تحميل تطبيق myfitnesspal لحساب السعرات الحرارية

معلومات حول تحميل تطبيق myfitnesspal لحساب السعرات الحرارية :

💿 اسم التطبيق: تحميل تطبيق myfitnesspal لحساب السعرات الحرارية
🖥️ متوافق مع: PC , Phone
🗓️ تاريخ التحديث: 2017-12-21
🌐 لغة التطبيق: متعدد اللغات
⭐ نسخة التطبيق: اخر تحديث
📊 حجم التطبيق: يتباين حسب الإصدار
📁 التصنيف: ايفون
   إذهب إلى التحميل

العديد من الأشخاص يبحثون عن طرق تخسيس الجسم والحفاظ على الصحة والرشاقة وهناك عدة طرق لذلك سواء من خلال الرجيم أو الجيم وإتباع نظام غذائي صحي ولكن تظل ممارسة الرياضة هي السبب الأكبر في الحفاظ على الصحة والرشاقة للجسم وذلك من خلال عدة برامج يمكن الإستفادة منها في ذلك الأمر مثل تطبيق S health ولكن نتحث في هذا الموضوع عن تطبيق من نوع أخر وهو تطبيق myfitnesspal وهو تطبيق لحساب السعرات الحرارية للجسم ويتمتع هذا التطبيق بالعديد من المميزات المهمة التي سوف نتعرف عليها .

تحميل تطبيق myfitnesspal لحساب السعرات الحرارية
تطبيق myfitnesspal لحساب السعرات الحرارية

نبذة عن تطبيق myfitnesspal لحساب السعرات الحرارية :

يعتبر تطبيق myfitnesspal من أهم التطبيقات في عالم التخسيس والرجيم، حيث من خلاله يمكن حساب السعرات الحرارية في الطعام الذي تتناولة مما يساعدك على إعداد نظام غذائي صحي لتقليل السعرات الحرارية في الطعام والفوز بجسم رياضي ورشيق بكل سهولة حيث يحتوي التطبيق على قاعدة بيانات ضخمة من أنواع الأطعمة ويخبرك بالمقدار المسموح للطعام الذي يمكنك أن تتناولة دون أن يصيب نظامك الغذائي بالخلل .

وهناك العديد من الأشخاص الذين يعانون من مشاكل في تحديد نظام غذائي يساعدهم على التخسيس ولكن مع تطبيق myfitnesspal أصبح الأمر أسهل بكثير وأضف إلى حساب السعرات الحرارية الذي يتمتع بة التطبيق إنه يساعدك على ممارسة التمارين الرياضية من أجل جعل جسمك في نشاط دائم .

يقوم تطبيق myfitnesspal بمتابعة تحقيق الهدف المطلوب من النظام الغذائي والتمارين الرياضية من خلال متابعة خطواتك وحساب عدد السعرات التي فقدتها بالإضافة إلى متابعة نسبة الدهون والألياف والكولسترول والسكر في جسمك، تطبيق myfitnesspal  يعتبر تطبيق رائع ومهم من أجل الحفاظ على صحتك ورشاقتك .

يعمل تطبيق myfitnesspal عن طريق تسجيل وزنك الحالي والوزن المطلوب الوصول إلية بعد الدخول إلى التطبيق وتحديد عدد السعرات الحرارية المطلوب فقدانها والتمارين الرياضية التي يجب ممارستها ومن ثم إختيار الأطعمة المفضلة اليك حيث يحتوي التطبيق على قاعدة بيانات ضخمة من الأطعمة في العالم العربي ويحدد لك مقدار السعرات الحرارية في الأطعمة لكي تتناولها وأيضاً يقوم التطبيق بمتابعة سيرك في النظام الغذائي الموضوع والتمارين الرياضية من أجل الوصول للوزن المطلوب، تطبيق myfitnesspal  يعتبر من أهم وأفضل التطبيقات في مجال تخسيس والحفاظ على الصحة والرشاقة وقام العديد من المستخدمين بالإستفادة منه في حياتهم .

مميزات تطبيق myfitnesspal لحساب السعرات الحرارية :

1- يقوم تطبيق myfitnesspal بمساعدتك على الاهتمام بصاحتك ورشاقتك من خلال النظام الغذائي والتمارين التي يحددها لك التطبيق .

2- من اهم المزايا في تطبيق myfitnesspal والتى تميزه عن غيرة انه يقوم بحساب السعرات الحرارية في الجسم والمقدار المطلوب ان ينقصة الجسم من اجل الوصول للوزن الصحي المطلوب .

3- يقوم التطبيق بمتابعة نظامك الغذائي الذي وضعة لك وايضا متابعة ممارسة الرياضة عن طريق تذكريك بذلك بطريقة سهلة وبسيطة .

4- التطبيق يمتلك واجهة عمل بسيطة حتى تسهل على المستخدم التعامل مع التطبيق والاستفادة من التطبيق باقصى قدر ممكن .

5- يمتلك التطبيق قاعدة بيانات ضخمة للاطعمة في العالم العربي والتى تساعدك على معرفة عدد السعرات الحراراية في الاطعمة والمقدار المطلوب تناولة .

6- يمكن تحميل تطبييق myfitnesspal  مجانا من الانترنت كما انه يمتاز بانه متوفر بالعديد من اللغات حول العالم مما يزيد من شعبيتة بين المستخدمين المهتمين بامر التخسيس والرجيم .

7- عن طريق البيانات التى قمت بادخالها عند تسحميل التطبيق وتسجيل الدخول فانة يقوم بارشادك بسهولة الى الطريق الصحيح للوصول الى الوزن المطلوب بشكل صحي ونظام غذائي مناسب وايضا ممارسة التمارين الرياضية بشكل منتظم .

للتحميل الكامل و بأقصى سرعة , قم بترك تعليق في الأسفل

يرجى التقييم قبل التحميل


   الانتقال لصفحة التحميل

زر الذهاب إلى الأعلى