برنامج مسجل الصوت Rewind الرهيب والجديد على أندرويد

معلومات حول تحميل برنامج مسجل الصوت Rewind الرهيب والجديد على أندرويد :

💿 اسم التطبيق: تحميل برنامج مسجل الصوت Rewind الرهيب والجديد على أندرويد
🖥️ متوافق مع: أندرويد
🗓️ تاريخ التحديث: 2023-02-18
🌐 لغة التطبيق: متعدد اللغات
⭐ نسخة التطبيق: اخر تحديث
📊 حجم التطبيق: يتباين حسب الإصدار
📁 التصنيف: تطبيق سمارت فون
   إذهب إلى التحميل

يوجد لدى مستخدمي نظام التشغيل Android العديد من الخيارات لتطبيقات تسجيل الأصوات المحيطة، ومن بين هذه التطبيقات، يمكن للمستخدمين الحصول على تطبيق مسجل الصوت Rewind: Reverse Voice Recorder المجاني الذي يوفر عدة خيارات رائعة، وبطريقة سهلة وبسيطة، كما يوفر هذا التطبيق وفرة من البطارية مقارنة بتطبيقات أخرى، حيث يقوم بتسجيل الصوت بصورة مفتوحة وفي الخلفية دون الحاجة إلى الدخول إلى التطبيق بشكل مستمر. وبالرغم من أن البعض يشكك في استهلاك هذا التطبيق للبطارية، إلا أن مطوري التطبيق يؤكدون عدم تأثيره على موارد البطارية بسبب استخدامهم لخوارزميات متطورة تقلل من استهلاك البطارية. ويمكن للمستخدمين تحميل هذا التطبيق من الرابط الموجود في الأسفل.

تتميز واجهة المستخدم لهذا التطبيق بتصميم جميل وسهولة الاستخدام، ويمكنك بسهولة تسجيل الأصوات المحيطة بك بعد عدة نقرات. يقدم التطبيق ميزة فريدة وهي الحساسية العالية في تسجيل الصوت المحيط، مما يتيح تسجيل كل ما يدور في المحيط بكل وضوح.

Rewind

 

يتيح برنامج “مسجل الصوت Rewind: Reverse Voice Recorder” للمستخدمين تسجيل الأصوات بشكل سري ومستمر في الخلفية. ويمكن للتطبيق تسجيل كل ما يتم سماعه من هاتفك، مما يمكنك من استرجاع التسجيلات في وقت لاحق عند سماعك شيئاً ترغب في الاحتفاظ به. يتميز التطبيق بتصميم أنيق وواجهة سهلة الاستخدام.

يمكنك تسجيل من داخل برنامج مسجل الصوت Rewind  ا، عن طريق تبديل تنبيهات التطبيق (يمكنك تعطيل هذا في إعدادات)، أو باستخدام التطبيق على الودجات الخاصة بك.

Rewind

برنامج مسجل الصوت Rewind هو مفيد ل:

✅ Recording لحظات تذكرت بعد ذلك انك تريدها
✅Surveillance تسجيل لحظات مزعجة لك أو اثبات جريمة ما
✅Brainstorming ترتيب الأفكار
✅Recording الملاحظات والمذكرات والمحاضرات

Rewind

هل ترغب في أن استرجاع لحظات ماضية منك ؟ التقط تلك اللحظات قبل أن تضيع منك . !

التسجيل مستمر في Rewind حتى تضغط زر حفظ، وقبل هذا التسجيل يكون محمل على  رامات الجوال (لأن تسجيل الدقائق الأخيرة يحتاج إلى بضعة ثواني تظل مستمرة ).

 

 

1.7/5 (3 Reviews)

للتحميل الكامل و بأقصى سرعة , قم بترك تعليق في الأسفل

يرجى التقييم قبل التحميل
1.7/5 (3 Reviews)


   الانتقال لصفحة التحميل

زر الذهاب إلى الأعلى