برنامج UMMY VIDEO DOWNLOADER 2022 لتحميل الفيديوهات من اليوتيوب

معلومات حول برنامج UMMY VIDEO DOWNLOADER 2022 لتحميل الفيديوهات من اليوتيوب :

💿 اسم التطبيق: برنامج UMMY VIDEO DOWNLOADER 2022 لتحميل الفيديوهات من اليوتيوب
🖥️ متوافق مع: PC , Phone
🗓️ تاريخ التحديث: 2021-10-12
🌐 لغة التطبيق: متعدد اللغات
⭐ نسخة التطبيق: اخر تحديث
📊 حجم التطبيق: يتباين حسب الإصدار
📁 التصنيف: برنامج تسريع التنزيل
   إذهب إلى التحميل

يُعد برنامج Ummy Video Downloader 2021 لتحميل الفيديوهات من اليوتيوب ، أفضل برنامج تحميل فيديو من اليوتيوب، ويتميز هذا البرنامج بتحميل من اليوتيوب بكافة الصيغ التي تتناسب مع المُستخدم، وأيضاً يعمل البرنامج على تقديم خدمة متميزة للمُستخدم وهي أن يقوم المُستخدم بتحميل مقاطع الفيديو من اليوتيوب بجودة عالية، ودقة عالية ، وحجم صغير، كما يقوم البرنامج بتحميل المقاطع الصوتية من الفيديوهات وهذه الخاصية لا تتوفر في العديد من البرامج الأخرى.

ويُعتبر برنامج Ummy Video Downloader، هو الأداة المتميزة لتحميل فيديو من اليوتيوب وحفظة على جهاز الكمبيوتر الخاص بالمُستخدم أو على اللاب توب، لأن هناك العديد من الأشخاص الذين يريدون مشاهدة الفيديوهات في أوقات معينة، دون الحاجة إلى الإنترنت، أو في حالة عُطل في شبكة الإنترنت، فيقومون بحفظ كافة الفيديوهات على الجهاز الخاص بهم، وحفظ هذه الفيديوهات تحتاج إلى برامج قوية في تحميل مقاطع الفيديو من اليوتيوب.

برنامج Ummy Video Downloader من أقوى البرامج التي تقوم بتحميل الفيديوهات بطريقة سريعة، ويعمل على تحميل الكثير من الفيديوهات في نفس الوقت، كما أنه يتميز بوجود خاصية محول اليوتيوب الذي يقوم من خلاله، بتحويل مقاطع الفيديو إلى مقطع صوتي بكافة الصيغ التي تتناسب مع المُستخدم، وأيضاً يقوم بالعمل على كافة أجهزة الأندرويد، والهواتف الذكية.

برنامج UMMY VIDEO DOWNLOADER 2018 لتحميل الفيديوهات من اليوتيوب
برنامج UMMY VIDEO DOWNLOADER 2021 لتحميل الفيديوهات من اليوتيوب

مميزات برنامج Ummy Video Downloader 2021 لتحميل الفيديوهات من اليوتيوب

يتوفر في برنامج Ummy Video Downloader 2021 العديد من المميزات التي لا توجد في كافة البرامج المنافسة له وهي:

  • سهولة التحميل

يتيح Ummy Video Downloader 2021 للمُستخدم خاصية التحميل بطريقة سهلة وبسيطة وهذا يوفر من وقت المُستخدم، ويوفر أيضاً من مجهوده لذلك عندما يقوم المُستخدم بالتحميل لا يواجه أى عناء أو مشقة.

  • تحويل الفيديوهات إلى مقاطع صوتية

من المميزات الخاصة بهذا البرنامج دون غيره هي أنه قادر على تحويل كافة مقاطع الفيديو إلى مقطع صوتي، وهي تُسمى بـ محول اليوتيوب، وهذه الخاصية توفر للمُستخدم الكثير من الجهد.

  • السرعة

يتميز هذا البرنامج بتحميل الفيديوهات من اليوتيوب بسرعة كبيرة.

  • الجودة عالية

يساعد برنامج Ummy Video Downloader المُستخدم بتحميل الفيديوهات بجودة عالية وهي HD.

  • صغر حجمه

يتميز هذا البرنامج بأنه صغير الحجم مما يوفر على المُستخدم الكثير من الجهد عند تحميله وأيضا يوفر للمُستخدم سرعة تحميل الفيديوهات من خلاله.

  • عندما يقوم المُستخدم بتحميل مقاطع الفيديو، يريد بعد انتهاء الفيديو من إغلاق جهاز الكمبيوتر أو اللاب توب، لذلك يوفر البرنامج خاصية ضبط البرنامج في حالة انتهاء التحميل يقوم الكمبيوتر بالإغلاق تلقائياً، وهذه الخاصية تعمل على راحة المُستخدم.
  • يمنح البرنامج للمُستخدم خاصية تحميل الفيديو بكافة الصيغ مثل MP3,MP4 وغيرها من الصيغ الأخرى ويعمل البرنامج على أجهزة الاندرويد، والهواتف الذكية.
  • يُمكن برنامج Ummy Video Downloader المُستخدم من تحميل العديد من مقاطع الفيديو في وقت واحد.
  • لا يتسبب هذا البرنامج في بطء الجهاز الذي يقوم المُستخدم بحفظ الفيديوهات عليه.
برنامج UMMY VIDEO DOWNLOADER 2018 لتحميل الفيديوهات من اليوتيوب
برنامج UMMY VIDEO DOWNLOADER 2021 لتحميل الفيديوهات من اليوتيوب

طريقة تحميل و تشغيل  برنامج Ummy Video Downloader 2021 لتحميل الفيديوهات من اليوتيوب

يتميز برنامج Ummy Video Downloader 2021 بأنه لا يُحمل المُستخدم مشقة أو عناء عند تحميله، فكل ما يفعله المُستخدم، هو أن يقوم بفتح هذا البرنامج، ثم يقوم بنسخ رابط الفيديو الذي يريد تحميله، ويقوم بلصق هذا الرابط في البرنامج، ثم يظهر للمُستخدم العيد من الصيغ والجودة التي تتناسب معه، ثم يقوم المُستخدم بالاختيار الذي يريده، ثم يقوم بالضغط على Download, وسیتم التحميل وبعد الانتهاء من التحميل یقوم المُستخدم بالضغط على الفيديو الذي قام بتنزيله على الجهاز الخاص به من أجل التشغيل.

برامج أخرى تقدم خدمة تحميل من اليوتيوب

 

4/5 (68 Reviews)

للتحميل الكامل و بأقصى سرعة , قم بترك تعليق في الأسفل

يرجى التقييم قبل التحميل
4/5 (68 Reviews)


   الانتقال لصفحة التحميل


زر الذهاب إلى الأعلى