برنامج itube 2022 لتحميل الفيديوهات من اليوتيوب

معلومات حول برنامج itube 2022 لتحميل الفيديوهات من اليوتيوب :

💿 اسم التطبيق: برنامج itube 2022 لتحميل الفيديوهات من اليوتيوب
🖥️ متوافق مع: PC , Phone
🗓️ تاريخ التحديث: 2021-10-12
🌐 لغة التطبيق: متعدد اللغات
⭐ نسخة التطبيق: اخر تحديث
📊 حجم التطبيق: يتباين حسب الإصدار
📁 التصنيف: برنامج تسريع التنزيل
   إذهب إلى التحميل

یُعتبر برنامج itube 2021 لتحميل الفيديوهات من اليوتيوب هو أشهر برنامج لتحميل الفيديوهات على جهازك الشخصي، ويستطيع الشخص من خلال نقرة واحدة عليه القيام بحفظ الفيديوهات من هذا الموقع، وبصيغة تتوافق مع كافة أجهزة التشغيل الخاصة بكل شخص، والجدير بالذكر أن كل شخص يحتاج إلى أن يقوم بتحميل فيديوهات من اليوتيوب كثيرة في العديد من المجالات، حتى يتمكن من مشاهدتها في أوقات لاحقة، لذلك جاء برنامج تحميل من اليوتيوب، من أجل أن يحمل الشخص الفيديوهات من خلاله بسهولة.

ويمكن أيضاً أن يقوم الشخص بتحميل الفيديو من اليوتيوب بصيغة MP3 و MP4 عن طريق محول اليوتيوب، لذلك يعد التحميل من اليوتيوب أمر بسيط للغاية، ولا يوجد به أي تعقيد.

برنامج itube 2018 لتحميل الفيديوهات من اليوتيوب
برنامج itube 2021 لتحميل الفيديوهات من اليوتيوب

مميزات ببرنامج itube 2021 لتحميل الفيديوهات من اليوتيوب:

يتميز البرنامج بعدة عوامل متميزة وهي:

  1. سهولة الاستخدام: قد صمم هذا البرنامج من أجل السهولة والتيسير على المُستخدم، حيث يقدم البرنامج  للمُستخدم العديد من الخيارات الممتازة التي یحتاجها دائماً، وهذا البرنامج يتكون من نافذة واحدة ولكن بها العديد من الإعدادات، وطريقة، ويتميز أيضاً البرنامج بسهولة العمل عليه.
  2. يقوم البرنامج بتحميل الكثير من مقاطع الفيديو في وقت واحد وبصيغ عديدة.
  3. يتمتع هذا البرنامج بميزات عديدة، تجعله الأفضل بين البرامج، ويتيح للشخص أن يقوم بعمل حساب خاص به من أجل تسجيل الدخول إليه.
  4. الجودة المتعددة: حيث يتيح برنامج تحميل من اليوتيوب للمُستخدم قبل قيامه بتحميل أي مقطع فيديو قام بتحديد رابطه؛ يمكنه أن يقوم بتحديد نوعية مقطع الفيديو المفضلة لديه، وأيضاً في يمكن له أن يتحكم في دقة الفيديو، مع العلم أنه كلما يزداد دقة الفيديو زاد وقت تحميله، وزادت مساحته تحميله أيضاً، ولكن الفيديوهات التي لا تحتوي على دقة عالية، فهي تكون سريعة في التحميل، وقليلة في السعة، فهذا يرجع إلى رغبة المستخدم في أنه يرغب في فيديوهات ذات جودة عالية، أم فيديوهات ذات جودة منخفضة، وهي تعمل على توفير كلاً من الوقت، والحجم.
  5. محول اليوتيوب: يوجد ببرنامج تحميل الفيديو من اليوتيوب، بعدة مزايا وخصائص رائعة، وهو أن يجعل المُستخدم يقوم بتحميل الفيديو وتحويله إلى عدة صيغ مختلفة مثل( MOV, FLV,AVI) وأيضاً إلى صيغة ( MP3)، ومن خلال تلك التنسيقات يجعل المُستخدم يستطيع تشغيل مقاطع الفيديو على الأجهزة المختلفة مثل الأيفون، والآيباد، وكافو الأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد وأيضاً يتمكن من تشغيلها على البرامج المختلفة مثل برنامج كويك تايم،  وأيضاً يُمكن المُستخدم من تشغيل الفيديوهات على الحساب الشخصي الخاص به، وهذا الخصائص تجعل مستخدمو هذا البرنامج في تزايد باستمرار.
  6. تحميل مقاطع الفيديو المتعددة: يتميز هذا البرنامج بأنه يتيح للمُستخدم القيام بالعديد من عمليات التحميل، وذلك من خلال قدرته الفائقة على اكتشاف كافة الروابط الخاصة بتحميل جميع الفيديوهات التي تم حفظها في قائمة التشغيل، وهي خاصية متميزة جداً، لأنها تساعد المُستخدم في حالة رغبته بتحميل فيديوهات تعليمة، وهذه الفيديوهات دائماً يتم إدراجها داخل لائحة خاصة، ومن هنا يستطيع البرنامج تلقائياً بتحميل كافة الفيديوهات المدرجة داخل اللائحة.
  7. تحميل الفيديوهات المترجمة: يمنح برنامج تحميل من اليوتيوب، للمُستخدم تحميل الفيديوهات وترجمتها بطريقة بسيطة وسهلة، وذلك يتم عندما يقوم المُستخدم بتحميل الترجمة فيقوم البرنامج ترجمة الفيديو بطرية مُبسطة.
  8. يدعم البرنامج خاصية إطفاء الكمبيوتر بعد تحميله: من الميزات الرائعة في هذا البرنامج، أنه يتيح للمُستخدم خاصية” إطفاء الكمبيوتر بعد التحميل مباشرةً “، وهذه الخاصية لا توجد في البرامج الأخري التي تعتمد على معرفة الوقت وتحديده لكي يتم إطفاء الجهاز، ولكن هذا البرنامج لا يرتبط بوقت، لذلك فهو مهم جداً.

طريقة تحميل برنامج itube 2021 لتحميل الفيديوهات من اليوتيوب وتشغيله:

يقوم المُستخدم بالدخول على الرابط الخاص بالفيديو الذي يريده، ثم يقوم باختيار الصيغة التي يريدها أيضاً، ثم يتم تفعيل التحميل، وسيتم التحميل بسرعة، وبعد أن يقوم المُستخدم بالتحميل يمكنه تشغيل الفيديو بالضغط عليه بكل سهولة.

برنامج itube 2018 لتحميل الفيديوهات من اليوتيوب
برنامج itube 2021 لتحميل الفيديوهات من اليوتيوب

 

برامج أخرى تقدم خدمة تحميل من اليوتيوب

 

3.8/5 (38 Reviews)

للتحميل الكامل و بأقصى سرعة , قم بترك تعليق في الأسفل

يرجى التقييم قبل التحميل
3.8/5 (38 Reviews)


   الانتقال لصفحة التحميل


زر الذهاب إلى الأعلى