برنامج Savefrom.net 2022 لتحميل الفيديو من اليوتيوب

معلومات حول برنامج Savefrom.net 2022 لتحميل الفيديو من اليوتيوب :

💿 اسم التطبيق: برنامج Savefrom.net 2022 لتحميل الفيديو من اليوتيوب
🖥️ متوافق مع: PC , Phone
🗓️ تاريخ التحديث: 2021-10-12
🌐 لغة التطبيق: متعدد اللغات
⭐ نسخة التطبيق: اخر تحديث
📊 حجم التطبيق: يتباين حسب الإصدار
📁 التصنيف: برنامج تسريع التنزيل
   إذهب إلى التحميل

يُعتبر برنامج Savefrom.net 2021 لتحميل الفيديو من اليوتيوب  أشهر برنامج تحميل من اليوتيوب وهو أيضاً برنامج متخصص بتحميل الفيديو من اليوتيوب إلى جهاز الكمبيوتر أو اللاب توب، برنامج Savefrom.net  هو برنامج مميز، ومتخصص في تحميل الفيديو من اليوتيوب، وأيضاً يوجد به خاصية محول اليوتيوب، وهي أن يقوم البرنامج بتحويل الفيديو إلى الصيغة التي تتناسب مع أجهزة الأندرويد، والهواتف الذكية، وأيضاً متخصص في تنزيل الفيديو والصوت من أشهر المواقع مثل، اليوتيوب، ومواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيس بوك، وغيرها العديد من المواقع الخاصة بمقاطع الفيديو.

هناك أشخاص كثيرون عندما يقومون بمشاهدة مقاطع فيديو على اليوتيوب أو على الفيس بوك ، يرغبون في حفظها على الأجهزة الخاصة بهم دون أن يقوموا بالدخول على الإنترنت مرة أخري أو يريدون أن يشاهدونها في أي وقتاً أخر، لذلك يوجد العديد من البرامج التي تسمح للمُستخدم بتحميل مقاطع الفيديو من اليوتيوب، ومن أفضل البرامج التي تشتهر وتتميز في تنزيل الفيديوهات من اليوتيوب بطريقة سهلة وسريعة هو برنامج Savefrom.net. تيتح هذا البرنامج مميزات عديدة جداً للمُستخدم يستطيع من خلالها تحميل الفيديوهات التي يريدها في كافة المجالات سواء كانت موسيقي أو فيديوهات تعليمية، أو غيرها من الفيديوهات بطريقة سريعة ومتميزة.

مميزات برنامج Savefrom.net  لتحميل الفيديو من اليوتيوب

  • سهولة الاستخدام

يُعتبر برنامج Savefrom.net ، من البرامج التي تُمكن المُستخدم من تحميل الفيديوهات بطريقة سهلة وسريعة جداً، وأيضاً يمنح للمُستخدم خاصية تحميل مقاطع الفيديو من مواقع التواصل الاجتماعي، واليوتيوب بطريقة مُبسطة.

  • متعدد الجودة

يتميز برنامج Savefrom.net، بأنه ذات جودة متعددة، حيث يستطيع المُستخدم من خلاله أن يقوم بتحميل مقاطع الفيديو بالجودة التي يرغب فيها، وهذه الخاصية لا توجد في الكثير من البرامج الخاصة بتحميل من اليوتيوب.

  • برنامج غير مُكلف

يُعد برنامج Savefrom.net، من أفضل البرامج التي تُستخدم في تحميل الفيديو، بطريقة مجانية ولا تُكلف المُستخدم أي أموال، وأيضاً يقوم المُستخدم بالتحميل بدون مشقة.

  • خاصية محول اليوتيوب

يتميز هذا البرنامج بأنه يُمكن المُستخدم من تحويل  مقاطع الفيديو إلى صوت بالصيغة التي يريدها مثل  MP3, MP4,AVIوالتي تتناسب مع الجهاز الخاص به سواء كان IPhone,tablet وغيرها من أجهزة الأندرويد والهواتف الذكية.

  • من أهم المميزات التي توجد في برنامج net 2021، هو أنه عندما يقوم بتحميل الفيديو من اليوتيوب ومن المواقع الأخري الخاصة بمقاطع الفيديو، لا يتسبب في بطء الكمبيوتر، أو اطفاء الجهاز.
  • يُمكن المُستخدم من تحميل الفيديو من اليوتيوب على أجهزة المحمول، والهواتف الذكية.
برنامج SAVEFROM.NET 2018 لتحميل الفيديو من اليوتيوب
برنامج SAVEFROM.NET 2021 لتحميل الفيديو من اليوتيوب

طريقة تحميل وتشغيل برنامج Savefrom.net  لتحميل الفيديو من اليوتيوب

يستطيع المُستخدم تحميل الفيديو من اليوتيوب، عن طريق برنامج Savefrom.net  بسرعة كبيرة، وهو أهم برنامج تحميل من اليوتيوب، ويمكن للمُستخدم التحميل من عليه بطرق عديدة منها:

  • يقوم المُستخدم بفتح الموقع net الخاص بتحميل الفيديو، ثم يقوم بنسخ رابط الفيديو الذي يرغب في تحميله، ويقوم بإزالة بداية الرابط وهي WWW. ويقوم بوضع SS، ثم يقوم أيضاً بلصق رابط الفيديو في المربع المخصص بموقع Savefrom.net .
  • وبعد ذلك سوف يظهر للمُستخدم زر تحميل الفيديو الذي يرغب في تحميله وبأكثر من جودة، فيقوم المُستخدم باختيار الجودة الذي يريدها.
  • ويمُكن برنامج net للمُستخدم أيضاً إمكانية محول اليوتيوب، وهو أن يقوم بتنزيل الصوت من الفيديو بصيغة MP3.
  • وعندما توجه المُستخدم مشكلة عندما يقوم بتحميل الفيديو، ولم يظهر ذلك الفيديو، على المُستخدم أن يقوم بتشغيل الفيديو في الصفحة الرئيسية، وينسخ الرابط ثم يلصقه من جديد.
برنامج SAVEFROM.NET 2018 لتحميل الفيديو من اليوتيوب
برنامج SAVEFROM.NET 2021 لتحميل الفيديو من اليوتيوب

برامج أخرى تقدم خدمة تحميل من اليوتيوب

 

4.1/5 (251 Reviews)

للتحميل الكامل و بأقصى سرعة , قم بترك تعليق في الأسفل

يرجى التقييم قبل التحميل
4.1/5 (251 Reviews)


   الانتقال لصفحة التحميل


زر الذهاب إلى الأعلى