تحميل تطبيق Yellow Battery 2018 لاطالة عمر البطارية للاندرويد

معلومات حول تحميل تطبيق Yellow Battery 2018 لاطالة عمر البطارية للاندرويد :

💿 اسم التطبيق: تحميل تطبيق Yellow Battery 2018 لاطالة عمر البطارية للاندرويد
🖥️ متوافق مع: أندرويد
🗓️ تاريخ التحديث: 2018-11-08
🌐 لغة التطبيق: متعدد اللغات
⭐ نسخة التطبيق: اخر تحديث
📊 حجم التطبيق: يتباين حسب الإصدار
📁 التصنيف: تطبيقات اندرويد
   إذهب إلى التحميل

تحميل احدث اصدار من تطبيق Yellow Battery على APK برابط مباشر وسريع احدث اصدار مجانا ، البطارية هي العصب الأساسي للهاتف ولهذا جميع مايتم تحميله يُنصح بالنظر إليه لمعرفة مدى خطورته على البطارية وهل مناسب للتحميل على بطارية الهاتف أم لا، ومن لا يلتفت إلى تحميل الأشياء على الهاتف ولا يضع في باله البطارية الخاصة بالهاتف فإنه يعرض بطاريته إلى التلف الشديد جداً وبالتالي لن يطول عمر البطارية، تطبيق Yellow Battery هو احد اهم التطبيقات التي قمنا بوضعها اليوم لكم من اجل إطالة عمر البطارية للهاتف، والحفاظ على بطاريتك اطول عمر أو وقت ممكن، التطبيق متاح على جميع هواتف الأندرويد الذكية لسرعة تنزيل التطبيق على الهاتف، تفاصيل أكثر عن تطبيق البطارية الصفراء نتعرف عليه في المقال.

Yellow Battery تطبيق
Yellow Battery تطبيق

حول تطبيق Yellow Battery

هو تطبيق مجانى متاح لهواتف أندرويد، يقوم التطبيق بإطالة عمر بطارية الهاتف وبشكل مجاني سواء على هاتفك الأندرويد أم على جهاز التابلت الخاص بك، عقب تحميل هذا البرنامج على جوالك لن تحتاج إلى الشحن أكثر من مرة لبطارية الجوال لأن الطاقة المشحونة لن تُستهلك بنسبة كبيرة على الهاتف كالمعتاد بل على العكس تماماً سوف تتوفر لوقت أطول ولن تتلف على الإطلاق لأن البرنامج يحمي البطارية ويُحافظ عليها.

المميز في Yellow Battery

إن المميز في تطبيق إطالة عمر البطارية هو عرضه للشحن المتبقي من الهاتف لكي ينظم المستخدم الكيفية التي يمكنه إستخدام التطبيق من خلالها.

ايضاً أنه يقوم بتنظيم اوضاع الطاقة كاملة وهذهِ ميزة ربما لم تكن موجودة من قبل في تطبيقات آخرى لحماية البطارية من التلف ومن نفاذ الشحن فيها بشكل مستمر.

تحسين كل مافي البطارية حتى لو كانت على وشك الهلاك قبل استخدام التطبيق، حيث يقوم التطبيق بإصلاح التلف في البطاريات التي يكن فيها التلف بسيط وليس مبالغ فيه، وهذهِ ميزة مهمة في البرنامج بحاجة إليها كل مستخدم.

Yellow Battery
Yellow Battery

ما الذي يوفره لك تطبيق  Yellow Battery

يوفر لك البرنامج ميزة عرض المتاح من الساعات لعمل مكالمات لأي رقم وبالتالي تعرف هل يناسب الشحن المتبقي ام لا قبل إجراء اي مكالمة ثانية.

توفير معلومات مسبقة عن الشحن بحيث لا تفاجأ بنفاذ البطارية أثناء القيام بإجراء المكالمة.

من أكثر الأشياء روعةً في التطبيق أنه يوفر لك معلومات عن بطارية هاتفك، فيمكنك معرفة كافة التفاصيل حول البطارية من مواصفات وقدرات وكم التحمل للبطارية وكل شيء من خلال البرنامج وذلك من خلال النقر على معلومات البطارية عقب تحميل التطبيق على الهاتف ثم فتحه وبدء تشغيله، بمجرد النقر سوف تجد جميع المعلومات معروضة امامك.

الكثير من الحماية يقوم البرنامج بتوفيرها للمستخدم بشكل جيد ويمكن الحصول على كل مايوفره البرنامج من خلال النقر على معلومات بالتطبيق، الموضوع في منتهى البساطة زوارنا الكرام.

مميزات تطبيق Yellow Battery

  • تطبيق يالو باتري هو مجاني تماماً ويعتني ببطارية هاتفك بشكل كبير.
  • متاح لهوةاتف الاندرويد ولأجهزة التابلت.
  • عرض  إستخدامه فيما يتناسب.
  • يعرض التطبيق قائمة بها اوضاع الطاقة من خلالها يمكنك أن تنشيء اوضاع حديثة.
  • ينظم إستهلاك البطارية بشكل افضل.
  • يحتوي على زر يقوم بتحسين اداء الهاتف والبطارية.
  • عرض إستهلاك البطارية بشكل تفصيلي.
1.5/5 (2 Reviews)

للتحميل الكامل و بأقصى سرعة , قم بترك تعليق في الأسفل

يرجى التقييم قبل التحميل
1.5/5 (2 Reviews)


   الانتقال لصفحة التحميل

زر الذهاب إلى الأعلى