تحميل برنامج هوت سبوت شيلد Hotspot Shield لفتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر

معلومات حول تحميل برنامج هوت سبوت شيلد Hotspot Shield لفتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر :

💿 اسم التطبيق: تحميل برنامج هوت سبوت شيلد Hotspot Shield لفتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر
🖥️ متوافق مع: PC , Phone
🗓️ تاريخ التحديث: 2021-10-08
🌐 لغة التطبيق: متعدد اللغات
⭐ نسخة التطبيق: اخر تحديث
📊 حجم التطبيق: يتباين حسب الإصدار
📁 التصنيف: برامج فتح المواقع المحجوبة, برامج كسر البروكسي في السعودية, تطبيق سمارت فون, فتح المواقع المحجوبة, فتح المواقع المحجوبة بالخليج, فتح المواقع المحجوبة في السعودية, فتح المواقع المحجوبة في السعودية 2016
   إذهب إلى التحميل

هوت سبوت نطرحه لكم زوار موقع برامج الخليج الكرام من جميع انحاء الوطن العربي في هذة المقالة برنامج جديد سوف يساعد المستخدمين العرب لفتح المواقع المحجوبة لان شركات الاتصالات والانترنت تغلق وتحجب مواقع كثيرة وتقيد حقوق المستخدم العربي بحجب هذة المواقع ولكن ماسوف نطرحة اليوم في هذه المقالة بأننا سوف نطرح هذا البرنامج الرائع في فتح المواقع المحجوبة عنك لكى لا تقيدك شركات الاتصالات والانترنت والبرنامج الذي سوف نقوم بطرحة هو برنامج رائع ومشهور ومتخصص في مجال البروكسي لفتح المواقع المحجوبة و VPN للكمبيوتر برنامج هوت سبوت شيلد Hotspot Shield يعمل برنامج Hotspot Shield علي انها يعطيك Vpn مخصص لجهازك الكمبيوتر حيث بعد تشغيل البرنامج سوف يعطيك تلقائياً Ip مخصص في الولايات المتحدة الامريكية ومع تغيير الـ Ip الخاص بجهازك سوف تستمع بحرية كاملة علي الانترنت بدون اي قيود وايضاً يمحي هويتك الحقيقة لشركة الانترنت المزودة للخدمة الخاصة بك.

 

downlload button android

downlload button ios

downlload button windows

مميزات هوت سبوت شيلد Hotspot Shield

1 – سهولة الاستخدام فأنت لا تحتاج ان تكون محترف او لك خبرة في التعامل مع برامج الVPN  لان برنامج هوت سبوت يعمل بضغطة زر فقط .

2 –  يعمل على جميع المنصات فالبرنامج متوفر لكل من الاندرويد والايفون و الكمبيوتر كما يتوفر أيضا لكل من متصفح جوجل كروم و فايرفوكس

3 – مجاني فبرنامج هوت سبوت شيلد مجاني و يعمل بكفاءة على الرغم من وجود خطط مدفوعة له ببميزات أكثر بكثير لكن إذا لم ترغب بها فالخطةالمجانية دائمة متاحة و جيدة .

4 – يحميك و يخفيك عن الأنظار : فهو يحافظ على خصوصيتك على الانترنت و يخفي هويتك و يجعل تصفح للانترنت غير مرئي و غير متتبع .

5 – يفتح لك الأبواب المغلقة فكل الطرق المغلقة تفتح أمامه فأنت تبدو لمزود الخدمة في بلدك انك تتصفح  من دولة أخرى فلا حكم له عليك وقتها .

6 – ماكر في الاخفاء : فهو يقوم بعمل خطة بارعة فانت عندما تريد زيارة موقع يقوم هو بفتح الموقع على سيرفر هوت سبوت و يحمله كامل م يرسله لك من خلاله فيبدو لمزود خدمة الانترنت انك تتصفح سيرفر خاص بهوت سبوت شيلد في حين انك تتصفح اموقع الذي طلبته و المحجوب في بلدك .

 

فيديو شرح برنامج هوت سبوت

 

يمكنك ايضا تجربة SuperVPN الذي يحظى بشعبية كبيرة بين الكثير من مستخدمي الانترنت من السعودية و الإمارات العربية بسبب سهولة استخدامه و سلاسته .

 

Hotspot Shield
Hotspot Shield

 

كيف تعرف ان برنامج فتح المواقع المحجوبة الذي تستخدمه مناسب ؟

برنامج فتح المواقع المحجوبة اي كان نوعه يجب ان يحافظ لك على سرعة الانترنت ولا يقللها بل في بعض الأحيان قد تجدها اعلى بمعدل طفيف من المعتاد لذلك يلزمك ان تقوم عن استخدامه  بالتيقن من سرعة الانترنت لديك و يمكنك القيم بذلك عن طريق العديد من برامج قياس سرعة الانترنت و سوف تجدها كلها هنا متاحة للتحميل .

  برنامج Hotspot Shield من قرب

أفضل البرامج علي الاطلاق لتخطي المواقع المحجوبة كما ان هوت سبوت شيلد يثبت نفسه بجدارة بين برامج تغيير الاي بي بجدارة ويعتبر برنامج هوت سبوت شيلد ليس فقط برنامج لتخطي المواقع المحجوبة بل هو ايضاً برنامج يحمى لك اتصالك عبر شبكة الانترنت كما انك اذا استخدمت هذا البرنامج الرائع لن تعاني من بطئ او قلة سرعة الانترنت ولن تعاني ايضاً من المواقع المحجوبة فهو اقوى برنامج موجود علي شبكة الانترنت لفتح المواقع المحجوبة كما ان برنامج Hotspot Shield يعتبر من البرامج الأكثر بحثاً علي محركات البحث الشهيرة جوجل وبينج ويعمل ايضاً هذا البرنامج الرائع علي تشفير بيانات الاتصال الخاصة بك فعند تصفحك لأي موقع علي شبكة الانترنت من الطبيعي انا تستقبل وترسل بيانات لهذا الموقع فـ مالك هذا الموقع يستطيع روؤية الاي بي الخاص بك ولكن عند استخدامك لبرنامج Hotspot Shield سوف يساعدك علي تشفير هذة الاتصالات ويجعلك في امان تام من هذة الاتصالات فقد تكون هذة الاتصالات مضرة لجهازك الكمبيوتر الشخصي.

يعد برنامج هوت سبوت شيلد 2018  الاشهر في مجال تخطي حجب المواقع ويستخدم بكثرة بين مستخدمي مواقع الديب ويب لقوة حمايته

 

كما أن برنامج هوت سبوت شيلد يتيح لك التحميل علي اي نظام سواء كنت من مستخدمي ويندوز او ماكنتوش او لينكس او اندرويد او ios فالبرنامج يعمل علي جميع انظمة التشغيل المتواجدة في العصر الحالي.

فيديو للتعرف على معني VPN 

 

 

 

 

التحميل من أكثر من مكان

قد يواجه البعض مشكلة في حجب موقع التحميل الرسمي لبرنامج هوت سبوت لذلك فقد وفرنا لكم روابط أخرى اضافية من عدة مواقع أخرى في حالة حجب موقع البرنامج الرئيسي  و جميعها متاحة من الزر الموجود أسفل المقال .

 

تحميل برنامج Hotspot Shield للكمبيوتر

 

4.1/5 (76 Reviews)

للتحميل الكامل و بأقصى سرعة , قم بترك تعليق في الأسفل

يرجى التقييم قبل التحميل
4.1/5 (76 Reviews)


   الانتقال لصفحة التحميل

زر الذهاب إلى الأعلى