برنامج دمج الصور Face Swap لتركيب الصور و الكتابة على الصور و عمل صور مضحكة للاندرويد

معلومات حول برنامج دمج الصور Face Swap لتركيب الصور و الكتابة على الصور و عمل صور مضحكة للاندرويد :

💿 اسم التطبيق: برنامج دمج الصور Face Swap لتركيب الصور و الكتابة على الصور و عمل صور مضحكة للاندرويد
🖥️ متوافق مع: PC , Phone, أندرويد
🗓️ تاريخ التحديث: 2021-09-10
🌐 لغة التطبيق: متعدد اللغات
⭐ نسخة التطبيق: اخر تحديث
📊 حجم التطبيق: يتباين حسب الإصدار
📁 التصنيف: الكتابة على الصور, برامج تحرير صور, برنامج تركيب الصور, برنامج دمج الصور, برنامج دمج الصور للاندرويد, برنامج دمج صور, تحرير الصور, تركيب الصور, تطبيق تعديل الصور, تطبيق تعديل الصور مجان, تطبيق سمارت فون, دمج صورتين, كتابة ع الصور
   إذهب إلى التحميل

برنامج دمج الصور Face Swap لتركيب الصور و عمل صور مضحكة للاندرويد

التطبيق المليء بالمفاجأت , والذي سوف تذهل من كم الامكانيات التي يمنحها لك في كل مرة تفتحه فيها , تطبيق فيس سواب Face Swap الشهير  لعمل الصور المضحكة و دمج الصور وتركيب الصور , فاذا كنت من هواة تجميع الصور وعمل صورة مضحمة لك ولاصدقائك فصدقني لن تحتاج اي برنامج آخر مع برنامج Face Swap فيس سواب فمع هذا التطبيق وكل ما به من ادوات لن تحتاج إلى برنامج دمج صور اخر تستخدمه على جوالك .

ثبل أن نتدخل في امكانيات هذا التطبيق الرائع دعني اخبرك ان هذا البرنامج Face Swap من البرامج القليلة التي تستخدم تكنولوجيا حديثة جدا وهي تكنولوجيا تعرف الوجوه أو ما يعرف بمصطلح  Face perception وهي تكنولوجيا حديثة التطوير تعتمد على تعرف الوجوه لحظيا والتقاط أماكن أعضاء وجه الانسان من عدة زوايا , و هذه التكونلوجيا التي تستخدم في مراكز التحليل الجنائي والمنظمات الأمنية العالمية , نعتذر عن هذا الاستطراد لكن فقط لتعلموا مدى امكانيا برنامج Face Swap الذي سوف نتحدث عنه الان .

مميزات برنامج Face Swap

  • تستطيع من خلاله تجميع الصور  بشكل أنيق وجذاب
  • تستطيع دمج الصور ودمج صورتين او اكثر في صورة واحدة
  • برنامج Face Swap يمكنك من تركيب الصور بأشكل جذابة
  • خيار الكتابة على الصور أيضا متاح بعدة طرق
  • تستطيع من خلاله تحرير الصور وقص الصور وتغير حجمها
  • تميزه الأساسي في عمل صور مضحكة و اضافة ملصقات للصور و وضع أشكال على الصور و عمل صور متحركة و وضع اطارات صور بأشكال أنيقة
  • سهل الاستخدام ولا يستهلك مساحة كبيرة

شرح برنامج Face Swap

يمكنكم تحميل البرنامج من خلال الرابط التالي :-

أكثر ما يميز برنامج فيس سواب Face Swap هو تعدد امكانياته فعندما تفتح التطبيق سوف تجده مقسم لاربعة  اقسام توفر لك كل ما تحتاجه لتجميع صورك وذكرياتك السعيدة بشكل جميل وجذاب وسوف نتناول معا تلك الاقسام بشيء من التفصيل .

اضغط على القسم الذي تريد الانتقال إليه لتذهب اليه سريعا

  1. قسم Camera
  2. قسم Album
  3. قسم Pro Edit
  4. قسم Collage
برنامج دمج الصور فيس سواب Face Swap للاندرويد ألواجه الرئيسية 1
برنامج دمج الصور فيس سواب Face Swap للاندرويد ألواجه الرئيسية 1

تظهر في الصورة السابقة اقسام برنامج face swap  الأربعة بداخل اطار احمر كي نسهل الأمر عليكم وقد ظللنا الاعلانات الموجودة في برنامج فيس سواب كي لا تعرفوا الفرق بين خيارات البرنامج والاعلانات الموجودة به .

الخيار الاول في برنامج Face Swap  الكاميرا Camera

هذا الخيار الأول في برنامج تركيب الصور face swap والذي يستخدم التكنولوجيا التي تكلمنا عنها سابقا  (Face perception)  وبداخله الكثير والكثير من الخيارات المتاحة امامك ان اردت استخدامها , وهذا الخيار ببساطة يقوم بفتح الكاميرا الامامية لهاتف وعطيك الكثير من الملصقات لتختار من بينها , والملصق الذي تختاره سوف يظهر في مكانه الصحيح كأنه جزء منك , فعلى سبيل المثال في الصورة التالية كان الخيار هو ملصق لكلب رسوم متحركة وعندما تقوم انت بالتحرك  امام الكاميرا سوف تجد اذن الكلب وانفه يتحركان معك كأنهم جزء منك وايضا عندما تخرج لسانك فسوف تجد لسانك يخرج بهذا الشكل الموجود في الصورة التالية , وبالطبع يمكنك تسجيل هذه اللقطات من برنامج Face Swap كصور او كمقطع فيديو تحتفظ به على جوالك او ترسله لاحد اصدقائك وللتنقل بين التصوير الفيديو او الصور يمكنك اختيار الزر الايمن لالتقاط الصور او الزر الاوسط الافتراضي لتسجيل فيديو لما تقوم به من حركات امام الكاميرا  في برنامج تركيب الصور فيس سواب .

برنامج تركيب الصور فيس سواب Face Swap للاندرويد الكاميرا
برنامج تركيب الصور فيس سواب Face Swap للاندرويد الكاميرا

كما ان في خيارات برنامج Face Swap برنامج تركيب الصور في قسم الكاميرا يعطيك خيار جميل ايضا وهو  اختيار شخصية مثل شخصية “ترامب” الرئيس الأمريكي ليظهر وجه بدلا من وجهك وعندما تقوم انت باي حركة امام الكاميرا يبدو وكأنه الرئيس الأمريكي هو من يفعلها 🙂 , ايضا يمكنك اختيار صورة لأحد اصدقائك للتقمص شخصيته فيظهر وجه محل وجهك واي حركة تفعلها امام كاميرة برنامج Face Swap تبدو وكأنه هو من يفعلها .

الخيار الثاني في برنامج تركيب الصور Face Swap  الألبوم Album

من خلال هذا الخيار تستطيع بسهولة  استخادم نفس خيارات القسم الأول في الكاميرا لكن مع صور موجودة لديك على جهاز , فعندما تفتح خيار الألبوم في برنامج الصور المضحكة Face Swap سوف تجد 3 اختيارات رئيسية  و اسفلهم 5 خيارات آخرين الغرض منهم المزيد من المرح كما هو موضح في الصورتين التاليتين .

لا داعي للتحير من كثرة الخيارات فكلها خيارات تتيح لك تحكم اكثر في البرنامج والحصول على المرح المطلوب فقط جرب منها ما تريد وكلما تمكنت اكثر من برنامج عمل الصور المضحكة Face Swap سوف تجد نفسك تتعامل معها بسهولة .

عند اختيارك Multi-Face  فسوف يتاح امامك ان تختار صورة من جوالك بها شخصين او اكثر وعندما تحتار الصورة سقوك برنامج تبديل الوجوه Face Swap  بعمل تبادل لوجهين من الوجوه الموجودة في الصورة .

اما عند اختيارك Dual-Face  فهنا سوف يسألك ان تختار صورتين وسوف يقوم باستبدال وجوه الشخصيات الموجودة في الصورتين معا , هل يبدو الأمر مربكا ؟ جربها بنفسك لتكتشف المرح الموجود بها .

وفي حالة اختيارك Face Clone  فسوف يسألك ان تختار صورة بها اكثر من شخصين اي عد كبير من الاشخاص وسوف يقوم بعمل تبادل عشوائي اي حسب ما يتراء لك بين وجوه الموجودين بتلك الصورة .

باقي الخيارات الموجودة في الاسفل هي خيارات بها عدة صور كوميدية جاهزة وعليك الاختيار ما بين التقاط صورة بالكاميرا وتركيبها على تلك الصور الكوميدية او اختيار صورة من الصور الموجودة على جوالك وتركيبها على الصورة الكوميدية الموجودة .

الخيار الثالث في برنامج عمل الصور المضحكة Face Swap  تعديل الصور  Pro Edit

هذا القسم بكل بساطة يمكنك من التعديل على صورك ووضع ملصقات عليها واضافة الكثير  من المؤثرات الجميلة لها , وعندما تفتح فسوف يطلب منك اختيار الصورة التي تريد تعديلها واضافة بعض اللمسات عليها فلنقم باختيار صورة لنجرب بعض خيارات ذلك القسم عليها, شاهد الصورة التالية فقد اخترنا صورة ولم نقم بعمل اي تعديل بها .

برنامج دمج الصور فيس سواب Face Swap للاندرويد تعديل الصور 1
برنامج دمج الصور فيس سواب Face Swap للاندرويد تعديل الصور 1

نجد ان برنامج الكتابة على الصور  Face Swap قد اعطانا اسفل الصورة 8 خيارات (يوجد خيارين في اليمين فمرر اصبعك على الخيارات يسارا كي تظهر باقي الخيارات)

  1. Sticker  لوضع ملصقات على الصورة وبه مئات من الملقات الجميلة مثل القبعات ومشابك الشعر وغيرها
  2. Text  وهو للكتابة على الصورة ويدعم العربية بالطبع
  3. FunText هو ايضا للكتابة على الصورة لكن بخطوط اكثر مرحا ومرفق معها اشكال جميلة (قد يطلب منك تحميل ملفات صغيرة الحجم لتدعيم خطوط الكتابة فقم بالموافقة)
  4. Mosaic وهذا الخيار لعمل الصورة وكأنها تصميم موزيك
  5. Edit هذا الخيار لتكبير الصورة وقصها وتدويرها
  6. Adjust  هذا الخيار لتغيير الاضاءة و اضفاء بعض المؤثرات وتغيير التباين والألوان وبه خيارات كثيرة متاحة امامك
  7. Stretch  وهذا الخيار لتصغير واطالة اي جزء من الصورة تريد تغييره حجمه
  8. Slim وهذا الخيار الاخير الغرض منه ضبط اي رتوش بالصورة من حيث الحجم مثل تنحيف الأجزاء المترهلة في الجسم وتجميل شكلها 😉

بالطبع كل تلك الخيارات يسهل التراجع عنها بكل يسر فلا تخشى شيء من التجربة وهي لن تؤثر على الصورة الاصلية ابدا

 

دعونا الآن نرى بعض اشكال الملصقات Sticker :-

 

برنامج دمج الصور فيس سواب Face Swap للاندرويد تعديل الصور و اضافة ملصقات
برنامج دمج الصور فيس سواب Face Swap للاندرويد تعديل الصور و اضافة ملصقات

 

 

نجد في الصورة السابقة عدة قوائم في الاعلى للملصقات يمكنا التنقل بينهم واختيار ما نريد , فلنختر شيء مناسب لتلك الصغيرة الجميلة 🙂

 

 

برنامج دمج الصور فيس سواب Face Swap للاندرويد تعديل الصور و اضافة ملصقات
برنامج دمج الصور فيس سواب Face Swap للاندرويد تعديل الصور و اضافة ملصقات

 

 

اي من الملصقات التي تختارها يمكنك حذفها او عمل استدارة لها اى تبديلها من اليمين للشمال او العكس عن طريق فقط النقر عليها نقرة باصبعك فتظهر لك تلك الخيارات كما في الصورة التالية

 

 

برنامج دمج الصور فيس سواب Face Swap للاندرويد تعديل الصور و اضافة ملصقات 3
برنامج دمج الصور فيس سواب Face Swap للاندرويد تعديل الصور و اضافة ملصقات 3

 

الكتابة على الصور عن طريق خيار FunText

حسنا فلنجرب الكتابة على الصورة باسلوب FunText هو الجزء الشيق في برنامج Face Swap ومنعا للتكرار فما سوف نفعله من اجل الكتابة على الصور باسلوب FunText هو نفسه عند استخدام الخيار Text  فلا دعي لشرحه مرة اخرى

عند فتح خيار FunText سف تظهر لنا عدة اشكال للكتابة على الصور فنختار الشكل الذي يعجبنا  منها .

 

 

برنامج دمج الصور فيس سواب Face Swap للاندرويد تعديل الصور و الكتابة على الصور
برنامج دمج الصور فيس سواب Face Swap للاندرويد تعديل الصور و الكتابة على الصور

 

الان نقم بالنقر لعل النص المكتوب من اجل تعديله والكتابة على الصورة النص الذي نريده , وعند الانتهاء من الكتابة نضغط على كلمة OK  ليظهر النص المكتوب على الصورة

 

برنامج دمج الصور فيس سواب Face Swap للاندرويد تعديل الصور و الكتابة على الصور
برنامج دمج الصور فيس سواب Face Swap للاندرويد تعديل الصور و الكتابة على الصور

حسنا مع خيار آخر من خيارات Pro Edit و هو خيار Edit 

يمكنك تجربة كل الادوات المتاحة في ذلك الخيار مثل القص و الاستدارة والتقريب كي لا اطيل عليك لذلك سوف اعرض جزء واحد منها وهو الاستدارة واترك لك حرية تجربة باقي الادوات في ذلك الخيار

 

برنامج دمج الصور فيس سواب Face Swap للاندرويد تعديل الصور و تدوير الصور
برنامج دمج الصور فيس سواب Face Swap للاندرويد تعديل الصور و تدوير الصور

الخيار التالي هو خيار Adjust وسوف نجربه في تفتيح الصورة قليلا الآن على سبيل المثال في الصورة التالية

برنامج دمج الصور فيس سواب Face Swap للاندرويد تعديل الصور و تفتيح الصور
برنامج دمج الصور فيس سواب Face Swap للاندرويد تعديل الصور و تفتيح الصور

 

دعونا الآن نقفز إلى اخر خيار في قائمة Pro Edit  وهو Slim ونرى صورة توضيحية مرفقة في تطبيق تعديل الصور Face Swap

 

برنامج تجميع الصور فيس سواب Face Swap للاندرويد Slim
برنامج تجميع الصور فيس سواب Face Swap للاندرويد Slim

 

الخيار الرابع في برنامج تجميع الصور Face Swap

خيار تجميع الصور Collage

 

يعد هذا الخيار من اجمل الخيارات في برنامج تجميع الصور رغم انه موجود في تطبيقات عدة أخرى الا انه يتميز بامكانية تجميع عدة صور منها الصور التي تم اضافة تأثيرات لها من قبل بواسطة خيارات برنامج Face Swap الأخرى , ويتحيح لك هذا الخيار اختيار عدد من 1 إلى 9 صور لتجميعها معا وعند اختيار العدد الذي تريد تجميعه تظهر لك الصور واسفلها عدد من الأشكال المناسبة لهذا العدد في برنامج Face Swap لتجميع الصور , ونشاهد في الصورة التالية مثال على ما يقوم به برنامج تجميع الصور من أمور رائعة.

الخلاصة 

برنامج Face Swap يحتوي العديد من الخيارات التي تغنيك عن الكثير من البرامج الخاصة بتركيب الصور ان لم يكن كلها فمن خلال تستطيع تجميع الصور و دمج الصور ودمج صورتين او اكثر في صورة واحدة وتركيب الصور بأشكل جذابة و الكتابة على الصور أيضا بعدة طرق كما يمكنك ايضا من تحرير الصور و عمل صور مضحكة و اضافة ملصقات للصور و وضع أشكال على الصور و تحريك الصور و وضع اطارات صور بأشكال جميلة .

 

ارجو ان يكون الشرح قد راق لك واي استفسارات يرجى تركها في التعليقات وسوف اجيب عليها فورا .

3/5 (2 Reviews)

للتحميل الكامل و بأقصى سرعة , قم بترك تعليق في الأسفل

يرجى التقييم قبل التحميل
3/5 (2 Reviews)


   الانتقال لصفحة التحميل

زر الذهاب إلى الأعلى